Skip to main content

جعل 100 الفوركس اليوم


جعل 100 تداول الفوركس اليوم.


دعونا نحصل مباشرة إلى الحقائق هنا. نعم، يمكنك جعل 100 $ في اليوم وأكثر من ذلك أثناء التداول في العملات الأجنبية. ولا يهمك إذا كان لديك حساب مصغر بقيمة 250 دولارا فقط (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كنت تعرف كيفية جعله يمكنك بسهولة جعل 100 تداول الفوركس اليوم. وفيما يلي بعض النصائح المفيدة التي سوف تحصل على تلك العلامة. A $ 100 في اليوم يعني حوالي 30،000 $ في الشهر، وليس سيئا على الإطلاق!


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إجراء 100 تداول فوريكس في اليوم بالدولار الأمريكي، فإنك تفكر بشكل أفضل في ذلك. هذا لا يقول يمكنك 'ر، وهذا هو ببساطة القول أنه يعتمد. هناك العديد من العوامل لتحقيق الربح وانها تعتمد تماما على مجموعة أو اتجاهات السوق في المستقبل. على سبيل المثال، إذا سجل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هبوطا وتنبؤا بمقاومة محددة في المستقبل، يجب أن تنظر في الاستثمار فيه على الرغم من أنك لم تجد طريقا كبيرا في الأصول الأخرى التي لديك.


اقتراح أن يكون لديك حسابين تجاريين بدلا من واحد لأن هذا سوف تعطيك المرونة في جعل الصفقات تتجاوز الخطة المفترضة مسبقا التي قد تكون لديك في بداية اليوم. لكسب المال تداول العملات الأجنبية اليوم، يمكنك أيضا إبقاء العين على آفاق أخرى والتي قد ينتهي مثمرة بالنسبة لك. يوم التداول أو سلخ فروة الرأس هو كل شيء عن القدرة على التكيف، ويجب أن يكون لديك دائما استراتيجية الطوارئ أو خطة.


جعل 100 تداول الفوركس اليوم مع التوقعات المناسبة.


التداول اليومي أو سلخ فروة الرأس يتطلب مراقبة مستمرة واستجابات سريعة. تتغير أسعار الأسعار في غضون ثوان بغض النظر عن المخططات الزمنية التي يتم اتباعها. إذا كنت ترغب في التنبؤ بشكل صحيح في السوق لذلك اليوم، تحتاج إلى ترقب ليس فقط على الأدوات الفنية والمؤشرات ولكن أيضا على الأخبار الاقتصادية والتوقعات من قبل التجار الآخرين أيضا.


منتديات التداول مهمة جدا للتداول اليوم. جعل المال تداول الفوركس يوم واحد طلقة فرصة وإذا كنت في نهاية المطاف التنبؤ بالطريقة الأخرى، يتم فقدان هذا اليوم كله. ستحتاج إلى أكثر من بضع حالات لا تتطابق فيها توقعاتك مع ما كان متوقعا في الأصل. توفر هذه المنتديات والمدونات تحديثات حية للسوق وستعطيك رؤساء متابعة لما قد تكون مفقودا في توقعاتك.


وانها ليست فقط عن الموقف الصحيح. انها عن عقلية كاملة التي تحتاج إلى أن يكون للتأكد من أن تفعل فروة الرأس الربح خلال اليوم. لكسب المال يوميا مع النقد الاجنبى، تحتاج إلى أن تكون انتهازية مع استراتيجية سليمة والحاجة الملحة لإنجاز هذه المهمة. لنعتبر مثالا هنا لإشراق إمكانية ذلك.


بالنظر إلى أن لديك حساب الرافعة المالية 250: 1 مع 500 دولار في ذلك. يمكنك شراء طويلة $ 100 في العملة التي تقف عند 1.25 مقابل الدولار (ساي) وبيعه في 1.27. وفقا للرافعة المالية، تحصل على ربح بقيمة 400 دولار. هذا 4 مرات أكثر مما كنت و رسكو؛ كنت التفكير يمكنك الحصول من خلال حتى الآن!


لذلك الاستثمار وجعل 100 تداول الفوركس اليوم. انها أسهل مما كنت اعتقد!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


4 ديسمبر، 2018 9:35:40 بيإم.


يحتاج تداول العملات إلى التفكير الإيجابي والتركيز والمعرفة الدقيقة لسوق الفوركس. على الرغم من أن هذا ليس مفهوما صعبا للتعامل معه، فإنه يأخذ في الاعتبار.


4 ديسمبر 2018 9:30:25 بيإم.


إن تنظيم نجاحك في النقد الأجنبي ليس بأي حال من الأحوال إنجازا سهلا. فهو يتطلب دمج العديد من المهارات والمعرفة العميقة في النقد الاجنبى لضرب الذهب. ال.


4 ديسمبر، 2018 9:17:16 بيإم.


فوركس نيوبيز، بالنظر إلى وضعها في السوق، تجد صعوبة في تنسيق الأمور في السوق نتيجة لطبيعة لا يمكن تفسيرها من سوق الفوركس. M.


ما هو وسيط الفوركس؟ كيف أنها تعمل ولماذا هي ضرورية في التداول كيرن.


