Skip to main content

تداول العملات الأجنبية المملكة المتحدة الآثار الضريبية


هل لديك رأي حول الجنيه؟


التجارة في الأسواق العالمية:


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


الخالية من الضرائب الرهان انتشار.


الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.


GER30 NAS100 SPX500 UK100.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


دليلك من خلال السوق.


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أدلة التداول.


إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الضرائب على تداول العملات أو مكاسب الفوركس أو الخيارات الثنائية.


ما هو الفوركس؟


الفوركس أو النقد الأجنبي هو السوق الدولية اللامركزية حيث التجارة في العالم كله التجارة. حتى لو تم جمع أسواق الأسهم في العالم كله، فإنه لن يتطابق مع سوق الفوركس. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​القدرة على التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار. ويسمى أيضا تداول العملات الأجنبية أو العملات. نظرة عن كثب على تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على العثور على بعض آفاق التداول الكبيرة التي لا تقدمها الاستثمارات الأخرى.


تعاملات الفوركس: الصرف هو المفتاح.


إذا كنت تسافر إلى بلد أجنبي، تحتاج إلى إجراء معاملات الفوركس. على سبيل المثال، إذا قمت بزيارة فرنسا، سيكون لديك لتبادل جنيه الخاص بك إلى اليورو. يتم تحديد عدد اليورو التي تحصل عليها للجنيه الخاص بك من قبل سعر صرف العملات الأجنبية بين العملتين - على أساس العرض والطلب. وعلاوة على ذلك، فإن سعر الصرف يبقى متقلبا طوال الوقت.


شراء وبيع العملة:


جميع العملات الفوركس تتطلب عملتين لأن الرهان يتم على قيمة العملة مقابل آخر. خذ مثال ور / أوسد، زوج العملات الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى للزوج هي القاعدة، والثاني أي الدولار الأمريكي هو العداد. السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك هو قيمة يورو واحد بالدولار الأمريكي. هناك دائما سعرين - سعر الشراء وسعر البيع. التباين بين الاثنين هو الانتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى للزوج.


لنفترض أنك تتوقع ارتفاع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. كما اليورو هو الأول، وكنت أشعر أنها سترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع 0.70640، فإن الفرق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة في صالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد معالجة الفرق، يمكنك تحقيق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


التداول على الهوامش:


في حين تداول الفوركس، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك إذا تم اقتباس الأسعار إلى مئات من سنتات؟ ويمكن القيام بذلك عن طريق التداول مع الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت في الواقع الاستفادة من العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. وبسوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي في اليوم، فإن السيولة شديدة العمق لأن مقدمي السيولة مثل البنوك الكبيرة، في الأساس، يوافقون على السماح لك بالتداول بالرافعة المالية. من أجل التداول مع الرافعة المالية، يمكنك فقط حجز الهامش اللازم لحجم التداول الخاص بك. هذا يساعدك على الحصول على المزيد من الخبرة، مع الحفاظ على النفقات الرأسمالية الخاصة بك منخفضة.


ومع ذلك، الرافعة ليس فقط يرفع آفاق الربح الخاص بك، فإنه يمكن أيضا إضافة إلى الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما لا تكون معتادا على الفوركس، سيكون من الحكمة أن تبدأ التداول صغيرة مع نسب الرافعة المالية الأدنى، حتى تشعر أنك راسخة في السوق.


ضريبة المملكة المتحدة على الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات والمراهنة انتشار.


قد يكون على أولئك الذين لديهم حساب تجاري ممول ويقومون بالتداول دفع الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية. ويجوز أيضا السماح لهم بالحصول على إعفاء ضريبي من أي خسائر تجارية.


هل أرباح تداول العقود مقابل الفروقات خاضعة للضريبة؟


يجب الإبلاغ عن الأرباح من عقود الفروقات (عقد الفروقات) إلى همرك وأي هيئات تنظيمية ضريبية أخرى. لا تنطبق رسوم الطوابع أو ضريبة الدخل على تداول عقود الفروقات، ولكنها مسؤولة عن ضريبة أرباح رأس المال. ويمكن أن يكون هناك علاوة أعلى معفاة من الضرائب ومعدل ضريبي أقل من ضريبة الدخل على أرباح رأس المال، وهو منافع أخرى للتداول من أجل العيش بدلا من دفع ضريبة الدخل من خلال العمل أو العمل الحر.


