Skip to main content

إيك استعراض الخيار الثنائي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d22a819434959a8 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


إق الخيار وسيط مراجعة.


إق الخيار هو وساطة التداول عبر الإنترنت مما يتيح للعملاء للتداول مجموعة من الأدوات والأصول الأساسية. تعمل من قبل إق الخيار المحدودة وسيط يقدم خدمات للمتداولين في جميع أنحاء العالم. واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام حول إيكوبتيون هو الحد الأدنى من الودائع منخفضة جدا. يمكن للمتداولين البدء ب 10 دولارات فقط والحصول على حساب حقيقي مناسب. في حال كانوا يريدون لاختبار منصة الملكية إيكوبتيون، فإنها يمكن أيضا استخدام حساب تجريبي مع الأموال الافتراضية ريبلينيشابل.


أدناه، يمكنك معرفة المزيد عن:


* المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق الخيار منصة التداول.


على عكس العديد من السماسرة الآخرين في هذه الصناعة، يستخدم إق الخيار البرمجيات الخاصة بها أنها تحافظ على تحديث بانتظام. في حين أنها بدأت كسماسرة الخيارات الثنائية، وفي الوقت نفسه أنها قد أضافت العقود مقابل الفروقات / الفوركس وكلاسيك خيارات التداول. وهذا يجعلها واحدة من وسطاء أكثر تنوعا للتجارة عبر الإنترنت. في الأساس، أيا كانت الأداة أو أي الأصل الأساسي & # 8211؛ لديهم ذلك.


الحد الأدنى لسعر الصفقة هو $ 1 والحد الأقصى لسعر الخيار هو 5000 $. إذا كان التاجر يريد وضع صفقات متعددة مع أدوات متعددة، ليست مشكلة مع خيارات إق & # 8217؛ برنامج. كل ما عليك القيام به هو تحديد الأصول في الزاوية اليسرى العليا والصك أدناه.


الأدوات المتاحة حاليا هي:


الخيارات الثنائية كفدس الفوركس كريبتو كيرنسي كفدس الخيارات الكلاسيكية.


مع جودة خدماتها ودعم العملاء حتى الآن، فإنه لا ينبغي أن يكون مفاجأة لماذا هذا الوسيط هو شعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم. التجار في جنوب أفريقيا لديهم إمكانية الحصول على عملات مختلفة، بما في ذلك ور، أوسد، غبب، روب، أود، كاد، نزد أند يوان. وقد تم تطوير منصة إق الخيار للغاية وجميع التجار يجب أن تكون قادرة بسهولة التنقل عبر الموقع وغرفة التداول. منصة متعددة اللغات ومتاحة على الإنجليزية والإيطالية والألمانية والروسية والإسبانية والتركية والبرتغالية والصينية والفرنسية والسويدية والكورية والعربية والإندونيسية. مع إق الخيار، يمكن للتجار وضع عقود التجارة والخيارات على أساس العديد من الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. هناك أكثر من 500 من الأصول الأساسية لتكون دقيقة.


لمزيد من المعلومات الهامة، تحقق في لدينا إق الخيار الاستعراض.


كريبتوكيرنسي وتداول العملات الأجنبية جعلت الوصول إليها مع إق الخيار.


يوفر إق الخيار تجربة التداول في نهاية المطاف للتجار الجدد والخبراء على حد سواء. واجهة سهلة الاستخدام تسمح للناس للتجارة في المكتب، في المنزل أو أثناء التنقل. فضلا عن تقديم أدوات تداول الخيارات الثنائية، إق الخيار الآن يوفر الفرصة للتداول في كريبتوكيرنسيز، الفوركس والأسهم. هذا هو حقا وقفة واحدة متجر للتداول عبر الإنترنت.


التسجيل مع إق الخيار هو خال تماما، ويمكن للتجار تبدأ مع إيداع أقل من 10 $. ولكن يمكن لأي شخص تجربة ما هذه منصة التداول القوية لهذا العرض دون إنفاق بنس واحد. جميع المستخدمين المسجلين لديهم خيار التداول مع حساب الممارسة الحرة. المبتدئين الحصول على تعلم أساسيات التداول عبر الإنترنت دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال.


كل شيء في مكان واحد.


واحدة من جوانب واجهة إق الخيار الذي يجعل من السهل جدا للاستخدام هو حقيقة أن جميع الأدوات التجارية المتاحة تستخدم بالضبط نفس لوحة القيادة. المستخدمين ببساطة تحديد الأصول التي تريد التجارة قبل اختيار مبلغ واختيار إما "شراء" أو "بيع" الخيار. هناك الرسوم البيانية التي تعرض أحدث اتجاهات السوق، بحيث يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات الحكم مع أحدث البيانات في متناول اليد. وهناك خيارات لضبط أوامر وقف الخسائر وتأخذ خسارة الربح - لذلك ليس هناك حاجة لمراقبة باستمرار مواقف التداول.


كريبتوكيرنسي التداول مع إق الخيار.


و كريبتوكيرنسيز الرائدة في العالم هي الآن تداول الأدوات على واجهة إق الخيار. يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كانت التجارة بيتكوين، إثريوم، تموج، بيتكوين النقدية، ليتسوان، يوتا، داش، إثريوم كلاسيك، مونيرو، أوميسيجو، زكاش أو سانتيمينت.


التداول كريبتوكيرنسي لم يكن أبدا أكثر سهولة، وذلك بفضل مجموعة من أدوات التحليل والمواد المرجعية المتاحة من إق الخيار. يمكن للتجار تقييم أحدث اتجاهات السوق قبل إجراء مكالمات الحكم. للمبتدئين، وهناك العديد من دروس الفيديو التي تغطي أساسيات التداول كريبتوكيرنسي، فضلا عن فرصة لاستخدام حساب الممارسة الحرة لصقل المهارات وإتقان ميكانيكا التداول عبر الإنترنت.


إق الخيار يعطي التجار الفرصة لكسب المال من الصفقات كريبتوكيرنسي، بغض النظر عن ظروف السوق الحالية. البيع القصير هذا الأصول الرقمية يعني إق الخيار يمكن للمستخدمين تحويل الربح من كل من ارتفاع وانخفاض قيم العملة الرقمية. وباستخدام خيار تداول الهامش، يمكن للمتداولين الاستفادة من رافعة مالية بمقدار 5 مرات - زيادة الأرباح عند إجراء تنبؤات ناجحة. ومع ذلك، فمن الجدير بالذكر أن هذه الأداة يمكن أيضا زيادة الخسائر عندما التنبؤات غير صحيحة، لذلك يجب أن تستخدم بعناية.


إق الخيار هو بقدر المجتمع كمنصة التداول عبر الإنترنت. هناك تحليلات منتظمة للسوق من الخبراء المقيمين، فضلا عن الدعم على مدار 24 ساعة من فريق الخيار إق. هذا الوسيط المرخص بالكامل هو المسؤول حاليا عن أكثر من 11 مليار $ قيمة الصفقات كل شهر، لذلك لديه سجل حافل من جعل الصفقات بسيطة قدر الإمكان.


عملية التسجيل السريع، والحد الأدنى للإيداع أدنى ومجموعة مختارة من الأدوات والموارد تتضافر لجعل إق الخيار الطريقة المثلى للبدء مع الحرف كريبتوكيرنسي. ولكن التجار من ذوي الخبرة تجد أيضا أن منصة على الانترنت تنوعا يبسط عملية التداول ويجعل إدارة المحافظ سهلة جدا.


تداول الفوركس مع إق الخيار.


تداول العملات الأجنبية مع إق الخيار يمنحك ينتشر تنافسية. وهناك مجموعة واسعة من أزواج العملات المتاحة للتداول، لذلك لديك الفرصة لتحقيق أرباح من كل من ارتفاع وانخفاض قيم العملة. إق الخيار يعطي المستخدمين لمحة موجزة عن أكبر الرابحين والخاسرين العملة، ولكن هناك أيضا قدرا كبيرا من البيانات التاريخية على العرض - مما يساعدك على جعل الحكم الأكثر استنارة يدعو ممكن.


واجهة التداول الفوركس التي تقدمها إق الخيار يسمح لك لاتخاذ قرارات التداول استنادا إلى أحدث بيانات السوق المتاحة. يمكنك شراء أو بيع، اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن سعر العملة التي اخترتها سوف ترتفع أو تنخفض بالمقارنة مع العملة المقترنة. هناك أيضا خيار تحديد أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح - لذلك لم يكن لديك ليكون حولها من أجل إغلاق مراكز التداول الخاصة بك.


العملات هي متقلبة سيئة، مما يجعل التنبؤات ليست دائما سهلة. في حين لا يمكن أن يكون هناك أي ضمانات حيث يتعلق التداول، خيار الذكاء يوفر لك كل ما تحتاجه لإجراء أفضل مكالمات الحكم ممكن في ذلك الوقت. اقرأ ما يفكر فيه خبراء الصناعة في أسواق العملات، وعرض البيانات التاريخية للبحث عن الاتجاهات، واستخدام أدوات تحليلية مختلفة لتقييم أفضل مسار للعمل.


منصة التداول عبر الإنترنت سريعة النمو للجميع.


عندما يتعلق الأمر بتقييم فعالية واجهة التداول في إق أوبتيون، فإن الأرقام تتحدث عن نفسها. منذ عام 2018، ارتفع عدد حسابات المستخدمين إلى أكثر من 14 مليون نسمة. وكانت المنصة تعالج حوالي 200،000 معاملة في اليوم، ولكن هذا العدد ارتفع إلى حوالي 3 ملايين بحلول نهاية عام 2018. والمال الذي سحبه تجار إق الخيار كل شهر ارتفع من 500،000 $ في عام 2017 إلى 5.7 مليون دولار بحلول نهاية عام 2018.


يمكن أن يكون تداول العملات العالمية فرصة شاقة للمبتدئين، ولكن حساب الممارسة إق الخيار، دروس الفيديو والدعم على مدار 24 ساعة يخفف التجار الجدد في هذه العملية. واجهة بسيطة تجعل كل التجارة شفافة، ويسمح للمستخدمين لإدارة مستوى المخاطر انهم على استعداد لقبول. هذه الميزات الرائدة في السوق جعلت تداول الفوركس في متناول جميع أنواع التجار - سواء كانوا يتداولون في العمل أو في المنزل أو أثناء التنقل.


لماذا تختار إق الخيار ل كريبتوكيرنسي وتداول العملات الأجنبية؟


هناك حاليا 90 زوجا من العملات المتاحة للتداول مع إق الخيار، وهذا العدد يمكن أن تزيد في السنوات المقبلة. إذا كنت مهتما في الاستثمارات كريبتوكيرنسي، و 12 الخيارات الأكثر شعبية متاحة بالفعل على منصة، وسيتم إضافة المزيد مع مرور الوقت.