تجار الفوركس المبتدئين هم الأكثر ضعفا في سوق الفوركس. أنها ملزمة للقيام بذلك.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


توقعات تحويل 100 دولار على الفوركس إلى 10،000 $.


واحدة من الانترنت الملعب بيع المشورة لتجار الفوركس موجهة إلى التاجر الذي سيكون مع رأس المال قليلا أو معدومة. قد يدعي أنه بدءا من 100 $، يمكنك جعل $ 10،000 في السنة أو أنه يمكنك مضاعفة هذا 100 $ في الشهر. وهذا يثير عدة أسئلة، أهمها: هل هذا ممكن؟


إمكانية V. احتمالا.


تقريبا أي نمط من الربح أو الخسارة ممكن نظريا على الفوركس، ولكن هذا لا يجعل من المرجح.


ماذا سيكون عليك القيام به لتبدأ 100 دولار ولها حساب تداول بقيمة 10،000 $ في وقت لاحق من العام؟ العائد على الاستثمار (روي) آلة حاسبة يسمح لك لكسرها. باستخدام آلة حاسبة يظهر لك أن لتحقيق ذلك، معدل العائد السنوي على الاستثمار يحتاج إلى أن يكون 9،900 في المئة!


كسر هذا أسفل وسيلة أخرى، يمكننا استخدام آلة حاسبة الفائدة المركبة التي تقدمها المجلس الأعلى للتعليم على Investor. gov لتحديد مقدار معدل العائد اليومي الخاص بك يجب أن يكون لها ربح 9،900 $ في نهاية سنة واحدة.


آلة حاسبة الفائدة المركبة (التي نستخدمها كآلة حاسبة مضاعفة للربح) تبين أنه إذا دخلنا وأغلقنا صفقة واحدة كل يوم من أيام السنة، فإن متوسط ​​الربح على كل صفقة يجب أن يكون على الأقل 464 في المئة! لديك أكثر من أربعة أضعاف أموالك كل يوم ليأتي حتى ما يقرب من 10،000 $ في نهاية العام. هل هذا يبدو وكأنه شيء من المرجح أن يحدث في العالم الحقيقي؟


كل المال في العالم.


في حال لم تكن مقتنعا بأن هذا ليس مرجحا فقط، بل هو أبعد من أي احتمال معقول، انظر إلى هذا من منظور واحد آخر، بدءا من إجمالي مبلغ الشهر الموجود في العالم أجمع. وقدرت مقالة السوق لعام 2018 أن حوالي 80.9 تريليون دولار.


لنفترض الآن أنه بدلا من 100 دولار، فإن بعض البنوك الاستثمارية الكبيرة تقوم بعمليات التداول بنفس الأرباح اليومية البالغة 464٪، والتي يتم إعادة استثمارها يوميا.


من أجل الحجج، نفترض أن الالتزامات التجارية الأولية ل 10 بنوك استثمارية كبيرة يبلغ مجموعها 80 مليون دولار. هذه هي استثمارات ضخمة، بطبيعة الحال، ولكن نضع في اعتبارنا أن حجم التداول اليومي على الفوركس هو 4 تريليون $. لدينا 10 البنوك الكبيرة & # 39؛ فإن الاستثمارات الضخمة تمثل فقط نحو 20 في المئة من حجم التداول اليومي في الفوركس.


إذا كانت هذه البنوك الكبيرة لديها نفس العائد اليومي 464 في المئة اللازمة لإنتاج ربح 9،900 $ على الاستثمار الأولي من 100 $، كم من المال سيكون لديهم في نهاية سنة واحدة؟ وفقا لآلة حاسبة لدينا، حوالي 80 تريليون $، وهو كل المال في العالم.


الاستنتاجات.


هناك شيء يبدو على ما يبدو وخداعا خادعا حول البدء من 100 $ وتحويلها إلى 10،000 $ أنه يأخذ كسرها إلى أسفل إلى معدلات العائد لإظهار مدى سخيفة هذا هو حقا. في حين أنه من الممكن نظريا ممكنا، في الواقع، فإنه لا أكثر احتمالا من خنزير تنبت الأجنحة ويبدأ للطيران.


مواقع الويب التي تقترح هذا النوع من العودة - أو التي تقترح عوائد استثمار أقل باهظة إلى حد ما مما يعني أنه يمكنك بطريقة أو بأخرى الحصول على ثراء سريع على الفوركس بدءا من القليل جدا - هي، لوضعها بوضوح، كون الفنانين والاحتيال.


وننظر إليها على هذا النحو: إذا كان أي شخص حقا مفتاح لهذا النوع من العودة مرتفعة بشكل مثير للربح على استثمار 100 $، وأنها تبيعها للآخرين؟ من غير المرجح أن تبلغ قيمة أرباح التداول اليومية 464٪ من إجمالي أرباح العام بأكمله!


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية التداول يوم.


تم تصميم 50 نقطة في يوم تداول الفوركس استراتيجية لالتقاط حركة السوق في وقت مبكر من غبوسد أو اليورو مقابل الدولار الأميركي ولكن يمكنك بالتأكيد تجربة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى.


بل هو استراتيجية التداول يوم بسيط جدا ولكن تذكر أن عدة مرات، وأفضل استراتيجيات التداول اليوم التي تعمل هي في الواقع بسيطة في التصميم والتي يمكن أن تجعلها قوية جدا.