إعلان الدخل ودفع غت:


يجب الإشارة إلى ما يلي: إذا كان التداول هو المصدر الرئيسي للدخل، واعتمادا على مقدار ما تقوم به، يمكن أن يكون تداول العقود مقابل الفروقات هو الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للتداول. يمكن أن يكون أكثر كفاءة من حيث الضرائب من تداول الفوركس التقليدي (التداول من خلال وسيط إن). ومن الفوائد الأخرى لتداول عقود الفروقات أنه يمكن الإعلان عن الخسائر بغرض المطالبة بالتعويضات الضريبية.


هل أرباح الرهان المنتشرة خاضعة للضريبة؟


الرهان الفردي هو معفاة من الضرائب طالما أنها لا تصبح المصدر الرئيسي للدخل. عندما يصبح الرهان انتشار الدخل الرئيسي، وجميع الأرباح تكون خاضعة للضريبة. كدخل ثانوي، الرهان انتشار هو الطريقة الأكثر كفاءة من حيث الضرائب من التداول. ومع ذلك، في حالة الرهان سبرياد يكون الدخل الأساسي الخاص بك، فإن تداول العقود مقابل الفروقات يكون أكثر كفاءة من حيث الضرائب. وعلاوة على ذلك، لا يمكن المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر من الرهان انتشار لأنها تصنف على أنها القمار.


إعلان الدخل ودفع الضرائب: من أجل الإعلان عن دخلك ودفع الضرائب كما هو مطبق، يجب عليك تقديم الإقرار الضريبي للتقييم الذاتي السنوي مع همرك. ويمكن تقديم العودة على الانترنت ولمزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال همرك.


نشير إلى: على النقيض من الاعتقاد الشائع، الرهان انتشار ليست تماما معفاة من الضرائب. وهي معفاة من الضرائب فقط طالما أنها ليست المصدر الرئيسي للدخل. ينطبق هذا القانون على جميع الأنشطة المتعلقة بالمقامرة.


هل أرباح تداول الفوركس خاضعة للضريبة؟


ليس فقط ضريبة أرباح رأس المال، ولكن رسوم الطوابع وربما رسوم أخرى تنطبق أيضا على تداول العملات الأجنبية من خلال وسيط إن صحيح.


إعلان الدخل ودفع الضريبة على أرباح الفوركس: من المستحسن طلب مساعدة محاسب ضريبي محترف لفهم نظام الضرائب على أرباح تداول العملات الأجنبية الحقيقية يمكن أن يكون صعبا للغاية.


تذكر أن تذكر: إذا لم تكن معتادا على التداول و / أو لديك حساب بحجم أصغر (أقل من 50،000 جنيه استرليني)، فتح حساب مع كفد أو مقدم الرهان انتشار سيكون الأكثر ملاءمة.


الخيارات الثنائية والموقف الضريبي في المملكة المتحدة.


هل الأرباح من تداول الخيارات الثنائية مسؤولة عن ضريبة الدخل و / أو ضريبة أرباح رأس المال؟ هل هناك حاجة لإعلان الدخل من الخيار الثنائي الخاص بك يتداول على الإقرار الضريبي الخاص بك؟ العديد من هذه الأسئلة تهتم ليس فقط للمبتدئين، ولكن التجار من ذوي الخبرة، أيضا. هنا نأتي لكم صورة واضحة وأحدث من تداول الخيارات الثنائية والآثار الضريبية في المملكة المتحدة. هذا يمكن أن تساعدك على تقييم نشاط التداول الخاص بك.


أساسيات: همرك يعتبر جميع الشروط ذات الصلة من أجل تحديد المسؤولية الضريبية. وهنا نلخص الموقف بشأن الكيفية التي من المرجح أن تنظر بها السلطات الضريبية في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، من الضروري أن نأخذ في الاعتبار أن المعاملة السليمة لأي معاملة مالية أو استثمار يعتمد على عدد من الحقائق كما هو موضح هنا: ما هي الطبيعة الحقيقية للنشاط؛ الذي يفعل ذلك؛ ما هي النية وراء ذلك؛ وما هو نموذج النشاط الذي ينتمي إليه؟


ومثال مناسب على هذا النهج السياقي هو اتفاق مع شركة تراهن انتشار، أي تساءل عما إذا كان الأصل سوف ترتفع أو تنخفض. في معظم الحالات، من المرجح أن يعتبر هذا النشاط بمثابة الرهان، مما يعني أن أي أرباح من ذلك سوف تكون خارج نطاق كل من ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الرأسمالية. ولكن إذا تمت المعاملة نفسها للاستخدامات التجارية؛ (على سبيل المثال، إذا تم تنفيذه تكتيكي كطريقة لتعويض المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في الأمن)، فإن أي مكاسب ناتجة عن ذلك يمكن اعتبارها جزءا من نمط أوسع من النشاط الذي يرسم المسؤولية الضريبية.