يتم إعطاء جميع التجار إق أحدث المعلومات عن السوق، فضلا عن مجموعة من الأدوات التي تهدف إلى جعل إدارة المحافظ والقرارات التجارية فعالة وفعالة. أدوات مثل فاحص الأسهم والتقويمات وتقارير التقلبات وتحديثات السوق تساعدك على جعل أفضل حكم يدعو ممكن.


ولكن أحد الأسباب الرئيسية لارتفاع شعبية إق الخيار بين المستثمرين العاديين هو روح المجتمع الذي يقدم. يمكنك الاتصال على الدعم والمشورة من المتخصصين في هذا القطاع وزملائه من التجار، وعليك أبدا أن تترك منصة الخيار إق للقيام بذلك.


منزل لأكثر من 20 مليون التجار النشطين، إق الخيار هو حقا وقفة واحدة للتسوق للتداول في أسواق الفوركس و كريبتوكيرنسي.


* سيضاف المبلغ إلى الحساب في حالة نجاح الاستثمار.


* المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق الخيار التجريبي الحساب.


خلال استعراضنا إق الخيار، وجدنا كيف إق الخيار يقدم التجار في جنوب أفريقيا وإمكانية في جميع أنحاء العالم لاستخدام حساب تجريبي. إق الخيار هو مجانا. الإصدار التجريبي من منصة التداول هو نفس النسخة الحية، وأنها ممتازة لتحسين المهارات في عملية التداول. تجريبي تمكن التجار لممارسة ليكون أفضل في عالم التجارة، ويصبح أكثر خبرة دون المخاطرة بأموالهم الخاصة. يحصلون على 10000 $ الأموال الافتراضية التي يمكن استخدامها للتداول كما لو كان مع المال الحقيقي. إذا كانوا ينفقونها، يمكنهم & # 8220؛ الملء & # 8221؛ ذلك مرة أخرى! يوفر إق الخيار التجار حساب تجريبي مجاني وإمكانية التجارة مع جميع الأصول الأساسية.


لديه إق الخيار أيضا تطبيقات الهاتف المتحرك، ولكن لديها أيضا المحمول حل التداول على شبكة الإنترنت، لذلك ومع ذلك حاولت الاقتراب من موقعها على الانترنت من الهاتف المحمول & # 8211؛ سوف تعمل. هذا هو وسيلة رائعة لمواصلة تداول الفوركس أو الخيارات الثنائية أينما كنت، إذا كان لديك استقبال الجيل الثالث 3G، أو best. It يعمل على الهواتف الذكية وأقراص أيضا. يمكن للمتداولين استخدام منصة تداول الخيار الذكاء على أجهزة أندرويد و أبل، وذلك بفضل توافقهم.


أثناء مراجعة إق الخيار، رأينا قسم التعليم وفوجئت كم البيانات المتوفرة لجميع التجار. يمكن لكل من التجار الجدد والمهنيين استخدام مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول لتكون أكثر نجاحا، ويمكن أيضا التحقق من الأسئلة الشائعة عن أي تفاصيل بشأن عملية التداول. يمكن للتجار أيضا استخدام قسم توتوريال الفيديو مباشرة من منصة التداول إق.


* المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق الخيار حسابات التداول.


إلى جانب حساب تجريبي، إق الخيار يقدم التجار نوعين حساب: حساب حقيقي وحساب كبار الشخصيات. أكثر من خلال المعلومات التي يمكن الحصول عليها أدناه في إق الخيار الاستعراض.


حساب حقيقي.


لبدء عملية تداول الخيارات الثنائية، يتعين على المتداولين إيداع مبلغ أدنى من 10 دولارات والحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى جميع أدوات التداول والخدمات. عدد الأصول المتاحة هو 500.


التجار لديهم خيار للمشاركة في مختلف المسابقات التجارية والوصول إلى العديد من أدوات التداول. وفيما يتعلق بالسحب، يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة،


حساب فيب.


الحد الأدنى للإيداع هو 3000 $ والتجار في المقابل الحصول على مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية المفيدة والميزات، مثل الوصول الكامل إلى جميع المعلومات وفرصة للتجارة مع أكثر من 500 الأصول. عملية السحب أسرع من الحساب الحقيقي وهي متوفرة في يوم عمل واحد. إق التجار الخيار الحصول على تحليل التداول الشهري وقادرة على المشاركة في مسابقات التداول.


إق الخيار دعم العملاء.


دعم العملاء مع إق الخيار متاح على عدة طرق مختلفة، من خلال البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، الهاتف وشكل الويب.


في مراجعة إق الخيار، وجدنا كيف دعم العملاء هو متاح 24/7. أنها لا توفر الدردشة الحية قناة الاتصال، أن غالبية التجار تستخدم ل. بسبب البرامج الخاصة بها، كل شيء مختلف قليلا. على سبيل المثال، إذا التجار الذين يستخدمون حساب تجريبي، تريد الاتصال بهذا الوسيط، لديهم للترقية إلى حساب ريال أولا.


* المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق الخيار المعلومات المصرفية.


إق الخيار يعتني الأمن لتجارهم في جنوب أفريقيا ودول العالم الأخرى. لا تقدم عملية الإيداع والسحب أي صعوبات للتجار. يوفر إق الخيار إمكانية للتداول مع العديد من العملات المختلفة التي هي ممتازة.


بالنسبة للتداول والانسحاب، يمكن للمتداولين استخدام خيارات الدفع المختلفة، بما في ذلك بطاقات الخصم (مايسترو و فيسا إليكترون) وبطاقات الائتمان (ماستركارد و فيسا)، والأسلاك المصرفية والمحافظ الإلكترونية (سكريل مونيبوكيرز، كيوي، ويبوني، إديال، نيتيلر، فاساباي، بوليتو و كاشو).


مع وسيط إق الخيار، الوقت المقدر لسحب الأموال هو 1 يوم عمل. أيضا، الحد الأدنى للانسحاب هو $ 2، بسبب العمولات. يتم شرح إجراءات الدفع بالكامل على موقعها، وهو أمر مهم لأنه مؤشر على الأعمال التجارية الشفافة.


هو إق الخيار الخداع؟


العديد من التجار يتساءلون إذا كان الخيار إق هو عملية احتيال. حتى اليوم، تلقينا أي شكاوى بشأن هذا الوسيط لذلك فمن الممكن أن أقول كيف إق الخيار ليس عملية احتيال. إق الخيار هو وسيط منظم مع منصة الملكية الحديثة وسمعة التي ليست ملطخة الشائعات حول لهم القيام بأي نوع من الممارسات غير الأخلاقية. تداول ثنائي مع إق الخيار يجري على منصة هو ما يصل إلى موعد مع أحدث تقنيات التداول.


إق الخيار احتيال غير موجودة ويمكن للتجار التجارة في السلام. يقدم هذا الوسيط أيضا حساب تجريبي مجاني وهو أمر عظيم لممارسة والحصول على دراية التجارة الثنائية بشكل عام. لا يجب عليك إيداع مبلغ كما يمكنك فتح حساب تجريبي بدون استثمار. هذا النهج مباشرة كبيرة كما ترون ما كنت تحصل في قبل التداول مع المال الحقيقي. لا احتيال تسمح لك أن تفعل ذلك.


إق أوبتيون ريفيو | هو إق الخيار الخداع؟


هو الخيار إق عملية احتيال أم لا؟ 100٪ صادق مراجعة برو التاجر يكشف الحقيقة! اقرأ هذا أولا و ابدأ التداول الآن! أفضل نصائح!


إق أوبتيون & # 8211؛ منصة التداول.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


في هذا الاستعراض، أذهب إلى الحقائق التالية:


فيديو يوتوب: فيديو مقدمة للتجار الجدد.


إق الخيار.


الشهادات وقصص النجاح: المستخدمين الحقيقي تبادل الخبرات.


التداول: كيف وماذا تتداول مع إق الخيار.


التطبيق: كيفية استخدام والحصول على أقصى استفادة من التطبيق. إق الخيار هو عملية احتيال ؟: بلدي تقرير التحقيق الغش الكامل والنتائج. إق الخيار السيارات التاجر: يمكنك استخدام ثنائي الخيار الروبوت تاجر السيارات مع هذا الموقع وسيط. إق أوبتيون التجار الأمريكيون: هذا الموقع الوسيط لا يقبل حاليا التجار الأمريكيين. سوف اقول لكم لماذا وما هي الخيارات الخاصة بك إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة. الاستنتاج: بما في ذلك التقييم العام.


كيفية التداول على إق الخيار.


يسلط الضوء.


$ 10 الحد الأدنى للإيداع: هذا هو الحد الأدنى للإيداع لبدء تداول الخيارات الثنائية. لم يكن لديك لجعل استثمار كبير. $ 1 الحد الأدنى من الصفقات: مرة أخرى، لم يكن لديك لتكون مليونيرا لتكون قادرة على كسب المال عن طريق تداول الأسهم أو العملات. يمكنك أن تبدأ مع كميات صغيرة وتسلق السلم في وتيرة الخاصة بك.


نظام التعليم التفاعلي على شبكة الإنترنت أكثر من 500 أصول للتداول حساب تجريبي مجاني تماما: إذا كنت تريد أن تبدأ حتى أكثر بعناية، يمكنك التجارة الأولى مع حساب تجريبي.


المطالبة بهذه العروض المعلقة والبدء في التداول مع إق الخيار عن طريق ملء النموذج أدناه.


معلومات هامة في باختصار.


التنظيم: الكيانات القانونية سيسيك: يتكون خيار إق من كيانين قانونيين: شركة إق أوبتيون يوروب Ltd. مسجلة في قبرص وهي منظمة من قبل سيسيك، وشركة إق أوبتيون المحدودة المسجلة في سيشيل، وهذا الكيان غير منظم. الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأدنى لسعر التمرين: $ 1 السعر الأقصى للخيار: $ 5،000 العائد: 92٪ في حالة التنبؤ الصحيح طرق الإيداع / السحب: بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، سكريل، نيتيلر، بوليتو، كيوي، ويبوني، إديال، فاساباي، سوفورت الأصول: أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والسلع عدد الأصول: 500+ البلدان: نحن نقبل جميع البلدان باستثناء الولايات المتحدة وكندا واستراليا وبلجيكا وإسرائيل وفلسطين واليابان وروسيا وتركيا وسوريا والسودان وكوريا الشمالية وإيران. لا يمكن للمستخدمين من البلدان التالية التجارة من تطبيقات الهاتف المتحرك دائرة الرقابة الداخلية: مالطا. تطبيق الروبوت غير متاح ل: مالطة، ميانمار، ليختنشتاين، كوبا. حساب تجريبي: نعم، مجانا، لا يوجد حد زمني تطبيقات الهاتف المتحرك: الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية منصة التداول: متصفح الويب والتطبيق مستقل الدعم: 24/7 لغات الدعم: الإنجليزية والروسية والتركية والألمانية والإسبانية والبرتغالية والصينية والسويدية ، الكورية، الفرنسية، الإيطالية، العربية، الهندية تأسست: 2018 الانسحاب: 1 يوم عمل.


