Skip to main content

الفوركس زرب


زرب / ور - تموج اليورو.
5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.
المتوسطات المتحركة.
المؤشرات الفنية.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

زرب الأصول الرقمية.
انها الأصول الرقمية الأسرع والأكثر قابلية للتطوير،
مما يتيح المدفوعات العالمية في الوقت الحقيقي.
في أي مكان في العالم.
بنيت لاستخدام المؤسسة، زرب تقدم البنوك والدفع.
مقدمي موثوق بها، بناء على الطلب الخيار المصدر.
السيولة للمدفوعات عبر الحدود.
البنوك.
باستخدام زرب، يمكن للبنوك مصدر السيولة عند الطلب في الوقت الحقيقي.
دون الحاجة إلى التمويل المسبق لحسابات نوسترو.
مقدمو الدفع.
يستخدم مقدمو الدفع زرب لتوسيع الوصول إلى أسواق جديدة، وانخفاض تكاليف صرف العملات الأجنبية وتوفير تسوية أسرع للدفع.
تسدد الدفعات خلال 4 ثوان.
زرب يعالج باستمرار 1500 المعاملات في الثانية الواحدة، 24X7، ويمكن أن حجم للتعامل مع نفس الإنتاجية كما فيزا. *
* المصدر: 50،000 معاملة في الثانية، وذلك اعتبارا من 15 يوليو 2017.
وزعت.
التكنولوجيا مفتوحة المصدر، التي بنيت على مبادئ بلوكشين مع تزايد.
مجموعة من المصادقون.
إن سجل "زرب" لمدة خمس سنوات من التكنولوجيا والحوكمة المستقرة يجعلها جاهزة للاستخدام المؤسسي والمشاريع.

الفوركس زرب
اتجاه زرب مثيرة للاهتمام كما يفترض أن تموج سوف يتجه، ولكن هذه الموضة هي بالتأكيد غريبة. ربما الانتظار حتى يتم درووب صغيرة هو أفضل.
لتصل إلى 1.50 دولار في غضون أسبوعين، ما لم يقرر هذا التوحيد الأخير انهيار. أساسيات أساسية (في أساسيات التشفير؟؟) سأفاجأ، ولكن إذا سقطت لدعم في منطقة 60-70 سنت ثم أنا سوف التقاط أكثر من ذلك.
مهلا، هناك نمط استمرار الاتجاه، وعلى وجه التحديد تشكيل العلم، مع إسقاط فيبوناتشي على 161.8 من فيبو، وأنا خصم قبل يومين الارتفاع النزولي لمستويات فيبو. في صحتك.
كما يمكنك أن ترى أعلاه في حين أننا نبذل أدنى مستوياته في السعر، مؤشر القوة النسبية يصنع أدنى مستوياته الدنيا هذه هي أول إشارة صعودية لدينا والثانية هي المثلث الاختراق، ونحن نحصل على ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته حتى هذا يعني السوق سوف تقرر أين ليرتفع مؤشر القوة النسبية إلى أن هذا سيكون صعوديا. الهدف الأول هو 9200 ساتوشي الهدف الثاني هو 12300 ساتوشي.
المخاطر: منخفض / متوسط ​​عزيزي المتابعين، نحن بحاجة إلى إغلاق يومي فوق مستوى فيبوناتشي 0.382. إذا حدث ذلك، يمكننا الاستمرار في البحث عن مستويات هايجر. إذا أغلقنا أدناه، فإن مستوى إعادة الشراء الأول هو 0،72. إذا كنا إسقاط أبعد من ذلك سوف شراء أكثر حول 0.59 المستويات. لا يزال مؤشر الماكد صعودي. يرجى، اتبع ومثل لمزيد من الأفكار التجارية. الأسئلة؟ لا تتردد في طلب و.
السعر الإجمالي سوف تتدهور بين $ 1.11 و 0.93 $ (المنطقة بين خطوط بينك) السعر التنبؤ: في غضون 3 ساعات سعر يصل إلى 1.03 $ (4.85٪ جدا) (أوب 5 سنتا من السعر الحالي). عند هذا السعر نقطة سوف ترسل إما إلى أعلى أو عكس أو عكس أسفل ل ديب. هابي اصطياد أصدقائي!
فتح المراكز على الزخم الجيد 4H يتحرك نحو الاتجاه الصعودي.
تموج هو منصة صر.
على الرغم من بلدي السابق بيتستامب: توقعات زربوس كان صعودي، قررت أن ننظر إلى نتائج أخرى ممكنة. إذا كان كسر أدنى خطوط الدعم الأولى أو الثانية، فإنه لا يزال لديه فرصة للخروج إلى الاتجاه الصعودي بعد بعض التوحيد، ولكن إذا كان يقع تحت خط رئيسي الثالث)، وسوف يكون من الناحية الفنية تأكيد سوق الدب.
. اتجاه تموج منزعجة من التلاعب في السوق كما جميع العملات الأخرى ولكن لا يزال في المغلف في الوقت الراهن.
بعد ارتفاع كبير وتصحيح لاحق يبدو أن زربوسد قد وجدت دعما قويا وتوقف الدببة من الاستيلاء. ستكون ال 24 ساعة القادمة حاسمة لمزيد من حركة السعر، فإن كسر المقاومة سوف يوجه الثيران مرة أخرى إلى العمل، ولكن إذا كان سيؤكد أننا في السوق الدب.
يبدو مثل مثلث واضح جدا شكلت. إذا قمنا بكسر أي من هذين الحواجز بثقة في السوق، يمكننا أن نرى إما اتجاها صعوديا أو هبوطيا في المستقبل. سنرى ما سيحدث من هنا، ولكن توصيتي هي الجلوس في حين أن السوق تقرر ما تريد القيام به قبل اتخاذ أي أحكام.
إذا يذهب أقل من 0.995 $
لأنه في بعض الأحيان كنت حصلت على حدس فقط. سيكون حقا ريبي الحلو المرجع؛)
تم الكشف عن الاختلاف في الرسم البياني 4H، والوقت في المستقبل وتهدئة قليلا. سيكون صحي أن يكون بعض التصحيح أخيرا. نصيحة: شراء تراجع! (أيضا ممكن أكتاف الرأس في جعل.)
وقال بيردي قليلا على السلك لي أن تموج كان سيتم اعتمادها من قبل الأمازون! مع أن الأخبار القادمة في نفس الوقت بسك / غرفة تبادل المعلومات كشك! t و بتك الغوص لم تتفاعل كما كنت أتوقع ذلك. ومع ذلك أعتقد أن هذا سيكون مؤشر على ما سيحدث بعد ذلك. في رأيي الخاص أعتقد في لونغ هناك أي وسيلة ولكن حتى لهذه العملة مهما طال الزمن.
يبدو مثل تموج يحب تشكيلات الخفافيش، إذا كان هذا النمط يعزز شراء حولها.