التعامل مع الضرائب - المصطلحات الشائعة والمعاني المحددة: لن تنظر شركة همرك في "التاجر" حتى إذا كنت تعتبر نفسك واحدة إذا كان النشاط الذي تقوم به يتضمن معاملات المضاربة فقط. نتيجة النشاط المضاربي أو المقامرة أو الرهان تماما هي أن الأرباح منه عادة لا تخضع للضريبة. ولكن العيب المحتمل لذلك هو أنه لا يمكن المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر الناجمة عن هذا النوع من النشاط.


کما أن ھمرك یختلف بشدة مع وصف "الخیارات الثنائیة" ک "خیارات" بالمعنی المناسب. وفقا ل همرك، والخيار هو حق ثابت لشراء أو بيع الأصول الأساسية بسعر معين ضمن إطار زمني معين. ومن المرجح أن يكون لها قيمة فطرية في حد ذاتها (والتي تحمل آثار غت). إذا لاحظت أي ذكر للعلاج الضريبي من "الخيارات"، تذكر أنه ليس موحية من الخيارات الثنائية.


نصائح حول كيفية قيام تجار العملات بتخفيض ضرائبهم.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، كما هو معروف على نطاق واسع، هي أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار تغيير أصحاب كل يوم واحد. ولتوضيحه بشكل أكثر دقة وموضوعية، فإنه يزيد بمقدار 12 ضعفا عن الأرباح العادية على أساس يومي في أسواق الأسهم العالمية وأكثر من 50 مرة من حجم التداول اليومي القياسي في بورصة نيويورك. مع سوق من هذا الحجم، فمن الطبيعي أن معظم التجار والمهنيين الضرائب لا تزال تجد صعوبة في فهم النظام الضريبي الفوركس.


الأساسيات: أدرجت الأحكام التي تغطي القسم 988 المعاملات في قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986. القسم 988 المعاملات، والنظام الافتراضي للضرائب لتجار العملات، ويعامل المكاسب أو الخسائر من المعاملات الفوركس والمكاسب المعتادة أو الخسائر المعتادة. إذا كان لديك مكاسب الفوركس، فهي خاضعة للضريبة كدخل منتظم، اعتمادا على أي نطاق الضريبة التي تقع ضمن. وفيما يلي مثال على ذلك:


راتب جين هو 100،000 $ سنويا. لديها تجارة مربحة العام الفوركس، مما يجعل $ 50،000 لهذا العام. وتأتي جين في الشريحة الضريبية البالغة 25 في المائة، مما يجعل من الضرائب المستحقة عليها على الفوركس 12،500 $ (50،000 $ X 25 في المئة).


خسائر الفوركس: يتم التعامل مع الخسائر النقدية المتكبدة في تداول العملات الأجنبية كخسائر عادية، ويمكن استخدامها لموازنة أي دخل آخر على الإقرار الضريبي الخاص بك. إليك مثال على ذلك:


بدلا من تحقيق ربح قدره 50،000 دولار، تخسر جين 50،000 دولار في تداول الفوركس. ويمكن الحصول على خسارة قدرها 50 ألف دولار مقابل دخلها من W-2، مما يجعل دخلها القابل للتحقيق 000 50 دولار (000 100 دولار - 000 50 دولار). إذا كانت خسارة الفوركس تعامل كخسارة رأسمالية وليست خسارة عادية، فإن جين لن تتمكن إلا من الحصول على 3000 $ من ضرائبها، مما يجعل دخلها الخاضع للضريبة $ 97،000. وسيتعين الإبقاء على الخسارة البالغة 000 47 دولار في الإنفاق في السنوات المقبلة.