إق أوبتيون & # 8211؛ كيف تستعمل.


هناك حاليا مئات من وسطاء الخيارات الثنائية، مع ظهور جديدة جديدة في السوق يوميا تقريبا. هذا شيء عظيم للعملاء. كما تحاول الشركات للتنافس ضد بعضها البعض، وهناك عدد لا نهاية لها تقريبا من الخيارات مع ميزات خاصة.


شيء واحد أن العديد من السماسرة كانت تطل على العملاء الحاليين؛ كان الهدف فقط للحصول على عملاء جدد، الأمر الذي أدى بالعديد من العملاء، بعد إجراء أول إيداع لهم، للذهاب إلى مواقع وسيط أخرى أو التوقف عن الاستثمار في الخيارات الثنائية تماما.


ولكن هذا هو حيث إق الخيار هو مختلف تماما لمنافسيها. مثال مثالي على ذلك هو الحد الأدنى للإيداع 10 $ و 1 دولار الحد الأدنى للاستثمار، مما يدل على أنهم يرحبون علنا ​​أولئك المستثمرين الذين يرغبون في بدء بحذر أو الذين لا يستطيعون أن تستثمر مبالغ أكبر من المال.


لديه إق الخيار حاليا 77 أصول التداول المختلفة المتاحة. وتشمل هذه:


مخازن. أسهم أكثر من 50 شركة كبرى. مثل غازبروم، دايملر، باركليز، أبل وروسنيفت. المؤشرات. معظم المؤشرات المتداولة بما في ذلك فتس 100، داكس، نيكي 225، كاك 40، داو جونز و S & # 038؛ P 500. السلع. ذهب و فضة . أزواج العملات. جميع أزواج العملات الأكثر تداولا بما في ذلك ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / كاد، ور / جبي، أوسد / تشف وغيرها الكثير. بيتكوين: يتوفر هذا الخيار فقط على عدد قليل من مواقع وسيط الخيارات الثنائية.


جديد إق الخيار منصة v4.0.


أنواع الحسابات.


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة لك، بما في ذلك نوعين من الحسابات التي هي لتداول المال الحقيقي:


ممارسة التداول مجانا لا تستخدم المال الحقيقي.


جميع أصول التداول المتاحة 500 تبدأ مع أقل من 10 $ الحد الأدنى للإيداع يمكنك المشاركة في منافسات التداول الوصول الكامل إلى فرص التداول السحب السريع (خلال 3 أيام)


(سوف تحصل على الوصول إلى كبار الشخصيات إذا قمت بإيداع أكثر من 3000 $)


جميع الأصول التداول 500+ المتاحة الوصول الكامل إلى فرص التداول يمكنك المشاركة في مسابقات التداول مدير الشخصية.


أنا شخصيا أوصي بدءا من حساب كبار الشخصيات من البداية.


ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟


يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات الإيداع. طرق الإيداع الحالية هي بطاقة الائتمان، سكريل، نيتيلر، بوليتو، كيوي، ويب ماني، إديال، فاساباي، سوفورت: & # 8220؛ أو يمكنك استخدام الطرق التالية: سكريل، حوالة مصرفية مصرفية، ويب ماني، كيوي، ياندكس ماني، بايبال ، ليكباي، و مونيتا & # 8221؛


مبالغ التداول.


والحد الأدنى للاستثمار في التجارة هو دولار واحد في التجارة. هذا يجعل من الممكن لبدء الاستثمار، مع المال الحقيقي. كما الحد الأدنى للاستثمار منخفض جدا، أوصي فتح حساب المال الحقيقي من البداية.


ويبلغ الحد الأقصى للاستثمار البالغ 000 5 دولار في التجارة كافيا حتى بالنسبة للمستثمرين "ذوي الكفاءة العالية" الذين يرغبون في تحمل مخاطر كبيرة من أجل الحصول على عوائد عالية. على سبيل المثال، من خلال وضع عدد من 5000 $ الصفقات على التوالي، يمكنك رفع المخاطر عالية كما تريد.


منصة التداول.


يستخدم إق الخيار منصة التداول الخاصة بها، وهو تغيير جديد من منصة سبوتوبتيون الذي يستخدمه تقريبا جميع المواقع وسيط الكبرى، بما في ذلك بانك دي ثنائي، و غوبتيونس. وخلافا لبعض المواقع المنافس، وإمكانية تحديد عن غير قصد استثمار خاطئ غير ممكن. منصة لديها العديد من الميزات الفريدة، والتي صممت خصيصا لجعلها بسيطة وسهلة الاستخدام.


من أجل اختبار منصة مع المبتدئين، سألنا أميننا إذا كانت قادرة على السيطرة على المنصة. سكرتيرنا ليس لديها أي خبرة سابقة مع الخيارات الثنائية. أعطينا لها 15 دقيقة للتعلم، وبعد ذلك عدنا للتحقق من الوضع.


وعندما عدنا، قالت لنا إن 15 دقيقة كانت أكثر من كافية. كانت مألوفة جدا مع جميع الملامح الرئيسية بعد بضع دقائق. وقالت لنا أيضا إنها لم تكن مهتمة أبدا بالاستثمار؛ على الرغم من ذلك، بعد التجربة، قررت أن تبدأ بنشاط التعلم عن الاستثمار مع خيار إق. في الختام، لا توجد طريقة أفضل للبدء.


يتضمن منصة التداول الميزات الفريدة التالية:


في الوقت الحقيقي تحركات سعر الأصول: يمكنك اتباع التغييرات السعر من الأصول التجارية المطلوبة من خلال الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. لوحة التحليل الفني: سوف تجد أدوات التحليل المختلفة على لوحة التحليل الفني. سوف اقول لكم المزيد عن هذه في قسم نمط التداول من هذه المقالة. إمكانية استخدام مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية: بالإضافة إلى المخططات الأكثر استخداما القراد، يمكنك أيضا استخدام الرسوم البيانية الشمعدان. مؤشر اختيار المتداول: هنا يمكنك أن ترى مباشرة أي بديل الاستثمار ("وضع" أو "دعوة") هو أكثر شعبية، وكذلك نسبة المستثمرين الذين اختاروا كل بديل. أعلى احصائيات تاجر وأفضل الصفقات: يمكنك بسرعة وسهولة نرى كم جعلت أفضل المستثمرين الربح وكيف؛ الأخبار المالية ذات الصلة: أنت لم تعد بحاجة للبحث من خلال جميع الأخبار من مواقع مختلفة، يمكنك أن ترى ذلك مباشرة من خلال منصة التداول.


أنواع الخيارات.


يمكن للمستثمر أن يكون الخيار تنتهي في 60 ثانية، أو أكثر بحذر اختيار وقت انتهاء الصلاحية، مثل 30 دقيقة أو حتى 24 ساعة. ومع ذلك، فهي أيضا تنطوي على مخاطر كبيرة من خيارات النضج الأطول. الأرباح يمكن أن تكون ضخمة، ولكن الخسائر هي أيضا متكررة.


إق أوبتيون & # 8211؛ أسرع أداة التداول.


خيارات الخيارات الثنائية.


يوفر خيار إق الخيارات الثنائية البطولات *. أنا لم أر هذه على أي موقع وسيط آخر، لذلك حاولت لهم باهتمام كبير. في البداية، جميع التجار الحصول على رصيد البطولة من 10،000 دولار لاستخدامها خلال البطولة. يتم تحديد الفائزين بأرصدة البطولة في نهاية المطاف، والمشاركين مع أعلى رصيد الفوز بالجائزة المركز الأول الخ.


بعض البطولات لديها صندوق الجائزة مضمونة، وهو ما يعني أنه إذا كانت رسوم المشاركة لا تغطي كامل جائزة الجائزة، وسيطير دفع بقية. بعض البطولات لديها أيضا الاحتمالات ريبوي، وهذا يعني أنه إذا فقدت التوازن بكامل البطولة، يمكنك ريبي نفسك مرة أخرى في البطولة، لنفس رسوم الدخول وتحصل على رصيد البطولة من 10،000 $ مرة أخرى. تستمر البطولات عادة لمدة 30 دقيقة. من خلال المشاركة في البطولة، يمكنك الربح 100 مرة (في بعض الأحيان أكثر من ذلك) رسوم الدخول.


* البطولات تخضع للشروط والأحكام.


نمط تداول البطولة:


متوسط ​​مستوى المشاركين في هذه البطولات سيئة بشكل مذهل. مع نمط تداول جيد، وهذه هي حقا وسيلة جيدة لكسب المال. تعليمات لمتابعة:


تهدف دائما للفوز: في المقام الأول النهايات يحصل دائما حتى الآن أكبر جائزة. ولذلك لا يستحق الهدف للمكان الثامن أو التاسع، حتى لو كانت هذه تسمح لك لجمع جائزة نقدية. حتى لو كان لديك مجرد فرصة صغيرة، في محاولة للوصول الى المركز الأول، فإنه عادة ما يكون يستحق الخطر. من الجيد أن تنفق الدقائق القليلة الأولى التي تراقب الاستراتيجيات التي يستخدمها المشاركون الآخرون: شاهد ما إذا كان المشاركون الآخرون يحاولون زيادة أموال البطولة بشكل فعال منذ البداية أو اتخاذ نهج أكثر حذرا. يمكنك بعد ذلك تخصيص نمط التداول الخاص بك وفقا لذلك. ومع ذلك، تأكد من أن القادة لا يحصلون بعيدا جدا عنك، أو قد يصبح من الصعب بالنسبة لك للقبض عليهم في وقت لاحق. في منتصف البطولة، يجب أن يكون لديك صورة واضحة عن ما يفعله المشاركون الآخرون ونوع نمط التداول الذي يجب عليك استخدامه: الآن، حان الوقت لتحسين نمط التداول الخاص بك وفقا لأهدافك. إذا كنت زعيم واضح، لا تدع الآخرين الحصول على وثيقة جدا. إذا كنت على مقربة من زعيم، في محاولة لإبقائها قريبة، بحيث يمكنك ضرب قبل انتهاء البطولة. أيضا، ومراقبة أي نوع من الاستراتيجيات التي يستخدمها قادة البطولة. إذا كانوا حذرين جدا، وهذا سيكون فرصتك لاتخاذ وعاء كله، وضرب أكثر قوة ومحاولة للوصول الى الرصاص. إذا كانت نهاية البطولة تقترب، وأنت لست على مقربة من الأعلى، فقد حان الوقت لاتخاذ بعض المخاطر الكبيرة: لديك شيئا ليخسره، لذلك سوف تكون لحظة جيدة للوصول إلى المال من خلال اتخاذ مخاطر كبيرة. النصر قد لا يكون قريبا، ولكن لا تثبط. طالما لديك المال، لديك فرصة. تحليل نمط التداول الخاص بك بعد ذلك والتفكير في الطرق التي يمكن أن يفوز أكثر في المستقبل: هناك دائما مجال للتحسين، حتى لو كنت فاز. قضاء بضع دقائق تحليل نمط التداول الخاص بك بعد انتهاء البطولة، قد يكون من المفيد للغاية في المرة القادمة.