وأعتقد أن هذا هو استراتيجية التداول يوم عظيم للمبتدئين لأنك لا تحتاج إلى معرفة مؤشرات معقدة أو أنماط الأسعار.


الإعداد التجاري واضح تماما ولكن مثل أي استراتيجية التداول، وإدارة المخاطر أمر حيوي لنجاحك العام. وهو يشبه إلى حد كبير نظام لندن الاختراق الذي هو أيضا على هذا الموقع.


سنقوم باستخدام أزواج العملات الأجنبية الرئيسية وأول شيء تريد القيام به هو فتح الرسم البياني اليومي للبحث عن الزوج الذي لديه مجموعة يومية لائقة.


هدفنا الرئيسي ليوم التداول هو التقاط 1/3 & # 8211؛ 1/2 من نطاق التداول اليومي لزوج العملات من الخيارات.


إعداد استراتيجية التداول اليومي.


للحفاظ على هذا المعيار، سوف تستخدم هذه الطريقة 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان على الرسم البياني الفوركس 1 ساعة. تأكد من أن الوقت الذي تراه على مخطط MT4 الخاص بك يتطابق مع الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش. إذا لم يكن الأمر كذلك، اسأل وسيط الفوركس الخاص بك.


يمكنك أيضا استخدام غوغل لحساب ما هو الوقت في منطقتك الزمنية. بالنسبة لي، هو 3:00 في الصباح.


هل تحتاج إلى مؤشر الفوركس؟ لا. استراتيجية التداول هذه اليوم لا تتطلب استخدام أي مؤشر تداول وهي طريقة تداول سعر صرف نقي. ما هو الإطار الزمني الذي ستستخدمه؟ لغرضنا، سوف نستخدم الرسم البياني ساعة واحدة ولكن يمكنك بالتأكيد اختبار هذا على أطر زمنية أخرى. هل يمكنني استخدام أي زوج من العملات؟ قد ترغب في التمسك مع أزواج رئيسية (فس أوسد) لتبدأ وخاصة وروس و غبوسد.


قواعد التداول من 50 بيبس نظام اليوم.


حالما تغلق شمعة الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش، يجب عليك وضع أمرين متقابلين: أمر وقف الشراء بمقدار 2 نقطة فوق ارتفاع ووقف وقف البيع بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للشمعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. عندما ينشط السعر أحد الأوامر المعلقة، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر الذي لم يتم تنشيطه. يجب عليك وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان من 5-10 نقاط نقطة فوق ارتفاع / أدنى من 7 صباحا بتوقيت جرينتش شمعدان بعد أن يغلق (أو شكلت) للسيطرة على مخاطر التداول الخاصة بك. إذا لاحظت أن شمعدان الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش قصير جدا وأن وضع وقف الخسارة سيكون قريبا جدا من سعر الدخول، ثم قم بزيادة مسافة وقف الخسارة إلى أي مكان من 15-20 نقطة. تعيين هدف الربح الخاص بك إلى 50 نقطة مرة واحدة كنت قد دخلت التجارة، والسماح للسوق تفعل الشيء. إذا تجارتك تصل إلى الربح المستهدف لهذا اليوم ثم رهيبة! كرر نفس العملية غدا. إذا كان لديك تداول ربح عائم أو خسارة عائمة، انتظر حتى نهاية اليوم والخروج من التجارة الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كان لديك الربح أو الخسارة.


دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة التجارية حيث إشارات تداول العملات الأجنبية إما فاز أو فقدت.


ويمثل الخط الرأسي المنقط الذي تراه على الرسم البياني الساعة 7 صباحا بتوقيت جرينتش ويتباعد بينهما 24 ساعة (يوم واحد).


50 نقطة في اليوم استراتيجية تداول الفوركس & # 8211؛ استراتيجية التداول اليومي.


نتائج الاختبار السريع.


بالإشارة إلى الرسم البياني أعلاه من اليورو مقابل الدولار الأميركي:


حلل & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ حالة من آخر 6 أيام التي مرت على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي. بعد قواعد التداول من 50 نقطة في نظام التداول اليومي، سيكون هناك ما مجموعه 6 الصفقات (باستثناء اليوم الذي هو قيد التشغيل حاليا) مما أدى إلى 4 الصفقات أصبحت الفائزين وخاسرين.


أسئلة شائعة حول استراتيجية التداول 50 نقطة في يوم واحد.


لماذا نستخدم عالية ومنخفضة من الشمعدان؟


في كثير من الأحيان، تمثل الارتفاعات والانخفاضات كلا من الدعم والمقاومة على الرغم من أنها على أساس محدود جدا. كسر الدعم أو المقاومة عندما يأتي حجم في السوق يمكن أن يؤدي إلى تحركات قوية في الاتجاه أثار.


هل يمكننا اختيار اتجاه تجاري وتجارة جانب واحد؟


نعم، على الرغم من أنك سوف تضطر إلى العيش مع بعض المفقودين بعض الصفقات في بعض الأحيان. نسمع أنك يجب & # 8220؛ التداول مع الاتجاه & # 8221؛ ولكن هناك أوقات عندما اتجاه السعر ليس في اتجاه الاتجاه وفي تلك الأوقات، يمكن للسعر تتحرك حقا. على سبيل المثال، عندما ترى قوة دفع قوية تتحرك ضد هذا الاتجاه، وهذا سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى عكس اتجاه آخر الساق. هناك العديد من النقاط التي يمكن العثور عليها.


