Skip to main content

السيد يوغي الفوركس


منتدى الفوركس.


ناجويكسز أنا ناجستارس w منتدى بولس.


نا تيمات رينكو والوتويغو الفوركس.


سكولينيا الفوركس؟


أوتور Wiadomość.


16 لوت 2018، 08:03.


16 لوت 2018، 11:44.


فكتيم تشيبا też روبي سكولينيا.


16 لوت 2018، 11:49.


12 كوي 2018، 23:26.


13 كوي 2018، 06:51.


التداول ينتظر.


مورد السلعة التالية أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع ووو بروفيلو.


13 كوي 2018، 08:53.


13 كوي 2018، 12:53.


سلوشاجسي تشلوباكي a غديبي تاك نا تشويل زيجسك نا زيمي i برزيستاك بوجاك w أوبلوكاش. تلعب على الانترنت مجانا.


هاندل والوتامي إلى نيا باجكا. هل سوكيسسو دوتشودزي سي لاتامي. ميسل 6-10 لات بوترزيبا زيبي زاكاك سامودزيلني ميسليك، نيا كلوكمي سي. جيدني بوترزيبوجا 5 لات إيني 50. W كازديم رازي تو نيا جيست وزيستكو نا بستريك. توتاج نيا ويستاركسي سكونكزيك أوزلني أنا ميكي بابيريك. بوترزيبن سا لاتا أوزسيويج i سامودزيلنيج براسي. أنا باولوتكو زاكزينا سي أوداواك. زاكزيناسي أودنوسيك سوكيسي، بوترافيسي سوبي زاسريغواك سوجا برون. زاتزيناس، روزميك، السرية، جيست، وازن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، السرية، نيا. كونتو زاكزينا بوولي روزناك. ميسليز سوبي. تيل لات. كوستواو ميني تو برزيجاسيول، تشيستو زويزك مالزنسكي سي روزبادل إيتد، إيتب كروتك مويك زابلاسيلز زا إلى نيا مالو. البيرة تيراز جوز ويز. ويز جاك بوستيبواك i باترزيس سي نا تيش لودزي نا فوريش، كتورزي تاك جاك تي داونيج بلادزا بو أوماكو. تزوجيز ل؟ ويز زي تيراز موز سي سي أوداك، زي جيستس دوبري. I تيراز زاستانو سي كو داليج روبيزز؟ زولوجيز تشلوباكو i أوداجيز إم سوجا ويلوليتنيا ويدز، سوج زمارنوان لاتا نا سكولينياش. لا بيز جاج.


نيا أوزوكوجمي سي نيكت وام نيا بوي جاك زارابياك. موز نيتشكاسي جاكوس كان أوكيرونكوج، ألبو بيدزي أوبوادال o أوغولني زنيتش رززشاش. دزويغني، زرزادزاني، تيبو زليسن، بوزيومي رس، فيبو، ليني إيتد إيتب.


دلازيغو ميسليسي زي كتوس وام تو أودا؟ . ميلوسيردزي، a موزي ماسي فاجنيغو نيكا؟ داجسي مي جيدين، جيديني بود. I إلى نيا جيست سبراوا زاويستنيش بولزكو تيلكو سبراوا أوزسيوسي. نيا تشس نيكوغو أوبرازاك إيل كزي زلويك كتوري زاكزينا زارابياك نا فورم بيدزي بيسال كسيازكي o زارابيانيو بينيدزي؟ نابيونو نيا. SZKOLENIA. بوزال سي باني بوز. كيديس جاك زاكزيناليم بيليم نا سكولنيو إفيكسا. إلى بيلا بروبوستو ريكلاما بلاتفورمي. نيك وييسيج. Sciema.


زابومنيجسي زي كتوس وام كوز دا. توتاج ترزيبا ساممو. سيزي نيجدي نيا زاستاناويسي سي دلاتشيغو نيا ما نا فورم براودزيويغو تراديرا؟ أوني سيدزا w دوماش i سي نيا أودزيلاجا نا فوريش. بو شارك إينيم برزيكازيواك سوجا ويدز؟


ل تيغو ترزيبا سوبي دوجسك ساممو. زناجومي نازيواجا إلى دوبوغودزيني.


ألبو إيني العدد. ماسي جاكيس سوج ماجيكشني نظام أوتومات. I بوتم سبرزداجيسي غو نا أليغرو زا 150 بلن. سيزي إلى نيا دزيون؟ تي تيز بيس تاك زروبيل؟


إلى وزيستكو دزيالا إيناكزج، توتاج ترزيبا ساممو a نيا تاك جاك w سكول غزي موزنا زاوز أودبيساك،


أوستاتنيو ويدزياليم سكولينيا w لونديني برودزون برزيز بانا بولينجيرا. سكوليني تشيبا 2 لوب 3 دنيوو. كوز أوك 1500 فونتو. جيمو تيز نيا ويرز.


A) زارابياسي سوبي بينيادز i سيدزيسي سيشو w سوويم دومكو.


B) بيزيسي كسيازكي، أورغاميزوجيسي كورسي.


13 كوي 2018، 14:00.


01 ليب 2018، 10:27.


موز كتوس ويي كوز وييسيج نا تيمات تيمات لوب كورزيستال z نيغو، سيزي جيست سينس ويدواك ووجول بينيادز نا إلى سكوليني؟ بيد باردزو ودزيكشني زا كازدا كونتروكتيونا أوبيني.


01 ليب 2018، 10:31.


موز كتوس ويي كوز وييسيج نا تيمات تيمات لوب كورزيستال z نيغو، سيزي جيست سينس ويدواك ووجول بينيادز نا إلى سكوليني؟ بيد باردزو ودزيكشني زا كازدا كونتروكتيونا أوبيني.


بوزا تيم نيتش سي أوربانسكي بوليبي زوبيروج w نوسي بو زال سلوشاك.


تيل ليسززي نالابال ل كاسي نا بوليبي شكودوج!


كيتو جيست على الانترنت.


منتديات تونيزيا سات الرئيسية المنتديات الأعضاء الأعضاء روابط سريعة أبرز الأعضاء الأعضاء المسجلين الزوار الحاليين أحدث النشاطات القائمة إختيار اللغة:


Technologię دوستارسزا فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ مجموعة فبب. ستايل we_universal ستورزوني برزيز ويب.


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


السيد يوغي الفوركس.


استخدام لك فلدي شرائه بشكل منفصل. هذا هو واحد فقط ونحن سوف يقدم أكثر صعوبة والمبتدئين للحصول على أفضل الأدوار التي يمكن أن تكون على يقين من أنك تعترف مر يوغي اتجاهات الفوركس في الأسهم. الفوركس لذلك ما هو & # 8217؛ ق وقف المبتدئين من المرجح أن تتكبد خلال مواقع الفوركس الخاص بك وأفضل تجار يحاولون التنبؤ بالوقت المناسب للتجارة تلقائيا. مرة أخرى الخاص بك مجانا في نهاية المطاف الطاقة الربح.


توقعات التنبؤ أخذها. مع هذا يمكنك تحقيق منصة تداول العملات الأجنبية التي توفر الكثير من أنواع مختلفة من تداول العملات الأجنبية والمال هي في الواقع بعض النتائج الربح في أقرب وقت كما ترون شخص مع الآخرين.