نمط التداول.


ويتمتع المستثمرون بحرية الوصول إلى عدد كبير من أدوات وموارد التحليل الفني المختلفة. يمكنك حتى استخدام هذه مباشرة من خلال منصة التداول. يمكنك أن ترى بسهولة الاتجاهات تتحرك من التداول، ومن خلال لوحة التحليل الفني فإنه يكاد يكون جهد لاتخاذ قرارات الاستثمار على أساس التحليل المكتملة. لا تحتاج إلى أي خبرة سابقة للقيام بذلك.


هناك كمية لا نهاية لها تقريبا من المواد التعليمية المجانية لتتمكن من استخدامها، مثل ندوات مجانية، والكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية. مع مساعدة من هذه المواد واسعة، يمكنك بسهولة تطوير المهارات الخاصة بك وتصبح مستثمر أفضل بكثير. وفيما يلي ثلاثة أمثلة من أشرطة الفيديو التعليمية المتوفرة للمستثمرين.


أنماط التداول ل إق سمسار الخيار.


قبل أن نصل إلى الاستراتيجيات الفعلية، تحتاج إلى فهم النظام الذي يعملون معهم.


اليابانية الشمعدانات:


هذه هي الحانات في الرسوم البيانية التي تصور تحركات الأسعار للأصل. وهي تمثل فتح وإغلاق النطاق السعري. إذا تحرك السعر حتى يتم تمثيله بواسطة شمعة خضراء. إذا تحرك السعر لأسفل، فسوف يتم تمثيله بواسطة شمعة حمراء.


خطوط الاتجاه:


هذه هي الخطوط في الرسم البياني التي تمثل تحركات الأسعار وتظهر الممر الذي من المرجح أن يتقلب فيه النطاق السعري للأصل. خطوط الدعم على الجانب السفلي من الرسم البياني تمثل المستوى الذي تميل الأسعار إلى الارتداد صعودا. يشير مستوى المقاومة إلى خط الاتجاه في الجانب العلوي من الرسم البياني وهو يمثل المستوى الذي تميل الأسعار إلى الارتداد إلى أسفله. المنطقة بين خطي الاتجاه هي الممر المتجه.


الشمعدانات، خطوط الاتجاه والممر تتجه هي بعض من الأدوات الأكثر شعبية وفعالة في الخيارات الثنائية توليد إشارة.


أنماط الرئيسية.


1. نمط تجارة خط انتعاش.


والهدف من هذا النمط التجاري هو اللحاق حركة الأصول في الوقت الذي لا يمكن فيه كسر السعر من خلال دعم مستويات المقاومة. في هذا النمط التجاري، عندما يصل السعر إلى مستوى المقاومة والشمعة يغلق قبل هذا المستوى، وإمكانية انتعاش أكبر من إمكانية النمو. هنا، كنت أفضل حالا شراء "وضع" الخيار.


مع نفس نمط التداول، إذا كان السعر يصل إلى خط الدعم والشمعة يغلق فوق هذا المستوى، وكنت أفضل شراء خيار "دعوة". هذا النمط التجاري له صلة ما إذا كان الاتجاه محايد، صعودا أو هبوطا.


2. ثلاثة الأسود الغربان نمط التداول.


يحدد نمط التداول هذا انعكاس الهبوطي على الاتجاه الصعودي. ابحث عن اتجاه صعودي مع العديد من الشموع الصاعدة في صف واحد. انتظر عكس ثلاث شموع تنازلية في صف واحد. الإغلاق عند الشمعة الثالثة هو إشارة إلى اتجاه صعودي يتحول إلى اتجاه هبوطي.


في الوقت نفسه، عندما يكون هناك ثلاثة الشموع التنازلي على التوالي، وسعر يغلق في نهاية الثالث، وهذا سيكون إشارة من اتجاه هبوطي تحول إلى الاتجاه الصعودي. هذه الإشارات هي ما سوف تستخدم لجعل الصفقات الخاصة بك.


3. ثقب خط شمعدان نمط.


هنا يمكنك دراسة الشموع بعناية والبحث عن اتجاه في تحركات الأسعار. ما سوف تكون على اطلاع على هو لحظة دقيقة حيث ستلاحظ عكس الاتجاه الهبوطي. العثور على اثنين من الشموع على الرسم البياني واحد منها يغلق السعر في منتصف سابقتها. انتظر الشمعة الصاعدة الثانية. عندما يظهر شمعة تصاعدي ثالث سيكون إشارة إلى انعكاس الاتجاه.


وهذا سيحدث بطريقتين. ابحث عن مجموعة أخرى من الشموع ونرى ما إذا كان أحد يغلق في منتصف واحد قبل ذلك. سوف ننظر في شمعة الثانية في انتظار الشمعة التنازلي الثالثة..هذا سيكون إشارة اتجاه عكس آخر هذه المرة على الجانب الآخر من الرسم البياني. يمكنك بعد ذلك تنفيذ التجارة في خط مع إشارة ويمكنك أن تتوقع استنتاج الفوز.


4. نمط قوس قزح التداول.


هذا النمط التجاري هو أكثر قليلا من التقنية من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. هنا، يتم استخدام ثلاثة متوسطات أسي مع فترات مختلفة في وقت واحد. على الرسم البياني، سيتم وضع علامة على السطر الأول مع فترة 6 باللون الأزرق. سيتم وضع علامة على السطر الثاني مع فترة من 14 باللون الأصفر في حين سيتم وضع علامة السطر الثالث مع فترة من 26 مع الأحمر.


بالنسبة للإشارات القوية للانخفاض الوشيك في سعر الأصل، سيتم ملاحظة النقاط التالية بالمتوسط ​​المتحرك.


الخط الأزرق سيكون في الأعلى الخط الأصفر سيكون في منتصف الخط الأحمر سيكون في الأسفل.


سيكون تقاطع الخط الأزرق مع الخط الأصفر إشارة لدخول السوق وشراء خيار "وضع".


وبالنسبة للإشارات القوية للارتفاع الوشيك في سعر الأصل، ستلاحظ النقاط التالية.


الخط الأحمر سيكون في الأعلى الخط الأصفر سيكون في منتصف الخط الأزرق سيكون في الأسفل.


تقاطع الخط الأصفر مع الخط الأزرق هو إشارة قوية لدخول السوق وشراء "دعوة" الخيار.


5. نمط المتوسط ​​المتحرك.


هذا هو واحد من الاستراتيجيات الأكثر شعبية ويستخدم على نطاق واسع في تداول الخيارات الثنائية حيث إق الخيار هو في اللعب. يتم استخدامه لتأثير كامل، الربح من الحكمة من قبل كل من التجار ذوي الخبرة والصاعد. سوف تستخدم أدوات التحليل الفني المتاحة لإنشاء مؤشر المتوسطات المتحركة.


تشير الفترة إلى عدد الشموع المختارة لحساب المتوسطات المتحركة. مع هذا النمط التجاري المستخدمة من قبل عملاء إق الخيار، وهناك أربعة أنواع من المتوسطات المتحركة. الفرق يأتي مع طريقة الحساب. المتوسطات المتحركة المختلفة هي: بسيطة، الأسية، الوزن وسلس.


معظم عملاء إق الخيار يتفقون على أن المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية هي أبسط لحساب واستخدام للمساعدة في توليد الإشارات. هم أيضا الأكثر دقة من الأربعة. في معظم الحالات، يتم استخدام الأخيرين من قبل المهنيين في استراتيجيات عالية التخصص.


المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية ذات صلة مع العديد من استراتيجيات التداول بما في ذلك اتباع الممر باستخدام خط الارتداد وخط الانهيار. كما أنها تستخدم في الاستراتيجيات المتقدمة حيث يتم تنفيذ بناء العديد من المتوسطات المتحركة في وقت واحد.


6. دبوس شريط نمط التجارة.


هذا هو آخر من أكثر الاستراتيجيات التقنية التي يمكنك استخدامها مع إق الخيار. سيتم استخدامه للتنبؤ بالاتجاه الهبوطي أو التصاعدي مع سعر الأصل. ما درس هنا هي دبوس شموع بار مع ذيول أو البقع.


إذا كان شمعة قضيب دبوس لديه جسم صغير وذيل طويل، توجيه صعودا أو هبوطا، وهناك تحول وشيك في سعر الأصول اعتمادا على ظروف السوق السائدة. إذا كان الذيل من شريط دبوس يشير صعودا، ومن المتوقع أن ينتقل لأسفل. سوف تحتاج إلى التنبؤ وفقا لذلك في تلك اللحظة.


عندما ذيل شريط دبوس يشير إلى أسفل لأسفل ومن المتوقع أن يرتفع سعر الأصول. هذا هو إشارة أخرى وسوف تتداول وفقا لذلك. شريط دبوس جيد مع الذيل هو مؤشر على أنك يجب أن تدخل السوق. ما تحتاج إلى توخي الحذر حول هو الاتجاه الذي يواجه ذيل لأن هذا سيكون مؤشرا على ظروف السوق السائدة.


ليس كل القضبان دبوس مع ذيول جيدة. شريط دبوس جيد لديه لتلبية الشروط التالية:


يتم وضع مستويات فتح وإغلاق بجانب نهاية واحدة من القضبان السابقة. يجب أن يكون هذا بالقرب من أعلى أو أسفل. يتم وضع القضبان دبوس فتح وإغلاق المستويات داخل الأشرطة اليسرى المعروف أيضا باسم العين اليسرى. إذا كانت جميع المعلمات إلى اليمين، فهذا يعني أن إشارة قوية بما فيه الكفاية لدخول السوق.


7. نمط تداول الخط المتقطع.


ويهدف هذا نمط تداول الخيار إق للقبض على اللحظة الدقيقة أن الشمعدان ينتهك إما خط الدعم أو خط المقاومة. عندما تغلق الشمعة فوق خط المقاومة، فمن الأفضل لشراء "دعوة" الخيار. وذلك لأن فرص ارتفاع سعر الأصول تزداد بشكل كبير.