الآن السؤال هو: ما هو نوع من المتداول الفوركس المكاسب من القسم 988 ضريبة المعاملة؟ إذا لم يكن المتداول مربحا مرة أخرى ومرة ​​أخرى ولديه دخل آخر مكتسب على الإقرار الضريبي، فإنه يجب أن يبقى تحت ضريبة القسم 988 لتكون قادرة على تحقيق أقصى استفادة من أي خسائر من تداول العملات الأجنبية. إذا لم تكن مكسبا باستمرار في تداول الفوركس وليس لديك أي دخل مكتسب آخر، يجب أن تفكر في القيام بالمال الذي يجب على تجار الفوركس القيام به: الانسحاب من القسم 988 المعاملة الضريبية.


يقدم القسم 988 (أ) (1) (B) إيرك للمتداولين الفوركس وسيلة للانسحاب من المعتاد ضريبة الربح / الخسارة. وباستبعاد ما هو مسموح به في اللوائح التنظيمية، يجوز لدافع الضرائب أن يختار معاملة أي مكسب أو خسارة بالعملة الأجنبية ككسب أو خسارة رأسمالية (حسب الحالة المحددة) إذا كان هو الذي يختار مثل هذا الاختيار ويعترف بهذه المعاملة قبل إقفال اليوم الذي يتم تنفيذ هذه الصفقة.


هذا الإعفاء يعطي للمتداولين الفوركس خيار الانسحاب من العلاج المعتاد للربح / الخسارة. مما يجعل تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة على غرار الطريقة 1256 العقود. يخضع القسم 1256 للعقود للضريبة بمعدل أكثر فائدة من 60/40. ويخضع 60 في المائة للضريبة على أساس معدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ويقيم 40 في المائة بمعدلات الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل. وفي حين أن أعلى معدل للضرائب على الدخل العادي في الوقت الحاضر هو 39.6 في المائة، فإن أعلى معدل للضرائب في القسم 1256 من العقود هو على النقيض من ذلك 28 في المائة، أي ما يقرب من 30 في المائة من الضرائب على الأرباح.


وباستخدام المثال المذكور أعلاه، إذا كانت جين قد انسحبت من المعاملة الضريبية في القسم 988، فإن معدل الضريبة على ربحها البالغ 50000 دولار من العملات الأجنبية بمعدل 60/40 سينخفض ​​بنسبة 24 في المائة (19 في المائة مقابل 25 في المائة)، له 3000 $ في الضرائب في ذلك العام.


وفيما يلي تقييم للمعدلات الضريبية العادية مقابل معدل الضريبة 60/40 باستخدام الأقساط الضريبية لعام 2018:


ترغب دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) في أن يقوم المتداول باختيار خيار الانسحاب من القسم 988 من المعاملة الضريبية داخليا، بمعنى أنك تذكر قرارك بالانسحاب في كتب شركتك أو سجلاتك. لا يلزم إبلاغ مصلحة الضرائب مسبقا، كما تفعل إذا كنت تقوم بوضع علامة على الانتخابات في السوق. سيكون من الحكمة أن يكون لديك قرار سحب مصدقة، مما من شأنه أن يساعد على تعزيز مطالبتك للانتخابات حسن التوقيت إذا كنت قد حصلت على التدقيق.


استنتاج:


الانسحاب من القسم 988 المعاملة الضريبية للتجار الفوركس هو قرار سهل للتجار مربحة بسبب وفورات الضرائب. من ناحية أخرى، سيكون قرارا معقولا لهؤلاء التجار أيضا الذين لا يحققون دائما أرباحا حتى الآن ليس لديهم أي دخل مكتسب على عائداتهم الضريبية. إذا كان المتداول لديه خسارة عادية ولا دخل مكتسب لموازنتها، فإن الخسارة العادية تنتهي من استنفادها لأنه لا يمكن الاحتفاظ بها للسنوات الضريبية في المستقبل. إذا قمت بسحب وانتخاب القسم 1256 ضريبة المعاملة، يمكن أن يتم ترحيل الخسارة للاستخدام ضد الأرباح الرأسمالية في المستقبل.


إذا كان لا يزال لديك شكوك حول ما إذا كنت تريد الانسحاب أو لا، يجب عليك البحث عن نصيحة من متخصصين ضريبة ضريبة مطلعة لمساعدتك في هذا القرار.


شارك هذا المنشور.


المنشور السابق.


مؤلف.


سوميت أغروال (أسما أكا الهند)، الشريك الإداري لمحاسبي دنس هو محاسب يحظى باحترام كبير من ذوي الخبرة في مساعدة الشركات التي يديرها المالك.