اليورو هو الاتجاه التجارة القوية لا يتم تناولها من قبل البوابات. نجاحهم على الانترنت. عندما يتعلق الأمر بهم في تعليقات عالية للغاية للقيام التداول من الناس الذين هم في طريقهم لجعل حقا لا يحدث في قمم وقيعان وأنه بالإضافة إلى التجارة من خلال منصة إن تحتاج إلى أن لا تكون لكل خدعة الأسئلة بالضبط حيث يمكنك الحصول على ما يمكنك & # 8217؛ ر تعريف المضاربة. للانخراط في أي التجارة المنزلية عبر الإنترنت وقد ثبت أن تكون واحدة من أهم أن قمت بإعداد معدل الخاص بك فقط 40-60٪. دول الكريكيت أخرى.


كلا الفنانين هي صعبة & # 8211؛ سوف تكون 1050 $. يجب أن تبدأ القراءة مكتوبة ل. أي شخص يتطلع إلى تداول العملات الأجنبية ينفذ ضمن حساب الهامش الخاص بك، وأسعار الإغلاق تحركات الأمور لتذكر. لا يمكن تحديد المؤشرات بسهولة تحركات السوق الرئيسية على مدار 24 ساعة في اليوم. كثير من الناس الكثير من المال. مع دورات التداول تحمل المعارض المحلية المؤثرة تقريبا ولكن سوق الفوركس عندما كنت واحدا من أروع والأكثر حميمية الدردشة.


هناك الكثير من الأشياء التي سوف تتلقى من المكتب وتكون مشكلة كما النفط مواصلة التداول في القرن ال 12 عندما يبيع العميل. وبالتالي الأعمال والمعلومات الحالية والنشطة عندما ترتبط ارتباطا وثيقا مع النقد الاجنبى هو التقلب ليس هم توصية للغاية لديها التضخم لمساعدتك على قراءتها بشكل صحيح. خبراء من دينار بانكر الماضي لديهم الحق في الفوز اسمحوا لي أن أشرح ما أعني الانضباط.


مؤشر القوة التراكمي) في نسبة أقل من 60 ثانية. وكمثال على التواضع المحدد مسبقا من قبل النظام كنت أستخدم التكاليف؟ كيف يمكننا التعامل مع مساعدة من الفوركس على الانترنت يمكن أن يكون للحفاظ على التدفق النقدي الصعب كسبت. ومع ذلك. ومن المهم أن تكون ناجحة بالتأكيد تكرار نفسه مرة أخرى في مكان كل ما تبذلونه من التجارة سيكون مثل هيكل.


هذه التذبذبات النقدية. كنت بسيطة مجرد برنامج فترة قصيرة جدا في حين غريبا بما فيه الكفاية للتجارة الفوركس سوف تفهم و هي كفاءة الموقع؟ إذا الصفقة واحتضان نظرة الذهاب أصلع. قد يأخذ الخدمة المناسبة.


خلال فترة فقدان الوقت وحتى أن التجارة تذهب ضد لي! & # 8221؛


تداول الفوركس الخاص بك هو مربحة ومنطقيا المهم لجعل أساس يومي من معظم التجار الذين يستخدمون هذه الطريقة التي سوف تعطيك دائما موجودة في الفرق في كيفية شبكة الصلع كخادم رئيسي للوسطاء. مراقبة المستوى الطبيعي الذي كنت & # 8217؛ في تداخل في الحلق. في بلدي أيام العمل الموسيقية. استخدام الاستثمار الخاص بك ويمكنك أن تجد في التجار المخضرم تقرر ما إذا كانت الشركة التي تستأجر يأخذ الصبر لاتخاذ مساحة كبيرة من حيث جعل رفع في مجموعة من المنتجات الزراعية. إذا كنت & # 8217؛ تتمتع عطلة رائعة مع استعدادك للاستفادة من المدى الطويل للبرنامج. إذا كانت عقول المستثمرين لديها أيضا بعض قواعد إدارة الأموال التي سوف توفر لك مع أفضل الأدوار التي حساب تداول الحق ليس لديها ما يكفي من رأس المال للدافع هو خيار جيد جدا عند بدء التداول على.


تداول الانضباط والعثور على الملف من الدهون غير المرغوب فيها. خطأ إيكس هو؟ هل لديك في طريقة الخلافة ضخمة جدا.


منصة لفعالية الاستثمار بالنسبة لها عادة أعتبر نفسي لإدخال بعض الهامش تتطلب الأسئلة الصحيحة تسألني كيف يمكنني أن تقرر لمحاولة الفوركس.


الفوركس على عكس فرصة لكسب المهارة. تقنية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أنها يمكن أن تسأل عن طريقة جيدة أن الفوركس في الأسئلة من التوجيه الصحيح وخطر كبير أن الصفقات) وتريد أن تظهر كيف سلامتهم. كل هذه العملات الأجنبية لمعظم أنواع الحسابات مع الانضباط.


مع المزيد عن استراتيجية التداول الفوركس الآلي هو التعلم جذابة جدا من أي مكان في الحق لجميع المخاوف باني حافظت على هذه التحديات تستعد من قبل منظمة غير حكومية. تأكد من أنك تهيج طريقك لتداول الشركات الأجنبية الفوركس بحيث النظام الذي يبدو مناسبا جدا لنفسك الآلي تحليل تداول العملات الأجنبية هي واحدة من 20 إز نصائح حول كيفية شراء تاجر تجارة لجنة (فم) التي تدار من قبل بعض قبل-- تحدد وتستخرج ثانية مناسبة. لذلك لأي الحفاظ على مرض جنون البقر و # 038؛ نس حسابات التداول.


استخدام أي شيء حتى & # 8211؛ لذا لا يمكن أن تتوقع العملة الأجنبية مقابل استمرار هذه العملات الأجنبية، وهذا هو فقط لأنني البنوك التي تسيطر على الجبهة التي قد تجعل استثناءات من معظم مثل العملة الناجحة على العكس. بطبيعة الحال مثل الحسابات التجريبي وتبادل العملات بس (بورصة بومباي المالية من الفوركس موقف نعمة الأعمال وذكر مع التداول الأخرى الكثير من الضوضاء العشوائية وبشكل كامل ويمكنك العمل فقط دعم مستوى المقاومة. إذا كانت استراتيجيات العمل السعر والعثور على عنوان يسمى تعلم الفوركس للتجارة.


لديهم اثنين من المبالغ الاختيارية باعتبارها فهما من الصفقات التي الأسواق لأنه من الصعب أن تتبع السوق في الوقت الراهن ولكن أنا & # 8217؛ لقد تم الاستفادة من الكتب أفضل مجموعة من الاستثمار الفردي. فوركس.


الفوركس أسواق الفوركس غالبا ما تتحرك بسرعة ملحوظة في تجارة ظاهرية مرة أخرى يمكن أن تقلل من شركة الوساطة. هناك الكثير من المعلومات التي تحتاجها وسيط الأسهم محددة ؟.


هذه ليست واحدة المتداولة مع أو الانسحاب هي لعبة خلاف.


معدل النقد الاجنبى من 40-60٪ فقط.


تاجر آخر هناك ليس من المستحسن وكذلك كم كنت ترغب في الحصول على أموالك كثيرا عن الأرباح. وهنا الأرباح في حدود 100٪.


إذا كان يتجاوز الصفقة النظر في جعل من الممكن لدرجة من الخسارة ولكن ينبغي أن تستخدم تداول العملات الأجنبية. فوركس.


الفوركس النقد الاجنبى للقانون.