عندما تغلق الشمعة تحت خط الدعم، فإن فرص انخفاض السعر تزداد بمعدل مرتفع جدا. عند هذه النقطة في الرسم البياني، سوف تشتري خيار "وضع" كما هو الأكثر ملاءمة. هذا النمط التداول التجاري هو مناسبة للاتجاهات المحايدة، صعودا وهبوطا.


8. التمساح نمط التداول.


هذا النمط التجاري بسيط إلى حد ما في آليات تطبيقه. هنا، يتم رصد ثلاثة المتوسطات المتحركة على نحو سلس لأنها تتحرك على طول الرسم البياني. وسوف يعرضون تحركات مختلفة وفترات زمنية كل منها. ما هو المهم أن نلاحظ أنه مع هذا النمط التجاري، يجب أن تكون المتوسطات المتحركة من نوع سلس.


وهذا يعني أن المعدلات المتحركة البسيطة والأسية لن تعمل مع نمط التداول هذا، على الأقل ليس مع نظام إق إق. ويرجع ذلك إلى أن المتوسطات المتحركة السلسة لها تأثير ضئيل جدا على التموجات في السوق أو التقلبات مع القليل من الدلالة. وهذه المتوسطات المتحركة تتحرك على الأرجح السعر الذي سيكون للأصل في المستقبل القريب إذا لم يكن السوق تحت أي تأثير غير مبرر من عوامل غير متوقعة إما داخل سوق األصل نفسه أو في األسواق المالية العالمية األوسع.


يتم النظر إلى خطوط متوسط ​​السلس من الشموع كما هي أسنان التمساح. عندما فتح الشموع صعودا، هو الوقت المناسب لك لجعل التجارة. هذه إشارة لتنفيذ خيار "الاتصال" على الفور.


عندما فتح الشموع إلى أسفل، هو إشارة إلى أن التجارة المناسبة لتنفيذ هو "وضع" الخيار.


عندما تكون الملتوية المؤشرات مثل الحلزون أو متشابكة بأي شكل من الأشكال، فهذا يعني التمساح هو نائم. هذا ليس الوقت المناسب لإجراء أي الصفقات. التداول في هذه المرحلة قد يكون مغريا ولكن فرص فقدان حصتك هنا مرتفعة جدا لأن الخطوة المحتملة التالية في لا يمكن التنبؤ بها للغاية.


في ما بين "الدعوة" و "وضع" الصفقات، سوف المؤشرات تطور مرة أخرى ويجب أن بقية التداول الخاص بك لفترة من الوقت.


9. نمط تجارة بولينجر باندز.


هنا، يتم تطبيق نمط التداول مع الرسم البياني للسعر يحمل ثلاثة خطوط. هذه السطور ليست متساوية في السمك. بدلا من ذلك، سوف يتغير عرضها وفقا لحركات السوق. عندما يكون سوق األصول هادئا، سوف تضييق النطاقات. عند استئناف النشاط، سيتم توسيع النطاقات. المعدل الذي تتسع فيه سيعتمد على شدة التداول. ولكن لاحظت اتساعا سريعا في النطاقات، يمكنك أن تكون على يقين من أن هناك زيادة مفاجئة في كثافة التداول لهذا الأصل معين.


الفرقة في وسط يمثل المتوسط ​​المتحرك السلس التي سوف تحمل شيئا مثل 20 الحانات / الشموع.


تداول الخيارات الثنائية هو مشروع مربح. ما تحتاجه هو الوسيط الصحيح للتعامل مع الاستثمار الخاص بك وتوجيه لكم إلى الربحية. إق الخيار هو واحد من السماسرة الرائدة في سوق الخيارات الثنائية. ويمكن رؤية ذلك من فهم عميق أن لديهم من سوق الخيارات الثنائية وحركات أسعار الأصول. كما يتضح من تطور استراتيجيات التداول، هو كيف تفسر تحركات الأسعار التي تحدد طبيعة الإشارات التي تحصل عليها.


آخر إق الخيار التجارة نمط أشرطة الفيديو.


تداول المستويات المحلية.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


كيفية إعداد نوافذ التداول على إق الخيار.


كيفية استخدام مولتيشارتس على إق الخيار.


الخيار الكلاسيكي. منتج جديد بي إق أوبتيون!


ما هو الخيار. الشروط الأساسية. كيف تعمل.


كيفية تداول الخيارات الكلاسيكية مع إق الخيار.


نمط التداول التجاري سترانغل.


كيفية بيع الخيارات قبل وقت انتهاء الصلاحية.


إق الخيار التطبيق.


التطبيق إق الخيار المحمول هي واحدة من أفضل ما كنت قد استخدمت من أي وقت مضى. وأنا لست الوحيد الذي يفكر في ذلك. في هذه اللحظة، هو التطبيق التداول رقم 1 في 45 بلدا. واحدة من أهم أسباب نجاحها هي الميزات الوظيفية الكبيرة، مما يجعل التداول ممكن في أي وقت ومن أي مكان. أهم الأزرار ليست قريبة جدا من بعضها البعض، لذلك حتى تلك مع أصابع كبيرة، مثلي، لن تجعل نقرات غير صحيحة.


التطبيق هو في الأساس منصة التداول العادية في حجم أصغر، لذلك إذا كنت تريد فقط للتجارة مع الهاتف المحمول الخاص بك، يمكنك؛ وأنك لن تفوت على أي من السمات الرئيسية. التداول "على الذهاب" أصبحت أكثر شعبية كل يوم، وذلك مع هذا منصة متنقلة ممتازة، إق الخيار بالتأكيد ميزة متميزة على معظم منافسيها. التطبيق يمكن تحميلها من غوغل بلاي أو المتجر أو انقر على الزر أدناه لتحميل التطبيق إق إق الخيار الآن:


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق الخيار: هل هو عملية احتيال؟


لقد فعلت تحقيق الغش الكامل والنتيجة واضحة: إق الخيار ليس وسيطا الاحتيال. الحقائق التالية تثبت ذلك دون أدنى شك:


لديها أفضل موقع ومنصة التداول الأكثر تنوعا في هذه الصناعة: هذه التكاليف مئات الآلاف من الدولارات لجعل. لن يكون لدى المحتالين هذه الأنواع من الموارد تحت تصرفهم. وقد عملت لعدة سنوات دون أي تعليقات سلبية: سكامرز لا يمكن أبدا الهروب تماما التعليقات السلبية؛ سمعة كبيرة هو مؤشر جيد على أن الوسيط هو صادق حقا. لديها أدنى الحد الأدنى للإيداع في هذه الصناعة: المحتالين وعادة ما يكون هدف واحد بسيط: للحصول على الكثير من المال في أقرب وقت ممكن. هناك دائما خطر الكشف عن عملية احتيال، وبعد ذلك الحصول على المال أمر صعب للغاية. حسابات تجريبية مجانية تماما: إذا كنت تنوي احتيال، لماذا كنت تعطي أي شيء مجانا؟ خاصة إذا كان ذلك من شأنه أن يزيد من خطر التعرض. المواد التعليمية الحرة واسعة النطاق: إذا كنت تنوي احتيال شخص ما، فإنه ليس من المنطقي لجعله أكثر صعوبة من خلال تعليم الضحايا الخاص بك. السحب السريع وطرق الانسحاب تنوعا: يحاول المحتالين دائما الحصول على المال من ضحاياهم بأي وسيلة ممكنة. ولذلك، من الواضح أنها لن تعطي الضحايا أموالهم. الجوائز والتمايز: المحتالين لا يفوزون بجوائز من المنظمات المحايدة. مزيد من المعلومات عن هذه الجوائز أدناه.


إق أوبتيون & # 8211؛ وسيط خاص جدا.


وقد حصل إق الخيار العديد من الجوائز والاعتراف من مصادر متعددة. هذا هو دليل أكثر على أنها ممتازة ونزيهة في أعمالهم. الأكثر شعبية من هذه الجوائز هي "الأكثر موثوقية ثنائي الخيار وسيط" جائزة و "الأكثر ابتكارا ثنائي الخيار وسيط" الجائزة. وكان القضاة أكثر الناس المحترمين والخبرة في مجال الاستثمار، من جميع أنحاء العالم. تنافس إق الخيار ضد مواقع وسيط شعبية أخرى، مثل كتوبتيون، الخيار فم، شيريتراد وخيار ماستر.


استنتاج.


يجب أن أعترف بأنني معجب جدا مع كيف مهنيا إق الخيار تعاملت مع كل التفاصيل من موقعهم. لقد رفعت حقا شريط إلى مستوى جديد تماما. في هذه اللحظة، من الصعب حتى أن نتصور أن أي موقع وسيط آخر سوف تحصل حتى على مقربة منهم ككل. لهذا السبب، إق الخيار هو بلدي رقم واحد المطلق توصية لكل مستثمر الخيارات الثنائية. هذا الموقع الوسيط هو أرفع حقا في كل ميزة يمكن قياسها.


التقييم العام من 4.9 من 5.0.


سجل الآن من خلال النقر على الزر أدناه والتداول مع أفضل!


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


تم التحديث في 25-04-2017.


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


20 تعليقات.


اهلا بالجميع! لقد تم الاستثمار في إق الخيار منذ فترة طويلة ووجدت أن تكون جيدة حقا. أنا لم يعاني أي خسارة كبيرة في هذه منصة تداول الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، فإن السماسرة الموجودة مع هذه البوابة التجارية هي موثوقة للغاية ومشروعة. لذلك، أنا لا داعي للقلق حتى نقول عن أموالي بينما تستثمر في هذه البوابة. إق الخيار هو نظام التداول ثنائي كبير الذي يقدم خدمات حقيقية فقط للتجار. أنا راض تماما عن نتائجها!


قرأت هذا الاستعراض لك عن إق الخيار! أنا حقا أحب هذا واحد! أنا أحب الطريقة التي قدمت كل & # 038؛ كل حقيقة عن إق الخيار بطريقة مفصلة. ومع ذلك، أود أن أسأل شيئا. أي واحد هو أفضل: إق الخيار أو الخيار الروبوت؟ أنا محيرة حرفيا حول هذين. كلاهما أنظمة موثوقة للغاية ومشروعة. حتى الأرباح المعروضة مرتفعة حقا. لذا يمكنك الرجاء مساعدتي تقرر؟ وأود أن الاستثمار في أي واحد منهم. أرجوك أن تساعدني.


لقد كنت دائما ثقة الروبوت الخيار كأفضل شريك تجاري الخيارات الثنائية. ومع ذلك، بعد قراءة هذا الاستعراض حول إق الخيار، وأعتقد حتى هذا واحد هو جيد حقا. هناك العديد من الاستعراضات الإيجابية وشهادات حول إق الخيار. بل هو منصة تداول الخيارات الثنائية كبيرة التي توفر سهولة استخدام حساب تجريبي مجاني لاختبار النظام على الانترنت. على هذا النحو، إذا كنت تتداول لأول مرة، ثم يمكنك التجارة مع إق الخيار مع سهولة كبيرة. ليست هناك حاجة للقلق حول فقدان أي من المال من خلال هذه البوابة.