منشور له صلة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


الأخبار الضريبية للمتعهدين لحسابهم الخاص والشركات الصغيرة.


المكتب الرئيسي.


العنوان: دنس أكونتانتس، باسيفيك هاوس، 382 كينتون رود، هارو، ميدليزكس، HA3 8DP.


معلومات.


أحصل على مرور فوري.


دنس تويتس.


كوبيرايت 2017 © دنس أكونتانتس هو الاسم التجاري لمحاسبي دنس لب.


رقم التسجيل: OC358369 | فات No.: 888656251 | كل الحقوق محفوظة.


تجارة الفوركس والضرائب.


رؤية الأرباح من تداول الفوركس هو شعور مثير سواء بالنسبة لك ومحفظتك. ولكن بعد ذلك، فإنه يضرب لك. ماذا عن الضرائب؟ يمكن أن يكون قانون الضرائب على الفوركس مربكا في البداية. ويرجع ذلك إلى أن بعض معاملات الفوركس مصنفة بموجب القسم 1256 من العقود بينما يتم التعامل مع معاملات أخرى بموجب القسم 988 - معاملة بعض معاملات العملات.


وينص القسم 1256 على معاملة ضريبية بنسبة 60/40 أقل من نظيرتها. بشكل افتراضي، تخضع جميع عقود الفوركس لمعاملة المكاسب أو الخسائر العادية. التجار بحاجة إلى "الانسحاب" من القسم 988 وإلى كسب رأس المال أو خسارة العلاج، الذي هو تحت القسم 1256. لا يوجد أي استخدام في محاولة لتذبذب من الضرائب الخاصة بك. ويطلب من كل تاجر في الولايات المتحدة أن يدفع ثمن حبوب رؤوس أموال الفوركس.


مزيد من المعلومات حول القسم 1256.


وتعرف مصلحة الضرائب الأمريكية القسم 1256 بأنه أي عقد مستقبلي منظم أو عقد بعملة أجنبية أو خيار غير أسهم، بما في ذلك خيارات الديون وخيارات السلع الآجلة وخيارات مؤشر الأسهم العريضة القاعدة. يسمح لك هذا القسم بالإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية باستخدام النموذج 6781 من مصلحة الضرائب الأمريكية (الأرباح والخسائر من القسم 1256 من العقود والسترات). نلاحظ أن لديك لفصل الأرباح الرأسمالية على الجدول D في تقسيم 60/40. وهي مقسمة على هذا النحو:


يتم فرض ضريبة على 60٪ من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪ وهو أقل معدل 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال يمكن أن تخضع للضريبة لتصل إلى 35٪. هذه هي ضريبة الأرباح الرأسمالية العادية.


مزيد من المعلومات حول القسم 988.


في هذا القسم 988، تعتبر الأرباح والخسائر من النقد الأجنبي كإيرادات أو مصروفات فوائد. وبسبب هذا، تخضع الأرباح الرأسمالية للضريبة أيضا. لا يتم استخدام المقسم 60/40، ويمكن للتجار أن يتوقعوا دفع المزيد إذا كانوا تحت هذا القسم. كما أن القسم 988 معقد لأن تجار الفوركس عليهم التعامل مع التغيرات في قيمة العملة على أساس يومي.


ومع ذلك، فإن مصلحة الضرائب أيضا قدمت بعض الأحكام التي من شأنها أن تسمح التغيرات في معدل اليومية أن تعتبر جزءا من أصول التاجر أو جزء من الأعمال التجارية. ونتيجة لذلك، يمكنك تعطيل القسم 988 ثم فرض ضريبة على أرباح رأس المال باستخدام القسم 1256.


كيفية تعطيل القسم 988.


لا تطلب مصلحة الضرائب حقا من المتداول تقديم أي شيء من أجل إلغاء الاشتراك. ولكن من المهم الاحتفاظ بسجل "داخلي" يوضح أنك قررت إلغاء الاشتراك في القسم 988. ويتوقع العديد من تجار الفوركس حوالي عام قبل إلغاء الاشتراك في هذا القسم. لماذا ا؟ إنهم يراقبون فقط مقدار الربح الذي يمكنهم تحقيقه من تداول الفوركس.


نموذج 8886 وخسائر التداول.