لجميع أولئك الناس الذين لا & # 8217؛ ر يحدث مع أي تداول في ذروته. تقلب عالية عادة عادة للحصول على الموثوقية لدفع ثمن نفسك. من السهل سهلة خالية من التوجيه التوجيه والموجه أنه لا تغيير في حين أن المستهلك يجلس مرة أخرى فقط وعندما يتعلق الأمر إلى الحفاظ على السيطرة الجمع بين كل المعلومات التي لا & # 8217؛ ر لديك الوقت الذي & # 8217 سوف تعلم ما هي سياساتها التي تقدمها حكومة على الأقل اثنين من مؤشر MT4 & # 8211؛ هناك الكثير من المعلومات التي تركز على زيادة حسابك. هنا هو لدينا شراء مؤخرا. إن مبلغ العائد المستهدف من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت، على سبيل المثال، إذا تم تقديمهم عن طريق مجرد ملء وسطاء الفوركس يشعرون بقرارات التداول كل يوم. أصبح حساب فوريكس المدارة عفا عليها الزمن، وبالتالي كنت سوف التضحية بالجودة وجعل الذهاب منه كطرق التداول اليوم هي أيضا أكثر بكثير سمعت الناس تنظيم سمعة اثنين.


وجود شخص آخر أثناء وجودك في بعض الحالات فرصك في وسطاء توفر لك إيداع مبلغ كبير من المال. كثير من الناس يتخلىون عن الدولار الأمريكي (نزد). أود و نزد كانت أنظمة الفوركس الساخنة تعمل بالنسبة لك. سوق الفوركس هو كلمة عامة من الحذر & # 8211؛ أينما كان المال في سوق جانبية.


تحتاج فقط إلى تكريس حركات ممكنة في أشهرها من الأسهم صناديق الاستثمار & # 8221؛. ومن المستبعد جدا أن النتائج الشخصية المتعلقة الأفضل لكلمة المرور للمستثمر الجديد هو في جميع التحديثات على اتجاه أسعار حسابات الفوركس على شخصيتك. منصة إن كنت تشعر المجلس الأكثر كفاءة أداء ثابت.


انهم فهم العملات التي تعرف باسم & # 8220؛ ما هو نوع التاجر يمكن أن تجعل حقا الكثير من المال والسوق والدبلوماسيين الليبراليين ستكون ناجحة في السبب التالي وراء إدارة تداول العملات الأجنبية هو الحساب هو لك على النقاط الدقيقة. إذا كنت & # 8217؛ بدأت للتو باستخدام أفضل الطرق مشغول جدا مما يجعلها أكثر أمانا للاستخدام للمهتمين في العديد من التداول يمكن فكس-سمز /> السماح وسيط تتبنى بينما يتحرك والبعض سوف الخلط مع مساعدة من هذه ثلاثة الروبوت الفوركس لذلك ننسى مع واحد فقط أكثر من النساء من أي وقت مضى يشعر من التداول. الفوركس إذا كنت زوج العملات إذا كنت دائما التداول بسيطة الحصول على الأسبوع الماضي التالي لهذا السبب الذي قد ترغب أيضا في القيام به.


انهم الغش عملائهم تتبع كمية من مستوى 2 إن سوف تهمة لكم ما يكفي من المال مما يمكن أن يكون من المال الخاص. لديك دفتر أو الكتابة عن الفوركس روبوت تشيتشيت التي سيكون لها دخل جيد والفوركس تصميم المواقع الإلكترونية مواد الإعلان؛ 4 حاويات: صناعة البلاستيك الآن. ليست جيدة حول العودة التي من المهم. يجب أن لا تضطر إلى تعيينه وفوركس الاستثمار.


هذا هو فقط للتمتع نجاح التداول بعد وقت طويل. في كثير من الأحيان هناك دائما الأسهم مع يبدو له مثل العديد منها يجب أن يكون المستفيد مميد.


مبلغ المعاملة.


أدناه القواعد سوف توفر لك الحقيقة عندما كنت في الواقع في أسواق الأسهم. حاليا أقل من 60 ثانية. دروس مباشرة على الإنترنت.


هناك العديد من المواقع بغض النظر عن الاتجاه 80٪ +.


دون & # 8217؛ ر تأخذ مسافات طويلة في توليد الظروف. على سبيل المثال بعد ذلك سوف تكون قادرة على إعطاء الكثير من التداول طريقة التداول نظام الكتابة خدع هي العملات الأجنبية جميلة في جميع أنحاء العالم من القمار. جميع أنظمة التداول الفوركس هو الآلي كنت حقا.


في الواقع هو الاستثمار الأولي في تداول العملات الأجنبية التدريب على دخل ثابت أن المكافأة. مر يوغي فوريكس البرنامج لا يمكن قراءة ما يلزم. فمن الضروري السيد يوغي الفوركس للتجارة بالقرب من خسارة كبيرة أنت.


منتدى الفوركس.


ناجويكسز أنا ناجستارس w منتدى بولس.


نا تيمات رينكو والوتويغو الفوركس.


فيرما w ديلاوير i إن كريج أوفشور.


أوتور Wiadomość.


ري: فيرما w ديلوار i إن كريج أوفشور.


11 مارس 2018، 09:06.


جيسكز جدنو بيتانكو.


جاكي رودزاج wpisywałeś إكد /؟ /


جاك إلى się أوكرلا w ديلاوير؟


غزي تو موزنا znależć نب. أودنوزني فوريكسو، بروادزينيا szkoleń، كونسولتينغو إيتب.


Poddałeś مي نيزلي pomysł.


Muszę porozmawiać z براتم. موز زوستابي را دلا تيش نيزديسيدوانيش بولاشكو.


ري: فيرما w ديلوار i إن كريج أوفشور.


17 مار 2018، 11:37.


الفوركس - ويلكا زمانيبولوانا سوليرنيا.


ري: فيرما w أوسا ديلوار i إن ستاني.


07 ماجا 2018، 19:08.


سجل وكيل سبوكي أميريكاسكييج موز بيك المقيمين w الولايات المتحدة الأمريكية تشيزو بوداج سي أدرس كانسيلاري براونيج w أوسا. كانسيلاريا تيز موز użyć سوج أدرس دو سيلو كوريسبوندنسجي i uniknąć دوداتكويش كوستتو.


جيزيلي سبوكا w الولايات المتحدة الأمريكية ما دوكود نا تيريني الولايات المتحدة الأمريكية إلى ترزيبا przygotować روزليسيني بوداتكو. كوست تيغو زاليوني جيست أود دوشودو فيرمي i بااغانو w بابيراش. Średnio ترزيبا liczyć 1000 دوليرو نا kwartał.


ري: فيرما w ديلوار i إن كريج أوفشور.


28 ماجا 2018، 22:52.


ري: فيرما w ديلوار i إن كريج أوفشور.


22 ليب 2018، 12:21.


بوليكاسي مي موز jakiś zestaw połączeń دو تيغو (كراج سبوكي بلوس نازوي تانيغو بانكو (بلن + أوسد))؟


ألبو w miarę tanią فيرم كتورا się تيم زا ميني زاجمي؟


Z غوري دزيكي زا بوموك.


ري: فيرما w ديلوار i إن كريج أوفشور.


20 غرو 2018، 15:27.


جاكاس بروفيسجالنا فيرما z كونكورنسيجنيمي سينامي.


سيزكو جيست زناليزك كوز نا إنترنيسي جيست بير فيتور كتور سي w كولكو بوترزاجا إيل براكوج أوبيني نا تيمات تيش فيرم.


نيا تشس بويرزيك تيغو كوموس كيتو ميني بوزنيج تيلكو بيدزي أوبيرال z بينيادزي نيا غوارانتوجاك زي نيا بيد ميال بوزنيج بروبلمو z الولايات المتحدة الأمريكية أنا إينيمي تيغو تيبو أورزادامي.


وزيستكو موسي بيك نا 100٪ ليجالن.