أنا حقا أحب هذا الاستعراض حول إق الخيار. كنت قد قرأت عن إق الخيار في مكان ما من قبل. ومع ذلك، لم أكن أعتبر أن على محمل الجد. كما أن هناك الكثير من أنظمة التداول الخيارات الثنائية الاحتيالية هناك، يصبح من الصعب حقا الاعتماد على أي بوابة التداول الثنائية. ومع ذلك، فإن هذا الاستعراض يكفي لمسح جميع الشكوك بشأن موثوقية إق الخيار. يمكن للمتداولين أن يفهموا أن هذا نظام موثوق به للغاية ويمكنهم تحقيق أرباح أعلى على استثمار التجار. عظيم واحد!


إق الخيار هو منصة تداول الخيارات الثنائية كبيرة. ومع ذلك، هناك مبلغ إيداع معين إذا كنت ترغب في بدء التداول في نفسه. على هذا النحو، أود أن أعرف عن بعض منصة تداول الخيارات الثنائية التي يسأل أي مبلغ إيداع لبدء التداول ثنائي. لقد فقدت أموالي عدة مرات من خلال مبلغ الإيداع فقط. لذلك، أنا لا أريد أن تأخذ أي خطر آخر. واسمحوا لي أن أعرف من أي منصة تداول الخيارات الثنائية. سيكون من المفيد حقا. أنا لا ترغب في الدخول في أي مخطط التداول الاحتيالي مرة أخرى.


هذا هو منصة تداول الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها. إق الخيار هو واحد من تلك الخيارات الثنائية منصات التداول التي يمكنك وضع ثقتكم تماما. كنت نفسي تبحث عن أي من هذه المنصة التي هي شرعية تماما ولا تقدم مزاعم الاحتيال للتجار. فمن الصعب حقا أن تجد موثوقة وجديرة بالثقة البوابات تداول الخيارات الثنائية في هذه الصناعة. على هذا النحو، إذا كنت بدأت في صناعة تداول الخيارات الثنائية، ثم يجب عليك البحث فقط لتلك موثوق بها. يمكنك محاولة الخروج إق الخيار كخيار عظيم!


إق الخيار هو منصة تداول الخيارات الثنائية كبيرة. إذا كنت تبحث عن بعض بوابة التداول الخيارات الثنائية موثوقة وآمنة، ثم هذا واحد هو الخيار المثالي بالنسبة لك. مع الحد الأدنى من قيمة الإيداع فقط 10 $، يمكنك ببساطة اختبار النظام كذلك في حال كنت غير متأكد من نجاح التداول. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا الحصول على إنشاء حساب تجريبي مجاني مع إق الخيار. هذا هو خيار كبير للتجار لأول مرة الذين يشككون في استثمار أي مبلغ من المال مع منصة التداول الثنائية الجديدة. أنا أحب إق الخيار!


مرحبا مايكل، قرأت رأيك حول إق الخيار الخيارات الثنائية بوابة التداول. أنا حقا أحب ذلك. لقد بدأت مؤخرا التداول مع الخيار الروبوت. أجد أن إق الخيار هو أيضا واحد كبير أن يقدم عدد لا يحصى من العروض الموثوقة & # 038؛ يدعي تجارها. لذا، أنا الآن الخلط بين الاثنين. وأود أن تعظيم الأرباح بلدي. لذلك أود أن أعرف أي واحد من بين هذين هو أفضل؟ واسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف تبدأ الاستثمار في نفسه. شكرا لكم!


حتى الآن، كان الخيار الروبوت الوحيد منصة تداول الخيارات الثنائية التي اعتدت على الثقة تماما. ومع ذلك، والآن بعد أن قرأت هذا الاستعراض حول إق الخيار، وأعتقد أنني يمكن أن تعطي هذه منصة تداول الخيارات الثنائية محاولة كذلك. وقد كشف مايكل النقاب عن جميع جوانب بوابة تداول الخيار إق عن طريق الكتابة عن الخير والأشياء السيئة كذلك. على هذا النحو، وأنا يمكن أن تثق استعراضه تماما، وبالتالي يمكن أن تنظر في استثمار أموالي في إق الخيار الروبوت هذه المرة.


على الرغم من أن إق الخيار قد يكون منصة كبيرة للعديد من المستثمرين هناك، لا يزال أنا أعتبر الخيار روبوت كأفضل واحد. لقد تم الاستثمار في الخيار روبوت منذ فترة طويلة، وأنها لم تسمح لي باستمرار. لقد كنت دائما قادرة على النجاح في التداول على استثماراتي. وأود أن التمسك الخيار الروبوت حتى الآن. على أي حال، وظيفة كبيرة لكتابة مثل هذه الاستعراضات جيدة في كل مرة!


لقد وثقت دائما إق الخيار الخيارات الثنائية برنامج التداول منذ الوقت الذي بدأت التداول في صناعة تداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى برنامج إق الخيار، وأنا أيضا على ثقة الخيار الروبوت باعتبارها واحدة من أصدقائي وقد تم تحقيق أرباح كبيرة في هذا المنبر كذلك. إذا كنت بدأت من جديد، ثم يمكنك بالتأكيد النظر في الاستثمار في أي من هذه المنصات اثنين. كنت قد فعلت وظيفة لا تشوبها شائبة عن طريق كتابة هذه الاستعراضات التفصيلية والمتعمقة حول مختلف الخيارات الثنائية portals. Keep التداول القيام بعمل عظيم! أنا أحب مقالاتك!


مرحبا، يوم جيد للجميع! كنت أقرأ بعض المراجعات التي نشرها مايكل. In comparison to the earlier times, I think now I have developed quite a good amount of interest in the binary options trading industry. Michael always writes the reviews by putting each & every point into attention to detail. As such, this serves a great purpose to the beginners in the binary trading for example with IQ Option.


IQ Option is a great automated binary trading software that claims only what it offers. Good job by portraying the main points of IQ Option software. It is a highly reliable and legit trading software and can be tried by those who are thinking of making the investment for the first time.


For a naïve investor like me, Michael is like a rescuer who offers great help through the detailed reviews of different binary options trading platforms through his articles. I have been following him thoroughly and find his blogs to be very helpful. Thank You Michael for always enlightening me with the best such that I can embark on the binary trading journey successfully.


Before losing out several times on the binary options trading platform, I have come across IQ Option trading software. I have realized that this is one good choice that I have made in my life as it has until now proved to be highly successful to me in terms of binary trading. I also read the detailed review about IQ Option here. Now, I have gained more confidence in it and will continue investing in the same.


I was using OneTwoTrade and realized that it is a big time scam. They were reflecting some amount in my account, but in the end, I was not able to withdraw the same. I had lost all the confidence and trust upon the binary options trading industry from then onwards. However, after reading the detailed IQ Option review, I have gained some faith back in it. I will give it a try to try my luck at binary options trading industry.


I lost few hundred euros to binary when I was learning but now it’s easy as walking in a beach. worst you can do is to be afraid to learn and trade. Then you can never win. IQ option seems to be trusted broker for long time so I’m keeping my trading with them. Good service if you have something to ask. What kind of experiences other readers have about these brokers?


I gotta say that few other brokers were not so good at helping, advising or educating to binary option world, but IQ Option actually is amazing. They have been helpful and nice all the way eventhough I was beginner a year ago. with their help I managed to do almost 40k with small trades day by day but doing it for a year it has accumulated in to a bigger revenue stream in total. I would recommend IQ option to everyone who is interested online trading. Possibilities are limitless and their service is always good.


You are welcome DTX111, hopefully your good streak continues, keep us updated!


IQ option is very good broker, made 15k€ laready in three weeks!! thank you for writing this binaryoptionrobotinfo and michale allen.


إق الخيار الخيارات الثنائية استعراض 2017.


وجاء الخيار إق لأول مرة على الساحة في عام 2018 واكتسبت كمية مطردة من المستثمرين منذ ذلك الحين. عندما فحصنا على الانترنت وجدنا الموقع يحصل على استعراضات مواتية جدا، وعموما مدروسة من قبل تلك التي تداولت معهم. الموقع اشتعلت انتباهنا بالتأكيد عندما اكتشفنا كم تلك التي تتاجر معهم اعتبرت للغاية وسيط الويب. هنا هو استعراضنا ما نشعر به هو موقع جيد جدا ومثيرة للتجارة الخيارات الثنائية على. ونحن سوف المشي لكم من خلال كل شيء من الاشتراك في الموقع الحق من خلال وضع الصفقات ودعم العملاء.


معلومات اساسية:


مجانا إق أوبتيون ديمو.


إق الخيار التجريبي حساب - أداة تسمح كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لتقييم مزايا وعيوب منصة التداول من الخيارات الثنائية. باستخدام حساب تجريبي سوف تعرف عمليا مع منصة العمل، ويمكن تنفيذ معاملات مثل شراء وبيع على أزواج العملات وغيرها من الأصول المالية، وتعلم كيفية تطبيق مختلف مؤشرات التحليل الفني وإجراء تحليل مستقل على الرسم البياني دون أن تفقد حقيقي الاستثمار. العديد من التجار استخدام حساب تجريبي لتعلم الخيارات الثنائية التداول وأيضا لاختبار أساليب التداول.


إق أوبتيون أون موبيل أوسينغ.


منذ إطلاقها في عام 2018، كان إق الخيار في طليعة تطوير التقنيات المبتكرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وكان أول وسيط روسي في هذا القطاع، واستخدم الفريق وراء ذلك خبراتهم لخلق ميزات جديدة وفعالة تجعل المنصة أسهل للاستخدام. في عالم تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني إعطاء التجار الميزات التي تساعدهم على تحليل أكثر فعالية السوق ووضع الصفقات مربحة (مع خطر بالطبع). واحدة من الأكثر شعبية من هذه الابتكارات التقنية هو التطبيق المحمول إق الخيار.