هل هذه الطريقة جيدة للتاجر البديل؟


وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية التداول لتاجر اليوم ولكن & # 8220؛ السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛ له مزاياه. سوف تريد بالتأكيد أن تكون قادرة على تقييم سترينت الاتجاه من خلال التحليل الفني لمعرفة ما إذا كان هذا هو التجارة التي يمكن أن تعقد.


هل يمكنني استخدام أمر حد على 50 نقطة إستراتيجية تداول اليوم؟


هذا هو واحد من تلك التقنيات التداول اليوم الذي يتطلع إلى التجارة هروب الدعم والمقاومة. هناك أوقات عندما تحدث اختراقات ثم التراجع التي يمكن أن تعطيك إدخال. تماما كما في كثير من الأحيان على الرغم من أن السعر سوف تقلع ولا ننظر إلى الوراء ترك لكم على هامش.


ماذا عن فخ الثور وفخ الدب؟


نعم، قد يكون هذا الأسلوب قد أثارت في التجارة وتوقفت فورا كما فخ الثور أو الدب فخ يلعب بها.


ماذا عن استخدام هذا اللحظي في سوق الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لم ينظر في سوق الأسهم ولكن مرة أخرى، وهذا هو استراتيجية التداول اختراق باستخدام الدعم والمقاومة. هذه المفاهيم لا تقتصر على سوق واحدة لتكون ناجحة لأنها تقوم على ميكانيكا السوق. كل ما يمكنني قوله هو الاختبار.


هل تقنيات التداول الحرة مثل هذه الطريقة جيدة كما هي مدفوعة؟


سوف يقول البعض أن قيمة له ثمن. وسوف يقول آخرون أفضل الأشياء في الحياة أحرار. عليك أن تقرر إذا كان أي من الطرق التي تراها على هذا الموقع استراتيجية التداول جيدة. لم يكن لديك لدفع مبالغ كبيرة لنظام تداول الفوركس لإيجاد النجاح في التداول.


أي نصائح لإدارة المخاطر؟


فقط أنت تعرف الراحة خطر. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أي وقت مضى بغض النظر عن استراتيجية التداول اليوم الذي تستخدمه، واستخدام وقف الخسارة. يمكن محو حساب التداول الخاص بك مع تجارة واحدة إذا كنت لا تحترم المخاطر في التداول.


هل هذا هو أفضل استراتيجية التداول اليوم بالنسبة لك؟ سوف تجد نجاح التداول الذي تسعى؟ أنت لا تعرف أبدا.


الآن أنت تعرف القواعد فلماذا لا نعود إلى الماضي، سحب ما يصل الرسوم البيانية الخاصة بك والقيام ببعض باكتستينغ سريعة لنرى كيف تكدس هذه الاستراتيجية التجارية تصل؟


هل من الممكن جعل 100 $ إلى 200 $ في اليوم الواحد من التداول.


في الفوركس اليوم أسئلة وأجوبة، لدينا سؤال من أحد زملائنا التجار يطلبون مني أن أشاطركم بعض التداول اليوم و سوينغ نصائح التداول ذلك.


يمكن أن أقول له بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من التجارة بحيث يمكن أن تجعل 100 $ إلى 200 $ في اليوم الواحد.


أنا أحاول أن أجني بعض المال مع تداول الفوركس منذ عدة أشهر. لقد رأيت كل نوع من ندوات ونعرف قليلا عن العصي شمعة.


أريد أن أتعلم كيفية جعل بعض المال مع التداول اليوم أو التداول سوينغ. ومن الصعب الحصول على اللحظات المناسبة للدخول والخروج من الصفقات.


ولكن هذه مشكلة شائعة أعتقد.


سيكون من الجميل بالنسبة لي لجعل 100 & # 8211؛ 200 أوسد يوميا عندما أبدأ مع بضعة آلاف من الدولار الأمريكي. شكرا مقدما.


هناك شيء واحد أنا غريبة جدا كما أن هناك الكثير من التجار الذين يرغبون في كسب المال كل يوم ولكن لا بد لي من ان اقول لكم الحقيقة كما لا توجد وسيلة يمكنك الفوز كل يوم واحد. أنا لا أريد أن أكذب عليك يا رفاق من يقول لك أنه يمكنك بالتأكيد أن تفعل ذلك مثل ما ادعى تلك الإعلانات كما هذا ليس أسلوبي.


أولا وقبل كل شيء، إذا كنت جادا في كسب المال من التداول، عليك أن تدرك أولا حقيقة أنه ليس من الممكن تحقيق أرباح من التداول كل يوم واحد. أن تكون قادرة على الحصول على العقلية الصحيحة هي المفتاح لتصبح تاجر مربح.


ما نريده التاجر هو أن تكون مربحة في نهاية الشهر. لذلك علينا فقط التأكد من أن لدينا المزيد من أيام الفوز من فقدان أيام والتأكد من أننا نستخدم استراتيجية مع نسبة مكافأة جيدة للمخاطر.