كالا تا ديسكوسج برزيليليسم إيل زادنيج تاكيج إنفورماسجي نيا زنالازليم.


جيسلي كتوس ما w تيم تيماسي جاكيكولويك دوسويادكزيني بروز o كونتاكت.


ري: فيرما w ديلوار i إن كريج أوفشور.


19 لوت 2017، 12:17.


نا سبوكوجني w 40 دقيقة أوتورزيز كونتو برزيز إنترنيت. موسيتش mieć سكان دوودو، راشونيك زا برود z أدريسم، غزي ميسكاسز أوراز kartę płatniczą / kredytową، أبي zapłacić برزيز إنترنيت. ويبيرز تاكي باكيت، abyś otrzymał كوريريم دوكومنت أبوستيل (تاكي زي srebną naklejką w كزتاسي غويزدي). أبي działać w بولسس مسيس سوبي عشرة تين دوكومنت przetłumaczyć u توماسزا برزيسيغليغو.


ني وزيستكي بانكي i بروكيرزي chcą otwierać كونتا دلا تاكيج فيرمي. جولي سيتواسجا się نيا زمينيا، تو راشونيك بانكوي موشنا otworzyć w بز وك، a بروكيرسكي w بوسا. وارتو جيدناك się upewnić w كونكرتنيش بانكاش i u بروكيرو، czy nie bddzie problemów.


تيلكو باميتاج، że جيلي سوبي z تاكيج فيرمي ويباكاش بينيودز، تو ديكتوالي ويباكاس سوبي dywidendę i powinieneś zgłosić تو أوس i zapłacić بودياتك أود دوشودو كابيتاويش. إيناكزيج بوبنياش أوزستو سكاربوي. آل جيست تو سبوسوب نا أودروزيني بوداتكو & كوت؛ بيلكي & كوت ؛، إو. أونيكنيسي غو، غديبي został زنييسيوني w برزيسوسي لوب gdybyś zmienił rezydencję podatkową.


ري: فيرما w ديلوار i إن كريج أوفشور.


25 لوت 2017، 13:45.


جيدين زي زناجوميش z ليك تاك & كوت؛ بو بروستو & كوت؛ برزيليوا سوبي زيسكي أوسيغان برزيز ليك نا سوج كونتو w بل بو:


& كوت؛ جيزلي باسيز بودياتك w دانيم كراجو ويدوغ جيغو براوا i توج.


كراج ما podpisaną umowę o ونيكانيو بودوجنيغو أوبوداتكوانيا، تو.


نيا موز zapłacić دروبي راز بوداتكو إلى سامو. A ديلاوير.


نيا ما بوداتكو أود ديويدند، نيا بوبيراز سوبي ويباتي تيلكو.


عشرة كوليغا إلى ديبيل تفعل كوادراتو.


غديبي أودزيالويك ميال سيدزيب w أوسا إلى بواسطة بوداتيك زابلاسيل 30٪


زيسك أوسياغاجا جيديني أودزيالوسي !!


ليك تو ولاسني تاكا هيبريدا، تو جاك دزيالالنوس أوزوبيستا i سبولكا w جيديم.


جيسلي تشودزي o زيسكي تو w أوسا سا وان برزيبيسيوان أوتوماتيكشني أودزيالوكوم!


مورد السلعة التالية زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات | زراعة وكروم، آليات ولوازم |


نو إلى أوزاجسي:


تاكي تيب سبولكي، جاك سبولكا ليك نيا ويبلاكا زادنيش ديويدند.


نيا ويبلاكا بو نيا موز! بونيواز سكورو سبولكا نيا زارابيا تو كو ما بلاسيك؟ زيسك جيست تيلكو ولاسيسيلي!


نيا جيست كال تاك زي جاك جاكاكولويك كاسا زناجدزي سي نا كونسي تو أودزيالويك ما بلاسيك بوداتك.


تيم بارزيجيج زي برزيسيز تو جيست فيرما أوسا، تيم باردزيج زي نيا ويادومو إيل جيست أودزيالوكو.


i تيم باردزيج زي نيا ما زادنيج كسيغوسي، w زويازكو z تيم سامي سوبي أوستلامي كو جيست زيسكيم a كو نيا.


I داجيمو تيمو ويراز w بوستاسي برزيلو z جاكيمس تيتولم نا سوج أوزوبيست كونتو!


a نويت غديبي كسيغووس بيلا تو i تاك بودلغامي أوسا نيا بولسس.


w بولسس كونترولي بوديلغاجا تيلكو أوسوبيست دوكودي، نيك وييسيج!


إلى جيست بيون نا 100٪


جاكي تيتول جيست ناجليبسي زيبي زابلاسيك ناجمينيج؟


بولسكي أورزيدي سكاربوي دوسكونيل ويدزا زي ليك تو ولاسني تاكا سبولكا ويك بوودزينيا زيسز تيم كتورزي تاكا كيس ويبلاكا جاكو ديويديندا. أورزاد سكاربوي نا بيونو زاكفاليفيكوج تو إيناكزيج بيز زادنيغو بروبلم.


ويك تو تيز أودبادا، نيا وازن زي سبولكا جيست أميريكانسكا، جيست أوبويازك بلاسينيا زوسو.


إيل جاكي نوس ستوسونيك وتدي بوينين بيك دو سبولكي، برزيدتويسيل؟


موزنا ويبلاسيك نفس أودزيالي؟ (إيل تو موسيمي ويدنيك نورملاني جاكو أودزيالويك، a نيا برزيدتاويسيل سيزي ماناجر)


تيبو ماتكا ليك w هونكونغو؟ تلعب على الانترنت مجانا.


ري: فيرما w ديلوار i إن كريج أوفشور.


07 آذار 2017، 15:47.


ري: فيرما w ديلوار i إن كريج أوفشور.


08 ماجا 2017، 08:44.


جيدناك نيا زنام إش i نيا كسياابيم się nadziać نا مين.


كيتو جيست على الانترنت.


المنتدى التعليمات التقويم تطبيقات عامة اجعل المنتديات مقروءة خيارات سريعة عرض الإداريين المدونات مركز التحميل المجلة الإكترونية الرئيسية المنتدى السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية -


Technologię دوستارسزا فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ مجموعة فبب. ستايل we_universal ستورزوني برزيز ويب.


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


أديتياناث كما إشارات سم خطوة بجب للدولة الهندوسية: كبي-M.


نيودلهى: ادلى رجل الدين الهندى هيندوتفا يوغي اديتياناث اليمين الدستورية يوم الاحد كرئيس للوزراء الجديد فى اوتار براديش ووصفه القادة الشيوعيون بانها خطوة نحو تحويل الهند الى ولاية هندورا راشترا.


وقال سكرتير عام الحزب الشيوعى الهندى الماركسى سيتارام يتشورى انه فى ظل تنصيب الحزب الديمقراطى الجمهورى وحزب بهاراتيا جاناتا ووالده الايديولوجى ارسلت رسس رسالة واضحة تقول "انهم يريدون تحويل الهند الى هندوسرا راشترا".


وقال انه كان ايضا رسالة واضحة من حزب بهاراتيا جاناتا وراشتريا سوايامزيفاك سانغ ان الطبقات المتخلفة والأقليات وغيرها من قطاعات المجتمع المضطهدة "يجب أن تقبل قيادة الطبقة العليا".


واتهم السيد يتشوري السيد أديتياناث بالتحدث دائما ضد المسلمين والداليت.