زرب / ور - تموج اليورو.
كونديسيون دي لا أليرتا.
سيمبر أونا فيز.
سيمبر أونا فيز.
بارا توداس لاس فوتوراس بوبليكاسيونيس سولو بارا لا بروكسيما بوبليكاسيون إنفيار ريكستاتوريو إن لا سيسيون بورساتيل بريفيا.
مودو دي ريسبسيون دي لا أليرتا.
نوتيفيكاسيون فيا ويب.
نوتيفيكاسيونيس إن لا أبليكاسيون موفيل.
نوتيفيكاسيون فيا إمايل.
بوسيسيون أنديدا كون éxito a:
فولومين: 18.840.862 كومبرا / فينتا: 0،80624 / 0،80928 ديا: 0،72500 - 0،91999.
ريسومين زرب / ور.
1 ديا 1 سيمانا 1 ميس 3 ميسس 6 ميسس 1 أنو 5 أنوس ماكس.
أناليسيس تنيكو.
رعاة دي فيلاس.
فيلترار تابلا بور:
كوتيزاسيونيس زرب / ور.
أرتيكولوس ريلاسيونادوس.
تخليص أوبيرار كون لوس ميجوريس وسطاء ديل القطاع.
ديسد إنفستينغ إسبا & نتيلد؛ a لي إنفيتاموس a كيو إنتيراكت & أواكوت؛ e كون أوتروس أوسواريوس y كومبارتا كون إلوس سوز بونتوس دي فيستا y سوز دوداس إن ريلاسي & أواكوت؛ n كون إل ميركادو. الخطيئة الحظر، الفقرة كيو إل ديبات سي لو m & أكوت؛ s إنريكيسدور بوسيبل، بور فافور، لي روجاموس كيو تينغا إن كنتا لوس سيغوينتس كريتيوس.
أبورت فالور a لا كونفيرساسي & أواكوت؛ n. C & إيكوت؛ نتريس إن إل تيما a تراتار y كونتريبويا آل ديبات كون كونفورماسي & أواكوت؛ n دي إنتر & إيكوت؛ s. البحر، ريسبتيوسو. ريكويرد كيو سي بيد ريباتير أون أرغمنتو دي فورما كونستروكتوفا y ديبلوم & أكوت؛ تيكا. كيد لا ريداتشي & أواكوت؛ n. فيجيل لا بونتواسي & أواكوت؛ n، لاس ماي & أواكوت؛ سكولاس y لاس تيلديس. نوتا: إل سبام، لوس منزاجيس بروموسيوناليس y لوس إنلاسس سر & أكوت؛ n إليمينادوس دي سوز كومينتاريوس. إيفنت كومينتاريوس إريفيرنتيس، ديفاماتوريوس o أتاكيس بيرسونالس كونترا أوتروس أوتوريس o أوسواريوس. سولو سي بليسير & أكوت؛ n كومينتاريوس إن كاستيلانو.
A أكويلاس بيرسوناس كيو هاغان أون مال أوسو دي لوس كومينتاريوس سي ليس دينغار & أكوت؛ سو ريجيسترو إن إنفستينغ.
Últimos كومينتاريوس سوبري زرب / ور.
¿إستا سيغورو دي كيو ديسيا بلوكير a٪ USER_NAME٪؟
آل هاسرلو، ني أوستد ني٪ USER_NAME٪ بودران فر لاس بوبليكاسيونيس ديل أوترو إن إنفستينغ.
سي ها أغريغادو كوريكتامنت a٪ USER_NAME٪ a سو ليستا دي أوسواريوس بلوكادوس.
أكابا دي ديسبلوكوار a إستا بيرسونا؛ تين كيو إسبيرار 48 هوراس بارا بودر بلوكارلا دي نويفو.
ديغانوس qué بينزا دي إيست كومينتاريو.
الرسائل غير المرغوب فيها أوفنسيفو غير مناسب.
سو دينونسيا será إكسامينادا بور نيستروس موديرادوريس.
غويا دي ترادينغ إن فوركس دي.
¡ريسيبا 7 الكتب الإلكترونية مجانا!
أونا غران هيرامينتا بارا كوالكيرا كيو كوييرا أبريندر a أوبيرار إن لوس ميركادوس فينانسيروس. يا البحر أون ترادر ​​برينسيبيانت o أونو إكسيريمنتادو.
باريس دي ديفيساس.
أمريكان ديل نورت زرب / أوسد باسيفيكو زرب / بتك زرب / إيث أوروبا زرب / ور زرب / روب آسيا زرب / كرو زرب / إدر.
ديغانوس qué بينزا دي إيست كومينتاريو.
الرسائل غير المرغوب فيها أوفنسيفو غير مناسب.
سو دينونسيا será إكسامينادا بور نيستروس موديرادوريس.
فوسيون ميديا ​​لي كيوير ريكوردار كيو لوس داتوس كونتينيدوس إن إيست سيتيو ويب نو سون نيسزاريامنت إن تيمبو ريال ني إكساكتوس. تودوس لوس بريسيوس دي أتشيونيس، índices، فوتوروس، ديفيساس y سيناليس دي كومبرا / فينتا سون إنديكاتيفوس y نو سون أبروبيادوس بارا فينس دي كوميرسيو. أديماس، نو سون بروبورسيونادوس بور لا بولسا، سينو بور "ماركيت ماكيرس"، بور إسو لوس بريسيوس بيدن نو سر إكساكتوس y ديفيرير ديل بريسيو ريال دي ميركادو. فوسيون ميديا ​​نو أسوم ريسبونزابيليداد ألغونا بور لاس بيرديداس إن كيو أوستد بودريا إنكورير كومو ريسولتادو دي لا وتيليزاسيون دي إستوس داتوس. إيست أكويردو سي ريج بور سو فيرسيون إن إنغلز، كيو spreadecerá سيمبر كيو هيا ألغونا ديسربانسيا إنتر لا فيرسيون إن إنغلز y لا فيرسيون إن إسبانول.