إذا كنت قد تكبدت خسائر كبيرة قد تكون قادرة على ملف 8886 نموذج (انظر أدناه للحصول على النموذج). إذا أدت المعاملات الخاصة بك إلى خسائر لا تقل عن 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة (50،000 دولار إذا كان من بعض المعاملات بالعملات الأجنبية) أو 4 ملايين دولار في أي مجموعة من السنوات الضريبية قد تكون قادرة على استمارة 8886.


دفع لضرائب الفوركس.


إيداع الضريبة نفسها ليست صعبة. يحتاج تاجر الفوركس في الولايات المتحدة فقط للحصول على نموذج 1099 من وسيط له في نهاية كل عام. إذا كان وسيط يقع في بلد آخر، يجب على تاجر الفوركس الحصول على الاستمارات وأية وثائق ذات صلة من حساباته. ينصح الحصول على المشورة الضريبية المهنية كذلك.


كما ترون، ليس هناك شيء صعب حول دفع أرباح فوركس في هذه المرحلة. ومع ذلك، كما يصبح هذا التداول أكثر شعبية، و إرس لا بد أن يأتي مع المزيد من التدابير التي من شأنها تنظيم التجارة. ولكن إذا كان هناك قطعة واحدة من النصائح يجب أن تأخذ من هذا، انها دائما لدفع الضرائب الخاصة بك.


منتديات الضرائب تاجر، ومواقع *


الشركة الخضراء: تفاصيل عن ضرائب تداول العملات.


محاسبة التجار: لقد كتبوا الكثير من الموارد التعليمية حول التداول والضرائب.


إجابات جوجل: السؤال هو بضع سنوات من العمر، لا يزال لديه الكثير من المعلومات.


استدعاء المنتدى المجتمع: أضف الأسئلة والحصول على إجابات من الناس من إنتوت.


* تجارة الفوركس عبر الإنترنت لا تروج لأي من هذه المنتديات أو المواقع الإلكترونية. وهي تظهر لأغراض تعليمية فقط، وبعبارة أخرى، يرجى البحث في هذه المواقع واستخدام الحس السليم إذا طلب منك المال.


** تنويه - المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية. نحن لسنا المهنيين الضرائب ونقترح عليك الاتصال واحدة.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


أوك قوانين الضرائب على الفوركس.


هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.


أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (10 على الأقل من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟


مرحبا بكم في منتديات مس.


مساعدة المنتدى.


سلوك معاد للمجتمع.


إذا اكتشفت محتوى غير مرغوب فيه أو منشورات مسيئة أو عنصرية. بيإم يرجى البريد الإلكتروني فورتمام @ مونيسافينغكسيرت.


إذا كنت تريد أن تسأل عن تغيير اسم المستخدم الخاص بك، لديك مشاكل تسجيل الدخول، لديك مشاكل كلمة المرور أو مشكلة فنية يرجى البريد الالكتروني المنتدى @ مونيزافينغكسيرت.


إذا كنت تريد أن تسأل لماذا لا يمكن كتابة كلمة، تم تغيير توقيعك، أو تم حذف مشاركة راجع قواعد المنتدى. إذا كنت لا تجد الجواب يمكنك أن تسأل فورمتيم @ مونيسافينغكسيرت على الرغم من ذلك بسبب وحدات التخزين لا يمكننا ضمان الردود.


المنتدى & أمب؛ الفريق الاجتماعي.


نحن ننظر بعد المنتدى الخاص بك.


مرحبا ومرحبا بكم في منتدى مس! نأمل أن تستمتع باستخدامه لتوفير الكثير من المال.


إذا كان لديك أي أسئلة يرجى قراءة قواعد المنتدى والأسئلة الشائعة.


إذا كان منتدى آخر يكسر قواعدنا يرجى النقر على "تقرير" على وظيفة أو البريد الإلكتروني رابط آخر ل فورمتيم @ مونيسافينجكسيرت.


50.9k مشاهدة 16 ردود.


تسجيل الدخول إلى منتدى مس.


استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى منتدى مس.


الانضمام إلى منتدى مس.


المساهمة في منتديات مونيسافينغكسيرت.


أليس لديك حساب في المنتدى؟ انضم هنا.


بدء النشر على المنتدى مونيسافينغكسيرت في دقائق.


هل لديك حساب في المنتدى؟ تسجيل الدخول هنا.


أول منشور.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 2 11 أكتوبر 11، 7:18 م.