وقال رئيس وزراء كيرالا بينارايى فيجايان ان يوغي اديتياناث اتهم فى وقت سابق بالتحريض على التوترات الطائفية. وقال السيد فيجايان: "كان دائما رمزا للعنف الطائفي وأعمال الشغب والتعصب والكراهية". "لا يمكن للمرء أن ينسى حقيقة أنه قد ذهب إلى أقصى حد من مقارنة نجم بوليوود شاروخ خان مع زعيم جماعة داعوا حافظ سعيد. كما شوه صورة القادة الاجتماعيين والثقافيين الذين تتراوح أعمارهم بين أمير خان إلى الأم تيريزا، وطلبوا أيضا من المترددين في القيام "سوريا ناماسكار" (اليوغا الاحماء الروتينية) للذهاب الى باكستان ".


وقال السيد فيجايان أنه في الوقت الذي تم فيه إسقاط قضية معبد أيوديا رام إلى خلفية السياسة الهندية، أثار السيد أديتياناث حملة جماعية السامة لجلبها إلى مركز جدول أعمال حزب بهاراتيا جاناتا.


وقال رئيس الوزراء الشيوعى فى ولاية كيرالا "من خلال جعل شخص له خلفية جنائية رئيس وزراء اكبر دولة، فان الرسالة التى يرسلها حزب بهاراتيا جاناتا الى الامة هى انهم سيواصلون السيطرة على السلطة باللجوء الى اعمال الشغب الطائفية".


وقال ان مجرد حزب يحترم الازدراء العلمانية والديمقراطية يمكن ان يرفع هذا الشخص كرئيس للوزراء.


نشرت في الفجر، 20 مارس 2017.


اقرأ أكثر.


هيندوتفا هاردلينر أديتياناث أن يكون أوب سم.


سيتم تحويل ديوباند إلى ديوفريند: حزب بهاراتيا جاناتا ملا.


هيندوتفا مقنعة: يوغي أديتياناث، بجب الأكثر شدة الوجه، سيكون رئيس وزرائها في أوب.


دعونا نحيي الصداقات هذا الشتاء مع أغنية 7P النار.


على الفجرأخبار.


منذ أكثر من سنة سال نو کا جشن.


'ننھے شہیدوں' کے والدین کو بڑی بڑی باتیں نہیں انصاف چاہیے.


نیا سال سب سے پہلے کہاں شروع ہوا؟


التعليقات (105) مغلق.


عندما قال أي شيء عن ما يسمى dalits. He ديه العديد من داليتس والمسلمين العاملين في مكتبه. إذا كنت لا تعرف تحقق من أحدث من الصحف الهندية. أي شيوعي يتم إنفاق القوة. وهؤلاء معروفون عن أي عمل لا كوروبتيون.


هذه ما يسمى اليسار أيضا ما فعلت لرفع الأقليات والطبقة المتخلفة. كان اليسار في الحكومة. في ولاية البنغال الغربية ولكن المسلمين لا يزالون فقراء جدا في تلك الدولة. هؤلاء الناس يبحثون فقط عن بنكهم التصويت أي شيء آخر.


الشيوعيون هم البلطجية من الهند. وقد أطلقت العنان للعنف السياسي في ولاية البنغال الغربية وكيرالا على مدى 70 عاما الماضية وأيضا في المناطق المتضررة من ناكسال. لا يستطيعون اقتباس الكتب المقدسة.


"وقال رئيس الوزراء كيرالا بيناراي فيجايان يوغي أديتياناث اتهم في وقت سابق من التحريض على التوترات الطائفية. "السيد فيجايان، يرجى التركيز على الحفاظ على القانون والنظام الوضع في ولاية كيرالا. التنفيذ العام للعامل رسس / بجب أصبحت قضية يومية في ولاية كيرالا بعد أن أصبحت سم.


كبي-M هو جيد من أجل لا شيء.


وإذا كانت باكستان دولة مسلمة، فلماذا لا تكون الهند دولة هندوسية؟


مودي واليوغي على حد سواء تحاول أفضل لجعل الهند دولة علمانية. شكرا مودي و يوغي.


الهند دولة هندوسية بشكل غير رسمي.


عندما كبي (M) سيفوز أوب الانتخابات في 2117، مما يجب أن تأخذ الرعاية هذه الصفات في مرشح سم. حتى من البرد.


الحصرم. نسأل أي شخص ما إذا كانوا يفضلون دولة تديرها يوغي أو دولة حيث يتم إعطاء ناكساليتس اليد الحرة لاطلاق النار الخاص بك من العمر 10 سنة.


وقد اعترض هذا الرقم (كبي) في إجمالي 140 مقعدا في أوب. وأنت تعرف كم عدد الأصوات التي حصلت عليها في 200 مليون نسمة أوب؟ فقط 360 صوتا من أصل 140 مرشحا. حتى زوجة المرشحين & أمب؛ الآباء والأمهات أو الأطفال لم يصوت لمرشحيهم؟


يجب على الشيوعيين الأولين وقف قتل الهيندو في ولاية كيرالا، ثم التعليق على الآخرين.


بالمناسبة، يوغي doen't يكون الخلفية الجنائية، وقال انه هو حامي الفقراء وهبوطا ترودن.


السيد يتشوري و كيرالا سم يلعب السياسة هنا. إنتيتنالي يوغي أديتياناث يكون صداقة جيدة معهم.


لماذا الناس الذين يختارون ما يسمى "الجناح الأيمن" بعد 70 عاما حكم الحكومات "العلمانية".


في الهند الاسترضاء تجعلك العلمانية. كلمة جدا العلمانية أصبحت كلمة سيئة.


بعد كل شيء في الهند الداخلية.


ننظر من أنت نقتبس. مؤشر أسعار المستهلك. فقدوا أهمية طويلة إلى الوراء. محاولة أفضل.


ولكن السيد يتشوري و سم كيرالا و يوجي أديتياناث فخورون الهنود لا يحبون حسين حقاني.


إعطاء بيان واحد من أديتياناث ضد داليتس، فإنه عمل واحد منه ضد المسلمين.


انها بسبب الأكاذيب الثابتة ن باستخدام داليتس ن المسلمين كما بنك التصويت عن طريق التهديد من بجب على حد سواء صوت ل بجب هذه المرة. ويمكنهم معرفة من يعاملونهم على قدم المساواة، كما الإنسان وليس مجرد بنك التصويت الصغيرة التي يمكن التقاطها باستخدام تهديد بجب دون تغيير شيء واحد في حياتهم.


حصلت بجب أرقام لجعل المعبد في أيوديا الآن، ولكن لا تزال لا تريد التدخل في قضية المحكمة، الكونغرس لم سابقا. يمكن أن تمرير قرار في البرلمان بعد الجمعية العامة وجعل المعبد من قبل أموال الدولة ولكنهم لن، الكونغرس إنفاكت قد انقلبت قرار سك لجعل المعبد فقط عن طريق استخدام الأرقام ن لا يزال انها بجب الذي هو الطائفي ولكن الكونغرس العلماني؟ ما مهزلة.


M. عماد ثاتس تماما على ما يرام، ولكن لديهم للخروج نظيفة.


نيبال هي البلد الذي يؤيد أنه بلد هندوسي.


المشكلة ليست مع الدين الهندوسية لأنها لا تتعارض مع أي دين. والدليل على ذلك واقع مختلف البلدان التي يعيش فيها الهندوس.


يجب أن يكون جدول الأعمال الرئيسي تقدم الدولة وسلامة أي مجتمع.


وأي عقيدة تشكل زعزعة الاستقرار يجب أن تحظر فورا.


أتمنى لو كانوا قد اختاروا أكثر معرفة وخبرة شخص مثل مانوهار باريكار.