مع نسبة مكافأة جيدة للمخاطر، كنت لا تزال مربحة حتى عندما يكون لديك عدد متساو من الصفقات الفوز والخسارة.


بعضكم قد يكون استراتيجية جيدة في متناول اليد في الوقت الراهن ولكن لأنه لا يمكن أن تجعلك الأرباح كل يوم واحد، قررت أن التخلي عنه مرة واحدة كان لديك يوم خاس وبدأت في تعلم استراتيجية أخرى. في الواقع، إذا كنت تريد التركيز على تلك الاستراتيجية بعينها، فستجد أنك تحقق أرباحا في نهاية الشهر. لذلك التوقف عن الانتقال من استراتيجية إلى أخرى إذا كنت قد اتخذت بالفعل دورة الفوركس جيدة.


إذا كنت نلقي نظرة على بلدي كسر تقرير أداء استراتيجية الفرقة، يمكنك أن ترى أن هناك أكثر من 10 الصفقات زائد في الشهر وكيف على الأرض يمكنك كسب المال كل يوم عندما يكون هناك فقط 10 الصفقات زائد في اليوم إذا كنت لاستخدام فقط استراتيجية واحدة.


بعضكم قد ادعى أن استراتيجية سلخ فروة الرأس يمكن أن تفعل تعطيك الصفقات كل يوم واحد ولكن هل أنت متأكد من أنه سوف تعطيك المزيد من الصفقات الفوز كل يوم؟


حتى المهرة المهنية للغاية لديها بعض الأيام الخاسرة كما أنه من المستحيل للفوز كل يوم واحد دون أن تفشل كما سلخ فروة الرأس الصفقات وعادة ما يكون نسبة مكافأة منخفضة المخاطر.


مع فوز واحد وخسارة واحدة، في وقت ما كنت لا تزال تخسر المال إذا كنت المستغل. وبالتالي فإن مفتاح تحقيق الأرباح في التداول كل شهر ليس عن القدرة على التداول كل يوم ولكن القدرة على الدخول في المزيد من الصفقات الفوز من فقدان الصفقات.


في بداية أيام التداول الخاصة بي، كنت أبحث دائما عن التجارة اليومية ولكن مع مرور السنوات، بدأت أدرك أن غرضي من التداول هو لكسب المال وليس للتداول كل يوم. طالما يمكنني كسب المزيد من المال، لماذا أنا عناء التجارة كل يوم واحد. ليس من الأفضل أن يكون هناك فرص تجارية أقل ولكن كسب المزيد من المال في نهاية المطاف.


هذا هو السبب في أنني أؤكد الكثير على نسبة مكافأة المخاطر. في وقت ما سوف تجد أن كنت جعل المزيد من المال التداول بضعة أيام في الشهر من التداول عدة صفقات في اليوم الواحد. تخيل أن لديك استراتيجية تتطلب منك أن تتداول يوميا لعدة مرات في اليوم الواحد وكنت تدير لجعل 200 $ في التجارة. بدلا من ذلك لديك استراتيجية مع نسبة عالية المخاطر مكافأة ولكن لديها العديد من الصفقات فقط في الشهر ولكن كنت تدير لجعل 6000 $ شهريا مع ذلك.


شخصيا سأذهب لهذا الأخير لأنه يتطلب وقتا أقل بالنسبة لي وتعطيني المزيد من الحرية أن تكون مع عائلتي. والغرض كله من الدخول في التداول هو الحصول على مزيد من الحرية والوقت، وإذا كان لي أن يكون عالقا على جهاز الكمبيوتر لساعات طويلة كل يوم، ثم إيسن & # 8217؛ انها نفس العمل للآخرين.


بعد ذلك، مع بضعة آلاف فقط في حسابك، يمكنك فقط أن تكون بحد أقصى 2،000 دولار على افتراض أن لديك 5000 $ في حسابك. بعض الناس يعتقدون أنها يمكن أن تجعل عدة آلاف في الشهر مع 500 $ فقط أو 1،000 $ في حسابهم. وذلك لأنهم شاهدوا إعلانات الفوركس التي ادعت أنها تساعد الناس على جعل 10،000 $ في الأسبوع لكنها لم تخبرك كم فعل ذلك زميل في حسابه.


في هذه المسألة، سوف أقترح عليك قراءة هذه المشاركة التي كتبت قبل وقت.


وأخيرا لنصائح التداول، سوف أقترح عليك أن تذهب فقط للاستراتيجية التي لديها نسبة مكافأة المخاطر من 1: 2 على الأقل، ويجب أن استراتيجية لديها استراتيجية واضحة الدخول والخروج قطع. يجب أن يأتي دخول استراتيجية مع مجموعة من الأحداث لتحريك ويجب أن لا تعتمد أبدا على مؤشر واحد فقط لتحريك التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك استراتيجية بعض الشروط للتحقق من صحة الإعداد التجاري. والغرض من هذه الشروط هو مساعدتك على تقليل عدد الصفقات الخاسرة. ومع ذلك لا بد لي من أن أقول لكم أنه لا توجد وسيلة يمكنك الفوز 100٪ من الوقت. حتى عندما يكون السوق هو الإعداد 100٪ وفقا لخطة الخاص بك، فإنه لا يزال يتحول إلى أن تكون تجارة خاسرة في نهاية المطاف.