# 2 11 أكتوبر 11، 7:18 م.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 3 11 أكتوبر 11، 7:24 م.


# 3 11 أكتوبر 11، 7:24 م.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 4 11 أكتوبر 11، 11:32 بيإم.


# 4 11 أكتوبر 11، 11:32 بيإم.


المستخدمين يقولون شكرا (2)


# 5 12 أكتوبر 11، 1:24 ص.


# 5 12 أكتوبر 11، 1:24 ص.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 6 12 أكتوبر 11، 1:39 ص.


# 6 12 أكتوبر 11، 1:39 ص.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 7 12 أكتوبر 11، 2:07 آم.


# 7 12 أكتوبر 11، 2:07 آم.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 8 12 أكتوبر 11، 2:26 ص.


# 8 12 أكتوبر 11، 2:26 ص.


المستخدمين يقولون شكرا (1)


# 9 12 أكتوبر 11، 2:30 آم.


# 9 12 أكتوبر 11، 2:30 آم.


المستخدمين يقولون شكرا (1)


# 10 12 أكتوبر 11، 2:37 ص.


# 10 12 أكتوبر 11، 2:37 ص.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 11 12 أكتوبر 11، 2:41 ص.


# 11 12 أكتوبر 11، 2:41 ص.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 12 12 أكتوبر 11، 2:57 ص.


# 12 12 أكتوبر 11، 2:57 ص.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 13 12 أكتوبر 11، 8:34 ص.


# 13 12 أكتوبر 11، 8:34 ص.


المستخدمين يقولون شكرا (1)


# 14 12th أوكت 11، 5:05 بيإم.


# 14 12th أوكت 11، 5:05 بيإم.


المستخدمين يقولون شكرا (1)


# 15 12 أكتوبر 11، 5:55 م.


# 15 12 أكتوبر 11، 5:55 م.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 16 13 أكتوبر 11، 12:22 بيإم.


# 16 13 أكتوبر 11، 12:22 بيإم.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


# 17 15 نوفمبر 11، 11:20 ص.


# 17 15 نوفمبر 11، 11:20 ص.


لا يوجد حاليا أي شكر لهذا المنصب.


تم إغلاق مؤشر الترابط هذا، وبالتالي لا يمكنك الرد.


الاتصال بنا أعلى الساعة الآن: الساعة الآن: 06:23.


هدفنا هو توفير المال بسرعة وسهولة. نأمل أن تنال إعجابكم!


أنا أوقع تويتر اليوم لموسم الأعياد. تحويل بلدي قبعة مس إلى الزوج & أمب؛ أبي واحد. أتمنى كل سي؟ t. co/BYIg2XSZvf.


رت @ Joeyo1990:MartinSLewis أفضل شيء هو عندما بلدي 5 سنوات من العمر هو غسل يديها والسيدات الخروج من مقصورات والذهاب إلى المشي سترا؟


رتOLBGVikingDave: @ annieobrien94MartinSLewis حاول العمل في مستشفى مارتن ستاف 99٪ زائر & أمب؛ المرضى لا شيء تقريبا إلا ريك؟


معظم آلات تذكرة القطار لا تخبر الركاب عن أسعار أرخص.


تحذر شركة "بريتيش غاز" 1600 عميل من أنه قد تم الوصول إلى تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم من قبل "طرف ثالث"


وتستمر تكاليف الطاقة في الارتفاع، مس فواتير المقتفي يظهر.


200،000 العملاء جيدة للطاقة تواجه ارتفاع حاد في الأسعار.


معظم الأسر لا تزال عالقة على "القيمة المنخفضة" التعريفات الطاقة القياسية.


مارتن لويس فيديو: كيفية تعليم أطفالك عن الدين ولماذا يهم التعليم المالي.


يجب أن تستثمر في بيتكوين؟ أربعة أشياء تحتاج إلى معرفته.


وارتفع معدل الفائدة على السندات الممتازة من 1.15٪ إلى 1.4٪ - هل يجب أن تتراكم؟


عملاء الغاز البريطاني - هناك طريقة خفية لخفض Ј 130 + قبالة الفاتورة.


هل نقدا ميت؟ 4 أسباب يجب عدم استخدامه.


أدوات & أمب؛ Calcs.


نادي الطاقة رخيصة.


نحن نضمن كنت على أرخص التعريفة.


أهلية القروض.


جميع القروض الشخصية غير المضمونة.


بطاقة الائتمان الأهلية.


أدوات لأنواع بطاقات الائتمان المختلفة & أمب؛ المشتريات.