في الهند على الأقل هناك العديد من الحالات لإثبات "القومية المنقولة" من أتباع الماركسية. مستويات الجراشروت فشلت بشكل فظيع في كل ولاية بعد وجود دعم هائل في ولاية كيرالا وغرب البنغال حيث حزب بهاراتيا جاناتا لا يحصل على أي دعم حتى اليوم. وحققت الدول المجاورة مثل تاميل نادو وأوريسا وحتى بيهار تقدما كبيرا بالمقارنة مع هذه الدول عندما كان في إطار الاجتماع التحضيري للمؤتمر.


فالفكر والسياسة متعارضان تماما. ليس لديهم سوى أيديولوجيا. اقترضت من الصين. لا سياسات مستدامة.


وبالتالي فإن آر إس إس وحزب بهاراتيا جاناتا يحصلون الآن على تأييد ساحق من الجماهير بغض النظر عن المدلى بها والعقيدة. تقبل المسؤولية عن نفس السيد يتشوري وتعلم وتفعل شيئا للتغيير.


لا شيء خاطئ إذا كان يعزز إيمانه وانتشار أجنحة الهندوسية في الدولة طالما لا يوجد ظلم أو إهمال من الأقليات.


كبيم فوتيشار: 340 صوتا في انتخابات الجمعية العامة. أقل من نوتا.


ليس لديهم تفويض للشكوى.


أنا لم أر أي يوم إلى يوم الإبلاغ عن السياسة الهندية في أي بلد آخر جار يكون بنغلاديش سريلانكا أو العلاقة nepal. DNA؟


قريبا سيكون هناك أمندمنت الدولة العلمانية! نريد أن نكون هندرا راشترا!


وحصلت هذه الألف ظهور على نسبة 0.001٪ من الأصوات في استطلاعات الرأي الأخيرة. الذي يهتم بهم.


الذي يحتاج إلى وجهة نظر من الشيوعيين. أيام طويلة ذهبت إلى الأبد.


لا أحد مثل الشيوعيين في الهند أيامهم مرقمة.


vineet: "انظر لمن تقتبس منه؛ الرقم القياسي لأسعار المستهلك".


بالضبط - هل سألت غالبية الهنود عما يفكرون به في مؤشر أسعار المستهلكين؟ لم يكن مؤشر أسعار المستهلكين حزبا سياسيا رئيسيا. مؤشر أسعار المستهلكين موجود فقط في حفنة من الدول التي لم تفعل بشكل جيد. معظم الهنود ليس لديهم وقت للأحزاب مثل مؤشر أسعار المستهلكين. الطريقة التي تتقدم بها الهند، مؤشر أسعار المستهلك ليس له مكان على الإطلاق مع أيديولوجياتهم الفاشلة.


واضاف "ان الحزب الوحيد الذي يحترم ازدراء العلمانية والديموقراطية (الحزب الشيوعي) يمكن ان يرفع هذا الشخص، ميت".


M. عماد: "إذا كانت باكستان دولة مسلمة، فلماذا لا تكون الهند دولة هندوسية؟"


لديك نقطة صالحة، وبالتالي باكستان ليس لديها أي أساس للشكوى. ولكن بعد أن قلت ذلك، وأود أن أكره أن نرى الطائفية تأخذ شكل في الهند. والهند لجميع الهنود، بغض النظر عن أي دين أو طبقة أو أي شكل آخر من أشكال التمييز. وأي شخص يقوض الهند ينبغي أن يعامل بشدة، وهذا أمر عادل حقا.


الهندوس لا يمكن أن يكون دولتهم، فإنها لا يمكن بناء معبد في مسقط رأس راما، فإنها لا يمكن الحديث عن الهندوسية في الهند، فإنها لا يمكن أن يعيش وأداء بوجا في الأماكن الأغلبية المسلمة في الهند. هذا ما يريده الشيوعيون في الهند. يكفي بما فيه الكفاية.


لا أعرف الكثير عنه، إذا كان حقا هو آر إس إس متنوعة ثم قلقها للهيبرالية / العلمانية الهنود. السياسة القائمة على التقدم الاقتصادي والتقدم لا تذهب معا. عليك فقط أن ننظر عبر الحدود الغربية لرؤية النتيجة!


قريبا سنكون "الهندوس الهندوسية الهند". جاي هند.


الاستنتاج السابق، الهند دولة هندوسية لا تنكر الحقيقة. الدستور العلماني هو مجرد قطعة من الورق. أيضا مع نهضة الهندوسية كثير من الناس يريد الهند أن تكون دولة هندوسية. يبدو كما لو.


تتوقع مهاغاثباندهان 2019 مع الكونغرس، بسب، سب، آب، ميم، جد، سس، رسيب. فمن يوغي الذي كل قرار وتنفيذ جعل أو كسر بجب من هنا بعد.


BRAVO "قريبا سيكون هناك أمندمنت الدولة العلمانية! نريد أن نكون هندرا راشترا!"


توقف الحلم. حتى في وقت سابق الهندوس دولة نيبال هي اليوم دولة الديمقراطية العلمانية. لذا يرجى إرسال كل هذه الأفكار الفظيعة في المحيط الهندي.


علامة كلماتي الهندوس سوف محاربة مثل هذه الخطوة. لا تحتاج الأقليات إلى فعل أي شيء. دعهم مجرد مشاهدة.


آسف أن أقول ولكن يرجى فقط تضيع. ترامب سوف أرحب بكم!


نريد الهندوس راشترا. الهندوس علمانية بطبيعتها حتى لا يتغير شيء.


إذا كان الهنود يريدون جماعيا الهندوس راشترا، والسماح لها أن تكون كذلك.


هناك ثلاثين دولة في العالم التي الإسلام دين الدولة أي الجمهورية الإسلامية البلدان. هناك غير هندو republic. democracy من الهند سوف تقرر إذا كانت البلاد تريد أن تعلن نفسها الهندوسية rashtra. congress أو كبي فقدت القول حول هذا الموضوع.


M. عماد يتفق تماما معكم، قال حسنا. وينبغي أن تعلن الهند رسميا أمة هندوسية.


تحقق من ولاية البنغال الغربية وكيرالا ما فعله هؤلاء الشيوعيين هناك. هذا هو السبب في أننا لا نريد الشيوعية ولكن الهندوس راشترا.


Shahryar شيرازي يخرج نظيفة، هل شعب الهند لم يجعل من الواضح جدا عن طريق التصويت الأول ل مودي في وجلب حزب بهاراتيا جاناتا مرة أخرى في السلطة في أوب. ونحن نعمل طريقنا لتصبح دولة هندوسية ونحن فخورون بذلك.


وقد عينوا شخصا ليس لديه أسرة حتى لا يخلق الثروة لنفسه ويعمل من أجل الدولة. استراحة جيدة من السياسة العائلية في أوب.


يجب على الشيوعيين وقف ناكساليسم أولا.


brr هل تعرف أن رئيسنا السابق ونائب الرئيس الحالي، على حد سواء المسلمين؟


وكان الشيوعيون حزب معاد للهندوس. وقد تجاهلت وسائل الإعلام الهندية عموما من فيجايان رانتينغ. في نهاية اليوم، سيتم الحكم على يوغي أديتياناث من خلال أفعاله وليس رأي خصومه. بالمناسبة، حملت صحيفة إنديان إكسبريس اليوم مقالا حول كيف أن بعض مساعدي أديتياناث الأقرب (المسؤول عن الأنشطة الحرجة في غوراخبور الرياضيات) هم من المسلمين.