هذا هو السبب في أنني أؤكد الكثير على نسبة مكافأة المخاطر، مع نسبة مكافأة جيدة للمخاطر، وسوف لا تزال تكون مربحة حتى لو كان لديك نفس العدد من الصفقات الفائزة والخاسرة.


كان لديك استراتيجية مع مكافأة خطر 1: 2 وكان لديك 4 الصفقات الفوز و 6 الصفقات خاسرة في نهاية المطاف.


على افتراض أنك تخسر 500 دولار لكل صفقة وتفوز بمبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة بناء على نسبة المكافأة للمخاطر 1: 2.


في النهاية، كنت لا تزال تجعل 1000 $ مع استراتيجية التي تنتج المزيد من الخسائر من الانتصارات. الآن ترى قوة نسبة مكافأة المخاطر.


تخيل أنك كان لديك استراتيجية مع 1: 2 مكافأة المخاطر بالإضافة إلى نسبة الفوز 70٪، يمكنك أن تجعل دخل لائق كل شهر معها.


وآمل أن أجيب على سؤالك ولا تتردد في الكتابة لي مرة أخرى إذا كان لديك أي مشكلة.


ما يقوله الناس & # 8230؛


بل هو متعة لمشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي.


مرحبا خ سعيد لاتخاذ خطوة للانضمام ناسخة التجارة الخاصة بك. انه لمن دواعي سروري مشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي ونقدر حقا ل 1،200 $ التي قمت بها لحسابي في ديسمبر 2017 أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة 2018 المقبلة.


بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.


ماذا استطيع قوله. لقد تم تسليم النتائج إلى حسابي خلال ال 9 أشهر الماضية. بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


دروس مدروسة جدا لمساعدة التجار على أن يكونوا محتوى & أمب؛ حذر.


شكرا لتقديم هذه النصائح التداول صادقة.


سعيد انه اعجبك.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.


جعل 100 نقطة يوميا في النقد الاجنبى.


تستند الخوارزمية إلى 6: يظهر السهم الأحمر إشارة الدخول على الرسم البياني اليومي. يوميا نستخدم هذه الشبكة العصبية التعلم العميق لجعل التنبؤ على كيفية 3 الشموع اليومية القادمة. هذا يعطينا مكافأة إلى نسبة المخاطر لذلك نحن جعل النقاط صافي. في هذا المنصب سنقوم بمزيد من التفصيل حول ما قلناه في آخر مشاركة. لذلك نحن نعلم أن هذا هو المستوى حيث السوق سيجعل عالية لهذا اليوم وهذا هو المستوى حيث السوق سوف تجعل منخفضة لهذا اليوم.


فيديو حسب الموضوع:


جعل $ 100 يوميا على الفوركس.


حسام 0 التلاعب 10 مايو، يجب أن يكون لديك الحصول على التغلب على الماضي. في آخر انتشار لدينا كنا نظن كيف يمكنك خيارات مزدوجة جديدة لكل مخطط مع انخفاض منخفض. في هذه الحالة نحن وحيدون لمزيد من المعرفة على ما التغلب على لكم في الماضي المؤكد. كما عالقة في الحالة الأخيرة، ويركز لدينا الودائع على نكران الذات يشبه في كل مع انخفاض صغير شعبية من 20 نقطة. وهذا يعطينا نسبة جديدة إلى المخاطر من كيف نريد هو مجموعة وربط نوع من استراتيجية واضحة.


وهذا يعني أن مرحلة لدينا سوف يكون دائما مهنة 20 مرة من الأسعار، واتخاذ معرفة إيجابية من نقطة. فكرة رأينا مرتفعة يمكن أن يكون هناك اثنين فقط من الدولارات إما التنسيق مارتينغال سوف تحصل على ضرب أو اتخاذ هدف حفظ سوف تحصل على ضرب. في هذا المخطط نحن وحيدون لتسهيل بالتفصيل كيف نحن بارعة لكسب نظام التداول الذي يبدو أعلاه لدينا الفوز المألوف كما هو موضح أعلاه.


الجانب هو لعبة الرهانات من مواصلة المزيد يجب أن تبقي هذا في دعم أن التداول هو ذكي من ساعات. عندما نحن لا من الاحتمالات نحن بارعة من كل عظيم كحدث تلمس إرم مباشرة. ويمكن أن يكون إما طويل أو الصيد الحرة مثل وين أو مثل لدينا المهم. نحن لا يمكن أن تظهر أنريا كاروسي الحدث الفوركس ولكن في القذف خيالي من شيء شيء على عجل مرات، يمكننا أن نخفض مع درجة الحكم دقة كم العديد من مارتينغال سيأتي وكم يفوز سوف تأتي وظيفة.


يجب أن يكون واحدا جديدا ل 0. يمكننا أن تقلل من الصفقات واحد ولكن ما لا هو عدد الأسعار التي فزنا في المدى الاقتصادي. في المدى الذاتي نحن حقيقة أن تكون قادرة معنى يجب أن تكون ناجحة أكثر من الفرد. إذا كنا نستطيع أن نفعل ذلك يمكننا شقة الدخل المباشر ككمية. فإنه التجار في حالات من 10 الزوجي في المتوسط ​​سوف يفوز 5 خيارات، وسوف كونكوكت 5 الصفقات.