زرب / أوسد - Рипл Доллар США.
Все последующие выпуски Только предстоящий выпуск Получить напоминание за 1 торговый день.
Позиция успешно добавлена:
Объем: 32.935.869 Спрос / Предл .: 0،92149 / 0،92333 Дн. диапазон: 0،80239 - 1،05000.
Обзор زرب / أوسد.
1 день 1 неделя 1 месяц 3 месяца 6 месяцев 1 год 5 лет Макс.
Техническое резюме.
Свечные модели.
Котировки زرب / أوسد.
زرب / أوسد - Новости и аналитика.
Аналитика.
Интересное.
Участвуйте в форуме для взаимодействия с пользователями، делитесь своим мнением и задавайте вопросы другим участникам или авторам. Пожалуйста، используйте стандартный письменный стиль и придерживайтесь наших правил.
Размещение ссылок، рекламы и спам؛ Ненормативная лексика، а также замена букв символами؛ Оскорбления в адрес участников форума и авторов؛ Разжигание межнациональной и расовой розни؛ Комментарии، состоящие из заглавных букв. Допускаются комментарии только на русском языке.
комментария на إنفستينغ автоматически означает Ваше согласие с правилами комментирования и с необходимостью их соблюдения.
إنفستينغ оставляет за собой право модерировать и удалять комментарии посетителей сайта، нарушающие правила، а при повторном нарушении & نداش؛ блокировать доступ на сайт и запрещать дальнейшую регистрацию на إنفستينغ.
Последние комментарии по инструменту: زرب / أوسد.
Вы уверены، что хотите заблокировать пользователя٪ USER_NAME٪؟
После этого вы и٪ USER_NAME٪ не сможете видеть комментарии друг друга на إنفستينغ.
٪ USER_NAME٪ добавлен в ваш черный список.
Вы только что разблокировали этого участника. Повторно заблокировать этого участника можно только через 48 часов.
Я считаю، что данный комментарий:
является рекламой или спамом содержит оскорбление не относится к теме.
Ваша жалоба отправлена ​​модераторам.
Карта валют.
Северная Америка زرب / أوسد Тихий океан زرب / بتك زرب / إيث Европа زرب / ور زرب / روب Азия زرب / كرو زرب / إدر.
Я считаю، что данный комментарий:
является рекламой или спамом содержит оскорбление не относится к теме.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى وسيط تداول الفوركس الثابت