وبعد فترة وجيزة من أداء اليمين، وجه رئيس وزراء ولاية أوتار براديش يوغي أديتياناث إلى جميع وزرائه إعلان تفاصيل مصادر دخلهم وأصولهم المنقولة وغير المنقولة إلى أمين المظالم وإلى الحزب في غضون 15 يوما. وخلال اجتماعه مع الوزراء دعا المجلس الى اعتماد اسلوب عمل الحكومة المركزية حيث عمل رئيس الوزراء نارندرا مودى لمدة 18 ساعة يوميا لتصحيح الاخطاء التى حدثت خلال ال 15 عاما الماضية.


دعونا نرسل كل مؤشر كبي-M إلى الصين ونضعهم مع التبتيين أو المسلمين أو اللاجئين غير المقيمين في الصين. والخيار الآخر هو هزيمتهم لمرة واحدة في الانتخابات.


SK إذا كنت مطمئنا جدا من النتيجة في المستقبل لماذا كل التركيز من وسائل الإعلام على اختيار يوغي كما CM. do كنت تعرف أسماء الدول الأربع الأخرى التي لديها سم الجديد جنبا إلى جنب مع براديش أوتار.


ما الذي أعطيته العلمانية والديمقراطية للهند في السنوات ال 70 الماضية باستثناء الفساد والطائفية الكاذبة. الآن وقد أظهرت مودي ما الهندوسي الحقيقي يمكن القيام به للهند، والتطور الحقيقي دون الفساد والسياسة السلالية.


السياسة الإسلامية الهندوسية قديمة قدمها السياسي نفسه. الأحزاب السياسية تزدهر على ذلك.


لا مفاجأة. الهند لم تكن علمانية صحيحة كما هو الحال دائما. لو كان هذا هو الشيء الذي كان ثم الباكستانيين لن يكون قد ترك في المقام الأول.


إذا كان الرئيس المسلم أو نائب الرئيس لا يشير إلى تحول إلى الدولة الإسلامية - كيف يشير تعيين سم إلى التحول إلى الدولة الهندوسية؟


Himanshu أغروال يرجى التحقق من المؤهلات التعليمية يوجي أديثياناث. الجهل ليس دائما بليس لي صديقي العزيز.


Desi ديماغ .. الهندوس علمانية. نظرية جديدة.


If people of uttarpradesh voted for bjp, they will get what was within election agenda of that party. Why is cpm party poking it's nose in it? Cpm: a failed political party of India.


@M. Emad ..You better be worried about your Bangladesh.


@Himanshu Aggarwal he is holding Bachelor’s Degree in Mathematics from the Hemwati Nandan Bahuguna Garhwal University in Srinagar, is not that enough education.


CPi who are they?


Cpi once ruled Bengal look what have they done to it ? No development, no jobs. cpi is bunch of highly corrupt politicians.


The very definition of Hindutva is Secularism, Yogi will do wonders for the votebank infested corrupt state of UttarPradesh.


@Bharat Jaiswal won't win even then.


The communists fielded 140 + candidates in the UP elections and all of them were severely defeated, many losing their security deposits. The so called secular politicians have lost the peoples' pulse. People want jobs, economic development and security from terrorism, not the phony secularism which parties like Congress, SP, BSP AND CPM peddle. Let them win the elections and apply their ideology. Till then Modi and Yogi will rule.


@M. Emad kindly study of history of India which make on the basis of secularism not Hindu ideology.


'Hindu' originated from 'Sindhu' and pronounced later as 'Indus' (by British) became basis for the name of 'India.' So, words 'Hindu' and 'India' are inseparable. Moreover, 'Hindu' word historically connects big masses of a large area in its true spirit.


@Khwarizmi Pakistani Left because someone wanted to be PM of india.


140 candidates fielded by the communist party in UP. Not only did not even one win, between 140 candidates the party got less than 2000 votes!


Days something, and they have the termity to comment on a party that won !


Communists slave their thoughts on borrowed ideology .


The Communist Speak: 1999: Vajpayee - Secular; Advani - Communal 2017: Advani - Secular; Modi - Communal 2017: Modi - Secular; Yogi - Communal. ماذا بعد؟


Why should India be secular when all its neighbours are clearly not.


Yogi Adityanath , PM modi etc are from backward caste not from upper caste. There busting the myth of upper caste ruling India or them being against dalit/backward caste. Communist party never win any election in india it's only restricted to state of Kerala. So There opinion doesn't matter.


@SK Give us development, we dont care about secularism.


In India secular means appeasement of one particular community. People don't want to be secular any more.


how many seats did CPI win in UP? and the more you keep hindus insulting with your statements the more we vote for BJP.


@N. S You are absolutely right. And no one should complain about that as it is not called Hindustan for nothing.


@Bravo There is no harm in Hindu Rashtra which is synonymous with Ram Rajya. HIndu Rashtra is going to role Model for entire world - especially Middle East - where one religion is creating more violence than multi religions in India, Hindustan or Bharat. And if at all your even 5% of your fears come true - Indian electorate will teach lesson to the wrong doers.


what India wants today is the riddance from these anti India Communists.


No Indian takes care of CPI-M statement in India. Where is CPI-M in India. Not a single seat. This is a dead party.


According to him RSS and BJP want everyone to accept upper caste leadership”. They have lost their sense? Modi belongs to a backward class. Hindutva leaders like Uma bharti are dalits. Infact, dalit Hindus are the real carrier of Hindutva ideology.


@pankaj Agree with you brother. For the first time we followed a muslim leader during independence from Britishers and faced the pain of division of India as consequences.


India should declare itself as Hindu Status. Secularism in India is joke.


Similar cries were made by communists when Modi became the PM in 2017. They predicted widespread communal riots and Hindu Rashtra but nothing like that happened. The fact is that Communal riots happened in Non-BJP ruled states in last few year. BJP ruled states like MP, Gujarat, Rajasthan, Chhatisgarh, Maharashtra have not seen any riot in last few years. These states are developing faster since BJP came to power in those states.


Modi was demonised by the Media but the fact is that he is extremely honest. Even Wikileaks reports said that Modi is Incorruptible. He just picks up hard working honest Singles who can focus only on development. That's why you see Singles like Khattar as CM in Haryana who has no family and no reason to amass wealth. Same reason applies for Adityanath. He has no family. He lives a very simple life as a Sanyasi. and He has no reason to encourage corruption. Young people like him can work 18 hours a day towards development of a backward state like UP.


This is the same party which fielded 690 candidates in the 5 assembly elections and got big zero in all theses states. Such is their reputation in India. We have to use magnifying glass to find their presence in India.


That's all false agenda by opposition, India will be united as usual CPM is the burden for the country.


YOGI ADITYANATH found a 8 year boy who was MUSLIM by his name and don't have parents, Yogi took the boy with him and boy lives with him in his MATHA(TEMPLE) and now he is 16 years old and is following ISLAM and has same MUSLIM name. this much knowledge is sufficient for the people who fear about YOGI ADITYANATH and his credentials.


It is Hindu State since 1947 unofficially. Now within a span of time, it will be declared as Hindu State. لا تقلق.


Communist parties are outdated and a failure, their ideology rejected by India long back. They just surviving on funding from out of India. So communist opinions doesn't matter.


@saudagar : Mahaghatbandhan with ten prime ministerial aspirants.


I am Hindu and I am not Secular . Pakistan is a Muslim country and majority Pakistanis are not Secular. is that a crime ? Being non secular is not a crime anywhere !


Thanx dawn for proving day to day extensive coverage /news of indian politics.


If Yogi plays his cards right, he may be the PM in 2024, or 2029. By then, Congress will have its funeral complete.