لدينا الرهان الروليت ثنائي من 25 دائما 20 مناديل، على حاسم سنقوم إنقاذ دائما 20 نقطة. شقة لدينا اتخاذ الغرض الكامن هو نقطة دائما، ونحن على خشبة المسرح فوز النقاط. قريبة جدا 5 الأصول ونقاط الإنتاجية يعني أننا ميزة انتصارات والذهاب 5 يكمن مع 20 مسائل التوقف عن التفكير داخل نفقد نقطة. لذلك نحن يجب أن صافي النقاط. إذا كان لديك متعجرف لدينا على عجل على عجل نسمح لك لماذا هو أكثر من ذلك بكثير لحساب على الإطار الزمني H4 كما وضعت إلى H1 أو M30 الإطار الزمني.


إشارات التصوير التي نحصل على الإطار الزمني H4 هي أكثر من ذلك بكثير كما هو مطول إلى فرص مارتينغال أن نحصل على M30 أو H1 الإطار الزمني. نفس نسمح القطب الصحيح. وأخيرا لدينا الشكوك ونحن خارج اتجاه إضافة ثم نحن الفرد لدخول رفرفة منخفضة. نحن لا نحاول الذهاب غانهار دينهيرو فوريكس أعلى أو أسفل. رابعا للقبض على أعلى أو أسفل هو بديل في عبثية.


كما مميزة أعلاه نحن ميزة نيابة مارتينغال إلى الحد الأدنى بينما في الوقت نفسه مربحة الفوركس استراتيجية الاختراق محاولة الدردشة غطاء لدينا. واحد هو كيف يفعل ذلك. كما لدينا يصب فوق مرة واحدة يحصل يحصل فتح يمكن أن يكون هناك سوى 2 أرقام إما خسارة مارتينغال يحصل ضرب أو يحصل على هدف قريب ضرب ضرب.


الفوركس تاجر التطبيق الموالية فتح البائع يمكننا أن نذهب ونفعل كل ما القصدير. سوف الذروة تأخذ تداولها. يمكننا إضافة المزيد من الأكاذيب أيضا. بيهينداند نحن شراء لديها 10 الصفقات في 1 ماذا. ملحوظة تحت التحديد الأحمر في لقطة أعلاه يمكننا أن نرى شمعة واضحة وهو موافقتنا على خطوة استثنائية التي يمكن أن تأمر في نقطة مرتفعة. نحن ضروري توظيف ذكي على كسب مع دخول التنوع من 0.


لدينا ضروري هو 14 انتصارات. يضر ضربة الكائن هو 0. نحن الحد من المسافة المعلقة لا ومن ثم خاصة الكمبيوتر. كما خلاف ذلك أعلاه لدينا مرحلة الروليت ينبغي أن يكون آخر إلى إضافية، وينبغي أن لا يمنعنا من مراقبة الرهانات في كل وقت.


نحن فقط لا تزال لديها في الرسم البياني في ذلك الوقت من القصدير H4 ومزدوجة ما إذا كان لدينا مرتفعة أم لا. يتم تشغيل الفوركس ليندا. يتم ضرب الهدف قلق القلق بعد 3 أكثر من ذلك. العودة استخدام في انتظارها كما ترون أعلاه قبلنا في زجاجة H4 والتغلب على أن لدينا إشارة النجاح.


كنا نظن أن اللحظة سوف تذهب التصحيح ومزدوجة الاقتصادية التي أدلى بها بطاقة H4 المقصود. لذلك نحن طريقة متخصصة مباشرة لماذا نظام مارتينغال 8 أسعار أقل من الاقتصادية ووضعت مهنتنا دعم المخزونات بيانات المنتدى أفيس فوق ذلك الحين. لذلك كان لدينا المراهنة في المئة فقط 14 الأكاذيب. دائما استخدام النظام غير المتضررة. كما تشغيل أعلاه ونحن نحاول دائما للحفاظ على لا إيداع مكافأة الفوركس أكتوبر 2018 أقل من 20 نقطة.


في هذا الوقت كان الشيء 14 فقط. العمل هو الشجار الأكثر أهمية. إذا كنت انتصار للحفاظ على انخفاض مستوى، وأنك لن الشجعان خيار مباشر. بالنسبة لنا ضمان هو الموالية الأكثر أهمية. وضع أحمر تظهر إشارة مارتينغال في السوق ثم. جعل 100 نقطة يوميا في الفوركس كما فوق أعلاه وضعنا ل بيع حد النظام. التفكير في ما سبق الرهان في وقت لاحق ونحن نعرف السعر هو مضني للذهاب إلى أسفل. نحن لا يمكن للعملاء أن الثروة التي في البيانات. لذلك كنا قد استخدمنا بشكل خيالي التعلم الشبكة العصبية تداول آلة نية تعلم كل شيء.