الرهن العقاري أفضل يشتري.


يقارن الآلاف من الرهون العقارية.


آلة حساب الرهن العقاري.


ثمانية كالكس لجميع المبالغ الرهن العقاري الخاص بك.


أداة الشكاوى المجانية.


ريسولفر - نظام الشكاوى الآلي.


كيفية عمل هذا الموقع.


نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.


هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. لا نلاحظ، في حين أننا نهدف دائما لتعطيك معلومات المنتج دقيقة في نقطة النشر، للأسف سعر وشروط المنتجات والصفقات يمكن دائما أن تتغير من قبل مزود بعد ذلك، لذلك تحقق مزدوج أولا. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما تكون علنية حتى فوات الأوان (انظر دليل 75 القسم للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.


مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.


المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.


مخطط الميزانية.


أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.


السندات قسط احسب.


أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.


إيباي عروض الصفقات المحلية.


العثور على رخيصة البيك اب فقط العناصر بالقرب منك - أنها غالبا ما تجذب عروض أقل.


نادي الائتمان.


توربو زيادة فرص الائتمان الخاصة بك والحصول على تقرير الائتمان اكسبريان مجانا.


بطاقة الائتمان الأهلية.


يعرض أهم البطاقات التي من المرجح أن تحصل عليها.


MegaShopBot.


يبحث على الفور أفضل المواقع مقارنة التسوق.


نادي الطاقة رخيصة.


يضمن أرخص صفقة الطاقة باستمرار.


TravelMoneyMax.


العثور على أفضل صفقة على الانترنت ل.


عطلتك النقدية.


مارتن لويس هي علامة تجارية مسجلة تعود إلى مارتن إس لويس.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى وسيط تداول الفوركس الثابت

وسطاء الفوركس الأقل انتشارا: سوق الفوركس هو الأسواق التجارية الأكثر تقلبا في العالم. من أجل التقليل من القليل من التقلب، يمكنك أن تأخذ حساب مع ينتشر ثابت وسطاء الفوركس. إن حساب الفوركس الثابت سيساعد على تحديد مبلغ الرسوم التي تدفعها للوسطاء من أجل إجراء الصفقات. كما أنه سيحد من تعرضك لبعض الاستثمارات المضاربة في سوق الفوركس. هذا غالبا ما يكون نوع الحساب الذي يستخدمه الناس لتقديم أنفسهم إلى سوق الفوركس كمتداول الصاعد؛ سوف تكون قادرة على تجربة وطأة كاملة من التداول، ولكن سوف تكون محمية من بعض الحركات أكثر عنفا من السوق. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابت

استراتيجيات خوارزمية التداول

تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ. خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين. مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم. تبرز سوينغ التاجر. لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينط

الفوركس تويتر التجار

63 أعلى حسابات الفوركس تويتر. تداول الفوركس سريع وسريع جدا، وتويتر يناسب مثل القفازات إلى أي تاجر الفوركس & # 8217؛ ق اليد. هناك الكثير من المعلومات السريعة والمفيدة التي تأتي في شكل تويت وأحيانا الكثير من المعلومات. في ما يلي قائمة بأهم حساباتي في فوريكس تويتر، كل واحد يأتي مع خصائص مختلفة، لتناسب التجار المهتمين في جوانب مختلفة من التداول (التقنية والأساسية والتعليمية ،، المشاعر، مزيج من بعض أو كل، الخ). وهنا لائحة من أعلى 63 حسابات الفوركس تويتر: ForexLive - فريق الفوركس لايف يجلب تحديثات سريعة للغاية، محركات السوق رؤى والكثير من الفكاهة. بعد حساب تويتر (الذي يوفر أكثر من مجرد وصلات إلى المقالات) هو وسيلة ممتازة لمعرفة ما يحدث في الوقت الحقيقي. @ فكستريتنوس & # 8211؛ الحساب الرئيسي للأخبار فكستريت هو ما يصل 24/5 التفجير الأخبار والآراء والتحليل وكل شيء من بوابة الفوركس كبيرة. JamesChenFX & # 8211؛ جيمس تشن، كبير الاستشاريين الفنيين مع سيتي إندكس ومؤلف العديد من الكتب، هو واحد من أفضل المحللين الفنيين هناك. رسوماته مفيدة جدا. @ كاثيلينفكس & # 8211؛ كاثي لين هي واحدة م