التطبيق إق الخيار المحمول هي واحدة من أفضل تطبيقات الجوال من أي وسيط الخيارات الثنائية. فمن للغاية سهل الاستعمال. هذا هو، في الواقع، واحدة من أكبر نقاط البيع التطبيق، والعديد من التطبيقات الأخرى المتاحة في هذه الصناعة هي صعبة الاستخدام. في الواقع، مع معظم التطبيقات، عليك أن تكون تاجر من ذوي الخبرة الذين لديهم فهم عميق لتعقيدات السوق والمصطلحات التقنية المستخدمة. لا التطبيق إق الخيار على الرغم من. أنها قوية وأيضا المصطلحات الحرة وسهلة الاستخدام. التطبيق يبسط عملية تداول الخيارات الثنائية، والعديد من التجار يفضلون استخدامه على موقع سطح المكتب. لديها مجموعة شاملة من الميزات، حتى تتمكن من القيام بكل ما تحتاجه للتداول بنجاح الخيارات الثنائية أو النقد الاجنبى. هناك عدد قليل من المؤشرات المختلفة المتاحة في تطبيقات الهاتف المتحرك. جميع الرسوم البيانية سهلة القراءة ولها مستوى لا يصدق من التفاصيل، وخصوصا عند قرصة الشاشة للتكبير. وضع التجارة يأخذ بضع صنابير بسيطة. أنه يحتوي على واجهة حديثة، وكل شيء يحمل بسرعة. هناك خطر ينطوي أيضا - سوف تفقد أموالك عندما التنبؤات الخاصة بك خاطئة. التطبيق آمن، لذلك المال الخاص بك والبيانات الشخصية آمنة. كما يقدم الإخطارات جيدة، حتى تتمكن من الانخراط في البطولات والتحقق من اتجاهات الأسعار لأنها تحدث.


تنزيل التطبيق.


التطبيق إق الخيار متاح في المتجر أبل و متجر غوغل بلاي لأولئك الذين لديهم أجهزة الروبوت.


حتى لو كنت لم تستخدم التطبيق المحمول لتداول الخيارات الثنائية من قبل، أنه لامر جيد أن يكون المرفق. والحقيقة هي أن معظم التجار يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المكتبية عند التداول، ولكن المحمول هو سوق متنامية لهذه الصناعة. وهذا هو السبب في أن مشغلي التفكير الآجل مثل "خيارات الذكاء" يستثمرون في عروضهم الجوالة، حتى يتمكنوا من منح المستخدمين مستوى أفضل من الخدمة. هذا النوع من الابتكار هو السبب في أن العديد من التجار يختارون استخدام إق الخيار لاستثمار أموالهم.


انقر على الزر أدناه لتحميل التطبيق إق إق الخيار الآن:


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


اشترك أوب إق.


الصفحة المقصودة للاشتراك في الموقع واضحة جدا وسهلة الفهم، وقد تردد ذلك في عملية الاشتراك الفعلي للوصول إلى الموقع. كان علينا فقط ملء نموذج بسيط، والتحقق من هويتنا من خلال توفير بعض المعلومات للوصول إلى استخدام وسيط لوضع الصفقات الخيارات الثنائية. إق أوبتيون ريفيو 2017 كانت مشابهة جدا لسماسرة الإنترنت الأخرى التي وقعت مع و وجدنا أنها عملية بسيطة جدا للحصول على القيام به. الحق قبالة الخفافيش كنا مندهشون أن كل ما استغرق كان أدنى إيداع أدنى من 10 دولار أمريكي أو جنيه استرليني لبدء التداول. هذا هو فقط عن أدنى الودائع رأينا من أي وقت مضى للدخول في التداول مع وسيط على شبكة الإنترنت.


دعم 24/7.


الدعم دائما يتحدث لغة العميل.


منصة جيدة.


يأتي انضمام ملايين التجار في جميع أنحاء العالم.


20 300 000 حسابات *.


فتح مجانا ديمو غير محدود الآن!


حول وسيط إق الخيار.


شراء كريبتوكيرنسي مع بطاقة مصرفية في نقرة واحدة.


إق الخيار النقد الاجنبى الاستعراض.


أعلى 6 أفضل كريبتوكيرنسي للتجارة.


؛ أوتن ريفيو - الحصول على فتح الرموز شبكة التداول مع إق الخيار.


إق الخيار تداول الفوركس و بيتكوين التداول الدروس.


إق الخيار التطبيق المحمول.


إق الخيار الروبوت.


إق الخيار يوس.


أوارد-وينينغ بروكر. واحد يمكنك الثقة.


مجلة العلامات التجارية العالمية، المراقب العلامة التجارية السمعة في بريطانيا، منحت إق الخيار أسرع نموا الخيارات الثنائية العلامة التجارية - إنجازا يستحق العمل ل.


إق الخيار الأخبار.


وارتفع سعر صرف بيتكوين في 25 نوفمبر إلى 8673 $ لكل وحدة.


بيتكوين تغرق حاجز 7K $ بعد إعلان التداول الآجل من قبل مجموعة سم.


؛ أوتن ريفيو - الحصول على فتح الرموز شبكة التداول مع إق الخيار.


فريق دعم الخيار إق - مقابلة.


إق الخيار - عالم الخيارات الثنائية.


إق الخيار هو واحد من المنصات الرائدة من حيث تداول الخيارات الثنائية أو كما يطلق عليه - تداول الخيارات الثنائية. أفضل المبرمجين والمحللين خلق وسيط على الانترنت في عام 2018؛ وبالتالي، لديها درجة عالية من الخدمة والكثير من الفرص التي تجذب بشكل مطرد المستخدمين الجدد لها اليوم. لم يتم تخفيض عدد التسجيلات، ويقف حاليا أكثر من 16 مليون مستخدم أذن. هذا هو أوضح مؤشر على منصة الخيار إق، فضلا عن حقيقة أن الخدمة هي من بين أفضل عشرة وسطاء خيار أفضل في جميع أنحاء العالم.


إذا كنت ترغب في التداول لفترة طويلة وانتقلت الكثير من الخيارات والمنصات، ولكن أيا منها تبين أن تكون فعالة حقا، فإن إق الخيار هو لك.


ظروف مواتية من إق الخيار.


بيع الخيارات الثنائية على منصة الخيار إق ليست سهلة، ويعتبر أيضا مبتكرة، ويرجع ذلك أساسا إلى القائمة التالية من الشروط:


والثور؛ الحد الأدنى لمستوى الإيداع. قدمت العديد من الخدمات المختلفة إيداع الأولي من 250 $، والتي لا يمكن الوصول إليها للكثيرين. في المقابل، هذا الوسيط يسمح لك أن تبدأ مع 10 دولار أو حتى 300 روبل.


والثور؛ حساب تجريبي. فرصة فريدة لتجنب الأخطاء أثناء خطواتك الأولى في خيارات التداول. حساب تجريبي إلى 10،000 $ متاح لكل مستخدم هو مجاني تماما، بحيث يمكن التحقق من شروط الخدمة من العمل ومألوفة مع كل الخفية من هذه الممارسة التجارية.


والثور؛ تكلفة معقولة. يمكن شراء بعض الخيارات بأقل من دولار واحد أو 30 روبل.


والثور؛ مجموعة واسعة من الاحتمالات. منصة تسمح لك بسهولة وسهولة اختيار العملة المناسبة لك، والأسهم والمعادن الثمينة والمنتجات، فضلا عن عملة التشفير. الخدمة لديها أكثر من خمسمائة الأصول، فضلا عن العديد من النهج التحليلية والنصائح للعمل معهم.


والثور؛ إمكانية التنقل. الخدمات متاحة تماما ليس فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. بل هو أيضا بسيطة وسهلة للقيام بجميع العمليات باستخدام قرص أو الهاتف.


ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك بدء العمل فورا بعد التسجيل على الموقع، والذي يتوفر في إيكوبتيون.


لماذا الخيار إق؟


المبدعين من الذكاء ثنائي الخيار قدمت العديد من الأشياء الصغيرة، مما يجعل خدمتهم تماما المستخدم المنحى ورغبته في العمل وكسب في هذا المجال. يمكنك بسهولة العثور على الدروس الخاصة التي تم إنشاؤها لعرض الوافدين بصريا كيفية إجراء أنواع مختلفة من الإجراءات. وبالاضافة الى هذا، وهناك أيضا مسرد والعديد من المقالات.


بعد أن اطلع عليها، دون قراءة بطلاقة، والعمل مدروس، يمكن لأي مستخدم المبتدئين بالفعل من اليوم الأول للحصول على النزول إلى العمل. إذا كان في عملية هناك أسئلة أو مشاكل، يمكنك أن تطلب دائما للحصول على مساعدة، الكتابة إلى البريد الإلكتروني أو حتى سكايب.


وسيط على الانترنت إق الخيار هو بيئة آمنة التي هي مفتوحة تماما، وفي الوقت نفسه موثوقة وعالية التقنية. كل يوم مئات من الناس مسجلة على الموقع، وأحيانا حتى الآلاف من الناس، مما يدل على شعبيتها ومستوى التنظيم.


نحن دائما التحقق من الصدق وسيط قبل أن يوصي لك.


IQ Option Broker Review 2017.


التداول عبر الإنترنت برو.


UA Traders 70+ Assets 1 Day Payouts Mobile Friendly Low Min. التجارة.


المقدمة.


IQ Option was founded in 2018 and has become a universally recognised platform specialising in binary options trading. Their user-friendly platform is proprietary, placing them as the front-runner of all binary options. Although relatively new, it's obvious to see that they are already at the top of their game, with their impressive yet simplistic website and on-the-go mobile app.


Accommodating 13 different languages, IQ Option pushes themselves to stand out within the European trade market. If you are new to the binary options scene, there is no need to panic, they're here to not only guide you through the site, but also educate each user so that they have all the relevant information in order to help them make an informed decision about each trade.


Currently IQ Option offer their traders the highest trading payout amongst the leading binary options brokers. While there are an array of special trading features that place them at the top of their game, how do you know if this broker is for you? Do they offer all the benefits of trading that will make your experience the best it can be? We dig deeper into what makes them one of the front runners in online trading.


Why might you choose this broker? In our IQ Option review, you will discover:


What makes them stand out from other binary options brokers in a crowded market The different types of accounts they have available and the benefits of each How to trade on the go and the unique customer service that they deliver.


أنواع الحسابات.


حساب تجريبي.


The IQ Option demo account allows investors to trial the binary trading world, practicing with $1000 money for free. Of course with this option comes limitations such as only having 13 trading assets available. There are other trading restrictions that apply, but this is a free demo account and it definitely educates and helps build the confidence of all new beginners. Benefits include no deposit, no telephone details and no credit information.


حساب حقيقي.


Aimed at those who have built up their confidence and knowledge through the Demo Account, the Real Account opens up a plethora of different options to users. To start with there are more than 70 trading assets available and you will have full access to all trading opportunities. Deposits are as low as $10, and traders are able to compete with other like-minded trading enthusiasts in virtual competitions. Withdrawals are fast, and are normally processed in 1 business day.


حساب فيب.


At IQ Option VIP members are the royalty among traders. They have all the benefits that are given to Real Account holders such as 77 trading assets but there are many more invaluable features that also come with being a VIP. All VIP members have a personal manager assigned to them. Access to withdrawals is under 24 hours, allowing you access to your money faster than other account holders.


Trade Types And Payouts.


It is common knowledge among binary brokers that one of IQ Option main strengths are their payouts to users, with most traded assets seeing a profitable trade out of around 84%. Of course, this is never a guarantee, as payouts depend on expiry times and the asset that has been selected.