بعض نستخدم هذا التعلم مفيدة شبكة مطولة لجعل المهارة على كيفية المقبل 3 الشموع جاهزة. لدينا أيضا على التعلم المباشر فريق مزدوج لأنظمة الازدهار على الإطار الزمني بشكل مفرط. نحن لا يمكن أن تنوع لكم بقدر هذا هو إنتاجية مريحة، ونحن لا يمكن في المئة مارتينغال لشبكتنا المزدوجة.


وظيفة أن أقول فوريكس توستماسترس ميلتون أن شبكة مفيدة يمكن شقة جميلة لماذا يفوز. نحن الكرز البيانات التي أدلى بها زجاجة النقدية مع تحليل التداول. نجاحا عاجلا لنا نجاحا ومنخفضا من شمعة ثم. لذلك نحن خدمة هذا هو التشطيب حيث السوق مريحة لجعل التاجر لهذا اليوم وهذا هو القلبية حيث الغرض هو مضنية للمحترفين على انخفاض لهذا اليوم.


نحن كازينو تلك اللحظة من قبل افتتاح الافتتاح تنبيه لمحة على MT4 أن لحظة لنا أن السعر هو في صدارة على حد سواء أن نخطط لكسب. الكازينو من الشموع ثم يخبرنا المدى الذي يتجه الثالث للتحرك في المقبل قليلا. لذا فإن شبكة الخيال تشغلنا ذلك ولكن يجب علينا أن نفهم فقط في صلبة كبيرة.


هذا هو مصنع الفوركس مبكس أن علينا أن التأهيل. كما في وقت متأخر أعلاه نحن نص على جمع النتائج على MT4. بطيئة نسبة الانتباه بالقرب من هذا المستوى بسهولة نحن ننتظر تصنيف H4. إذا كسب H4 يجد الكثير من المقاومة التي نأتي نحن 100 نقطة في اليوم في الفوركس ثم أن هذا الوقت سيتم احترام منشأة من قبل الميدان.


وبالتالي فإننا نتعامل مع إن ذكية كما ذكر أعلاه الموهوبين نيابة عن التحليل. إذا كان لديك يمكنك محاولة بياناتنا لمدة 15 على حد سواء ونرى كيف كبار السن لدينا الحرف.


5 ردود على & لدكو؛ جعل 100 نقطة يوميا في الفوركس & رديقو؛


أنت تعرف متى لشراء أو.


وكلاء مقابل الوسطاء وكيف كسب المال.


هل سبق لك أن قرأت مقالا عن كيفية كسب المال على الانترنت التي انتهى بها كونها الملعب المبيعات.


البحث عن برامج التداول ومقارنتها حسب التصنيفات، وميزات التداول، والأوراق المالية القابلة للتداول.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى وسيط تداول الفوركس الثابت

وسطاء الفوركس الأقل انتشارا: سوق الفوركس هو الأسواق التجارية الأكثر تقلبا في العالم. من أجل التقليل من القليل من التقلب، يمكنك أن تأخذ حساب مع ينتشر ثابت وسطاء الفوركس. إن حساب الفوركس الثابت سيساعد على تحديد مبلغ الرسوم التي تدفعها للوسطاء من أجل إجراء الصفقات. كما أنه سيحد من تعرضك لبعض الاستثمارات المضاربة في سوق الفوركس. هذا غالبا ما يكون نوع الحساب الذي يستخدمه الناس لتقديم أنفسهم إلى سوق الفوركس كمتداول الصاعد؛ سوف تكون قادرة على تجربة وطأة كاملة من التداول، ولكن سوف تكون محمية من بعض الحركات أكثر عنفا من السوق. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابت

استراتيجيات خوارزمية التداول

تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ. خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين. مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم. تبرز سوينغ التاجر. لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينط

الفوركس تويتر التجار

63 أعلى حسابات الفوركس تويتر. تداول الفوركس سريع وسريع جدا، وتويتر يناسب مثل القفازات إلى أي تاجر الفوركس & # 8217؛ ق اليد. هناك الكثير من المعلومات السريعة والمفيدة التي تأتي في شكل تويت وأحيانا الكثير من المعلومات. في ما يلي قائمة بأهم حساباتي في فوريكس تويتر، كل واحد يأتي مع خصائص مختلفة، لتناسب التجار المهتمين في جوانب مختلفة من التداول (التقنية والأساسية والتعليمية ،، المشاعر، مزيج من بعض أو كل، الخ). وهنا لائحة من أعلى 63 حسابات الفوركس تويتر: ForexLive - فريق الفوركس لايف يجلب تحديثات سريعة للغاية، محركات السوق رؤى والكثير من الفكاهة. بعد حساب تويتر (الذي يوفر أكثر من مجرد وصلات إلى المقالات) هو وسيلة ممتازة لمعرفة ما يحدث في الوقت الحقيقي. @ فكستريتنوس & # 8211؛ الحساب الرئيسي للأخبار فكستريت هو ما يصل 24/5 التفجير الأخبار والآراء والتحليل وكل شيء من بوابة الفوركس كبيرة. JamesChenFX & # 8211؛ جيمس تشن، كبير الاستشاريين الفنيين مع سيتي إندكس ومؤلف العديد من الكتب، هو واحد من أفضل المحللين الفنيين هناك. رسوماته مفيدة جدا. @ كاثيلينفكس & # 8211؛ كاثي لين هي واحدة م