وسطاء الفوركس الأقل انتشارا: سوق الفوركس هو الأسواق التجارية الأكثر تقلبا في العالم. من أجل التقليل من القليل من التقلب، يمكنك أن تأخذ حساب مع ينتشر ثابت وسطاء الفوركس. إن حساب الفوركس الثابت سيساعد على تحديد مبلغ الرسوم التي تدفعها للوسطاء من أجل إجراء الصفقات. كما أنه سيحد من تعرضك لبعض الاستثمارات المضاربة في سوق الفوركس. هذا غالبا ما يكون نوع الحساب الذي يستخدمه الناس لتقديم أنفسهم إلى سوق الفوركس كمتداول الصاعد؛ سوف تكون قادرة على تجربة وطأة كاملة من التداول، ولكن سوف تكون محمية من بعض الحركات أكثر عنفا من السوق. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابت

استراتيجيات خوارزمية التداول

تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ. خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين. مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم. تبرز سوينغ التاجر. لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينط

الفوركس تويتر التجار

63 أعلى حسابات الفوركس تويتر. تداول الفوركس سريع وسريع جدا، وتويتر يناسب مثل القفازات إلى أي تاجر الفوركس & # 8217؛ ق اليد. هناك الكثير من المعلومات السريعة والمفيدة التي تأتي في شكل تويت وأحيانا الكثير من المعلومات. في ما يلي قائمة بأهم حساباتي في فوريكس تويتر، كل واحد يأتي مع خصائص مختلفة، لتناسب التجار المهتمين في جوانب مختلفة من التداول (التقنية والأساسية والتعليمية ،، المشاعر، مزيج من بعض أو كل، الخ). وهنا لائحة من أعلى 63 حسابات الفوركس تويتر: ForexLive - فريق الفوركس لايف يجلب تحديثات سريعة للغاية، محركات السوق رؤى والكثير من الفكاهة. بعد حساب تويتر (الذي يوفر أكثر من مجرد وصلات إلى المقالات) هو وسيلة ممتازة لمعرفة ما يحدث في الوقت الحقيقي. @ فكستريتنوس & # 8211؛ الحساب الرئيسي للأخبار فكستريت هو ما يصل 24/5 التفجير الأخبار والآراء والتحليل وكل شيء من بوابة الفوركس كبيرة. JamesChenFX & # 8211؛ جيمس تشن، كبير الاستشاريين الفنيين مع سيتي إندكس ومؤلف العديد من الكتب، هو واحد من أفضل المحللين الفنيين هناك. رسوماته مفيدة جدا. @ كاثيلينفكس & # 8211؛ كاثي لين هي واحدة م