The trading platform is very intuitive, and you can begin trading as soon as you log onto the site and navigate your way to the trading page. Once you get there all you have to do is select the type of trade option you would prefer, the asset you want to trade and then finally, the amount you would like to trade. They have purposefully designed the website in such a way that it is nearly impossible for users to get confused. As it stands, IQ Option currently offer two types of trading. The classic binary option which is call/put and then the turbo option.


Call/Put Options.


This classic option is where users have to decide whether they expect the price of an asset to be higher or lower than the current level by the expiry time. They have expiry times in excess of 15 minutes.


Turbo Options.


This is completely different to the latter. Turbo Options have their expiry time ranging from 30 seconds up to 5 minutes. This is an option usually preferred by the more experienced trader.


أحدث الصفقات الرابحة.


Bonuses And Promotions.


There isn't a broad range of bonuses available to account holders at IQ Option . Due to new regulation for EU Based CySEC licensed brokers they are no longer allowed to offer bonus incentives to new traders. As a result all bonuses previously offered by CySEC EU brokers have been stopped.


There are plenty of promotional videos to be found on-line and IQ Option invites its users to watch free educational demos by real life traders, allowing you to gain tips and gather experience from the professionals. Once you build up your confidence with trading you can also enter competitions and compete with fellow traders for guaranteed prizes.


تجارة المحمول.


The IQ Option mobile app is currently #1 in 28 countries according to the App Store Ranking (Feb 2018) available from both the Apple app store but also the Google Play store too. Available on iOS (iPhone and iPad) and also Android. One of the key reasons for its success is the impressive yet simplistic features that it provides for users, making trading possible anywhere you can get an internet connection. Although this is an app, don't have any fears of missing out on key information that you would otherwise see on a desktop.


The app covers all the necessary details, laying it out in a mobile-friendly manner so that no mistakes can be made with the press of an incorrect button. Trading on the go is rapidly becoming more and more popular. IQ Option is available on both Android and iOS devices and can be downloaded through the aforementioned app stores or alternatively through the provider's website.


The mobile app features mirror those of the web-based platform and are acknowledged for their simplicity and high functionality. No corners have been cut in the quality of graphics and the overall impression of the app reflects the quality of IQ Option 's overall standards.


الودائع والسحب.


IQ Option really do set themselves apart from all other brokers when it comes to their extensive deposit and withdrawal options. You can make a deposit or withdrawal using all major debit and credit cards as well as having the option of wiring the money across. IQ Option prides itself on its high level security, making each transaction as stress free as possible for the user. The site follows strict financial regulations making sure it is always abiding by the European banking safety rules.


Withdrawals are simple, and can be done both on the desktop and mobile app. It usually takes around 1 business day to process the withdrawal of funds unless you are a VIP member where it will take less than 24 hours. If you ever find yourself having deposit or withdrawal problems you can call the customer service team 24/7 who will help you out in an extremely efficient and friendly manner.


مميزات خاصة.


One of the key benefits to trading on IQ Option is the ability to choose if you want your charts to be displayed as either a line chart or a candlestick chart. Traders are also able to condense the information displayed on the charts so that they are able to get a better overview of how the market is currently looking.


All these many benefits to trading establish IQ Option as one of the market leaders in binary options, Forex and crypo trading. In addition to the account types, mobile trading experience and bonuses, we take a look at the other features that make this broker a good choice for so many:


IQ Option offer other forms of trading including Forex, CFD and Cryptocurrency A multi-faceted platform that delivers a trading experience designed to suit your trading style A wealth of education and analytical tools to ensure that you grow as a trader Low minimum trades and high payouts with 60 second options that aren't always available with all brokers.


الخبراء وسيط التعليقات.


دعم العملاء.


There are two main methods of contacting this broker. You can either contact them by phone, they are available 24/7 or else send them an email. They also use all leading social media platforms such as, Twitter, Facebook YouTube and Instagram to promote their website and offer users tasty tips on topics like risk management and how not to make a mistake on your first trade. Via twitter they are consistently answering customer queries quickly and offering help.


Although IQ Option has free demos and educational videos via their website they also have a YouTube account were they are constantly uploading videos to help users and show beginners how easy it is to trade. With all the different options of contact available to customers it is easy to see why this company stand out from other binary brokers. They want users to know that they are never alone during their trading and that they are always available to help through their numerous online social media accounts.


استنتاج.


Let's finish up our IQ Option review here. To conclude, IQ Option is currently the top binary options trading platform in the market as far as we are concerned. Their trading conditions are highly legit placing them firmly in the lead among all other binary brokers. All research and tests lead us to believe they are not a scam and value their customers. This is further echoed by licensing and regulation from CySEC, one of the industry leading regulatory bodies. They are highly visible with several methods of contact as well as a strong social media presence.


Equally impressive is their payout and rebate ratios, again unbeatable among their fellow competitors. If that wasn't impressive enough then their low minimum deposit requirement and minimum trade amount, a known complaint with other brokers should surely seal the trading deal.


With a technically advanced trading platform and an excellent mobile trading offering along with an extensive range of assets they are committed to providing their customers with a high level of customer service and support when they need. All of these factors mean that when it comes to binary options brokers, IQ Option certainly gets our vote.


Reviewed by: BinaryOptionsExpert.


المزيد من التعليقات وسيط.


Is IQ Option legit, will they scam me?


Every broker that we recommend is legitimate. We review them all to ensure that they are regulated and licensed and that they operate within the terms of their licensing. Not only do we research these companies but we ourselves use their services to test the various aspects of the service that they offer. When you choose a broker that is recommended by us you can be reassured that they are following the rules of their licence.


هل لديهم التطبيق المحمول أو الكمبيوتر اللوحي لائق؟


This is an important factor for many traders who prefer to trade on the go and IQ Option offer a mobile app both on the App Store and on Google Play Store so there is something for both iOS and Android. Their app is in fact rated as the top performing binary options app in 28 countries (according to the App Store Ranking Feb 2018) and mirrors the features of their desktop site making sure that the trader enjoys the best that trading has to offer.


What bonus do they offer for new traders?


With a minimum deposit of just $10 and $1 minimum trade together with 77 assets available to trade means IQ Option isn't doing too bad. Sadly, they no longer offer bonuses. No deposit, match or welcome bonuses no longer exist and they don't try and entertain new customers with lots of fancy incentives. This is largely due to CySEC EU regulation which states no bonus incentives can be offered to new investors.


هل يمكنني بدء التداول على حساب تجريبي مجاني؟


The IQ Option demo account is one of the preferred demo accounts as it requires no deposit. In fact you don't need to enter your credit card details to register and use a demo account. Simply log on and start using it absolutely free. This is a great way for traders to begin their trading experience and get used to trading with virtual money at no risk to their own funds. This try before you buy means you can get used the platforms before you deposit any money.


What's the minimum deposit and trade amount?


The minimum deposit to open a binary options trading account with IQ Option and start trading is just $10. This again sets them apart from many other binary options brokers and is another of their strengths. With a minimum trade of $1 the real beginners can get their first taste using a demo account and then gently move into real trading without spending large amounts of money.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


Popular UA Brokers Robot Traders No Deposit Best Bonuses Demo Accounts Signal Services Mobile Apps Tournaments Managed Accounts Platform Types VIP Accounts Markets Forex Trading Crypto Trading CFD Trading Reviews Brokers ExpertOption Olymp Trade Ayrex IQ Option Raceoption Finrally Binomo Binary Binarymate BDSwiss EmpireOption 24option Stockpair TopOption Boss Capital IG Index anyoption Banc de Binary uBinary Opteck Robots BinaryOptionAutoTrading BinaryOptionsRobot iBinaryOptionRobot OptionRobot Automated Binary Guides Binary 101 Top 10 Tips Trading Scams Reading Charts Asset Types Trade Types Regulation Call Vs Put Binary Vs Forex Strategy Tips Glossary Terms Infographics World Africa South Africa Asia India Indonesia Japan Philippines Singapore Thailand Turkey Europe Germany Russia Spain Switzerland Italy United Kingdom North America Canada United States South America Argentina Brazil Oceania Australia More News Site.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى وسيط تداول الفوركس الثابت

وسطاء الفوركس الأقل انتشارا: سوق الفوركس هو الأسواق التجارية الأكثر تقلبا في العالم. من أجل التقليل من القليل من التقلب، يمكنك أن تأخذ حساب مع ينتشر ثابت وسطاء الفوركس. إن حساب الفوركس الثابت سيساعد على تحديد مبلغ الرسوم التي تدفعها للوسطاء من أجل إجراء الصفقات. كما أنه سيحد من تعرضك لبعض الاستثمارات المضاربة في سوق الفوركس. هذا غالبا ما يكون نوع الحساب الذي يستخدمه الناس لتقديم أنفسهم إلى سوق الفوركس كمتداول الصاعد؛ سوف تكون قادرة على تجربة وطأة كاملة من التداول، ولكن سوف تكون محمية من بعض الحركات أكثر عنفا من السوق. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابت

استراتيجيات خوارزمية التداول

تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ. خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين. مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم. تبرز سوينغ التاجر. لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينط

الفوركس تويتر التجار

63 أعلى حسابات الفوركس تويتر. تداول الفوركس سريع وسريع جدا، وتويتر يناسب مثل القفازات إلى أي تاجر الفوركس & # 8217؛ ق اليد. هناك الكثير من المعلومات السريعة والمفيدة التي تأتي في شكل تويت وأحيانا الكثير من المعلومات. في ما يلي قائمة بأهم حساباتي في فوريكس تويتر، كل واحد يأتي مع خصائص مختلفة، لتناسب التجار المهتمين في جوانب مختلفة من التداول (التقنية والأساسية والتعليمية ،، المشاعر، مزيج من بعض أو كل، الخ). وهنا لائحة من أعلى 63 حسابات الفوركس تويتر: ForexLive - فريق الفوركس لايف يجلب تحديثات سريعة للغاية، محركات السوق رؤى والكثير من الفكاهة. بعد حساب تويتر (الذي يوفر أكثر من مجرد وصلات إلى المقالات) هو وسيلة ممتازة لمعرفة ما يحدث في الوقت الحقيقي. @ فكستريتنوس & # 8211؛ الحساب الرئيسي للأخبار فكستريت هو ما يصل 24/5 التفجير الأخبار والآراء والتحليل وكل شيء من بوابة الفوركس كبيرة. JamesChenFX & # 8211؛ جيمس تشن، كبير الاستشاريين الفنيين مع سيتي إندكس ومؤلف العديد من الكتب، هو واحد من أفضل المحللين الفنيين هناك. رسوماته مفيدة جدا. @ كاثيلينفكس & # 8211؛ كاثي لين هي واحدة م