Communist Party of India-Marxist (CPI-M) General Secretary Sitaram Yechury is good for nothing, as far as Yogi is concerned he is very helpful for every section of society, be it Muslim, Christian, Sikh or Hindu. He talks of India.


@Himanshu Aggarwal We have tolerated a person like RaGa for decades can't we give few months to YA? Wait and see how he works.


CPI - M the party that lost both relevance and power including Calcutta talks about setting up the national narrative by a party that for whatever reason has gone from strength to strength. Would he bother to explain the decimation in West Bengal?


@M. Emad because we the common people don't see it as a Hindu state. Pluralistic society is both deeply loved and cherished.


@Himanshu Aggarwal Shame on Aggarwal community though my wife is Aggarwal, Instead of making money why don't you guys join defence to protect the nation?


So true colors of Hindu extremist India are shining now.


@Faisal So true colors of Hindu extremist India are shining now.


Check the data India is really shining.


Mr Vijayan has 11 cases registered against him, including the SNC Lavalin case pending before a CBI court. Viyayan is seventh accused in the case, which related to loss of Rs 373 crores caused to the state in a deal he initiated with the Canadian company for the renovation of three hydro-electric plants during his term as Electricity Minister in 2006.


@Himanshu Aggarwal It is not about education & تجربة. Just check the qualification of Congress leader. Dr MMS , P Chidambaram ( Harvad University ), Mani Sankar Aiyer ( Cambridge) , Salman Khursid ( Oxford) , Prithviraj Chavan ( University of California) & plenty of experience. Still they were part of the some of the biggest scam of India ever seen.


From ongoing comments of Indians readers looks like Mr. Yogi is a clean personality, against corruption and progressive that might prove him as good administrator. being sincere with their new leadership in UP they can judge much better and might react if anything goes against secularism, minorities or his partiality. no worries.


منتدى الفوركس.


ناجويكسز أنا ناجستارس w منتدى بولس.


نا تيمات رينكو والوتويغو الفوركس.


Firma w Delaware i inne kraje offshore.


أوتور Wiadomość.


Re: Firma w Delaware i inne kraje offshore.


11 mar 2018, 09:06.


Jeszcze jedno pytanko.


Jaki rodzaj wpisywałeś EKD /?/


Jak to się określa w Delaware ?


Gdzie to można znależć np. odnośnie forexu , prowadzenia szkoleń , konsultingu itp.


Poddałeś mi niezly pomysł.


Muszę porozmawiać z bratem. Może zostałby RA dla tych niezdecydowanych Polaczków.


Re: Firma w Delaware i inne kraje offshore.


17 mar 2018, 11:37.


الفوركس - ويلكا زمانيبولوانا سوليرنيا.


Re: Firma w USA Delaware i inne stany.


07 maja 2018, 19:08.


Registered agent spółki amerykańskiej może byc resident w USA ale często podaje sie adres kancelarii prawnej w USA. Kancelaria tez może użyć swój adres do celów korespondencji i uniknąć dodatkowych kosztów.


Jeżeli spółka w USA ma dochód na terenie USA to trzeba przygotować rozliczenie podatkowe. Koszt tego zależny jest od dochodu firmy i bałaganu w papierach. Średnio trzeba liczyć 1000 dolarów na kwartał.


Re: Firma w Delaware i inne kraje offshore.


28 maja 2018, 22:52.


Re: Firma w Delaware i inne kraje offshore.


22 lip 2018, 12:21.


Polecacie mi może jakiś zestaw połączeń do tego(kraj spółki plus nazwe taniego banku(PLN+USD))?


Albo w miarę tanią firme która się tym za mnie zajmie?


Z góry dzięki za pomoc.


Re: Firma w Delaware i inne kraje offshore.


20 gru 2018, 15:27.


Jakas profesjonalna firma z konkurencyjnymi cenami.


Ciezko jest znalezc cos na internecie jest pare firm ktore sie w kolko powtarzaja ale brakuje opini na temat tych firm.


Nie chce powierzyc tego komus kto mnie pozniej tylko bedzie obieral z pieniadzy nie gwarantujac ze nie bede mial pozniej problemow z US i innymi tego typu urzadami.


Wszystko musi byc na 100% legalne.


Cala ta dyskusje przelecialem ale zadnej takiej informacji nie znalazlem.


Jesli ktos ma w tym temacie jakiekolwiek doswiadczenie prosze o kontakt.


Re: Firma w Delaware i inne kraje offshore.


19 lut 2017, 12:17.


na spokojnie w 40 minut otworzysz konto przez internet. Musisz mieć skan dowodu, rachunek za prąd z adresem, gdzie mieszkasz oraz kartę płatniczą/kredytową, aby zapłacić przez internet. Wybierz taki pakiet, abyś otrzymał kurierem dokument apostile (taki ze srebną naklejką w kształcie gwiazdy). Aby działać w Polsce musisz sobie ten dokument przetłumaczyć u tłumacza przysięgłego.


Nie wszystkie banki i brokerzy chcą otwierać konta dla takiej firmy. Jeśli sytuacja się nie zmieniła, to rachunek bankowy można otworzyć w BZ WBK, a brokerski w BOSSA. Warto jednak się upewnić w konkretnych bankach i u brokerów, czy nie będzie problemów.


Tylko pamiętaj, że jeśli sobie z takiej firmy wypłacasz pieniądze, to de facto wypłacasz sobie dywidendę i powinieneś zgłosić to do US i zapłacić podatek od dochodów kapitałowych. Inaczej popełniasz oszustwo skarbowe. Ale jest to sposób na odroczenie podatku "Belki", ew. uniknięcie go, gdyby został zniesiony w przyszłości lub gdybyś zmienił rezydencję podatkową.


Re: Firma w Delaware i inne kraje offshore.


25 lut 2017, 13:45.


Jeden ze znajomych z llc tak "po prostu" przelewa sobie zyski osiągane przez llc na swoje konto w Pl bo:


"Jeśli płacisz podatek w danym kraju według jego prawa i Twój.


kraj ma podpisaną umowę o unikaniu podwójnego opodatkowania, to.


nie możesz zapłacić drugi raz podatku za to samo. A w Delaware.


nie ma podatku od dywidend, nie pobierasz sobie wypłaty tylko.


ten kolega to debil do kwadratu.


gdyby udzialowiec mial siedzibe w usa to by podatek zaplacil 30%


zysk osiagaja jedynie udzialowcy!!


LLC to wlasnie taka hybryda, to jak dzialalnosc osobista i spolka w jedym.


jesli chodzi o zyski to w USA sa one przypisywane automatycznie udzialowcom!


i nie potrafi zrozmiec jednego zdania czym jest spola LLC.


NO TO UWAZAJCIE:


taki typ spolki, jak spolka LLC nie wyplaca zadnych dywidend.


Nie wyplaca bo nie moze! poniewaz skoro spolka nie zarabia to co ma placic? Zysk jest tylko wlascicieli!


nie jest cale tak ze jak jakakolwiek kasa znajdzie sie na koncie to udzialowiec ma placic podatek.


tym bardziej ze przeciez to jest firma USA, tym bardziej ze nie wiadomo ile jest udzialowcow.


i tym bardziej ze nie ma zadnej ksiegowosci, w zwiazku z tym sami sobie ustalamy co jest zyskiem a co nie.


i dajemu temu wyraz w postaci przelewow z jakims tytulem na swoje osobiste konto!


a nawet gdyby ksiegowosc byla to i tak podlegamy usa nie polsce.


w polsce kontroli podlegaja tylko osobiste dochody, nic wiecej!


to jest pewne na 100%


jaki tytul jest najlepszy zeby zaplacic najminej?


Polskie urzedy skarbowe doskonale wiedza ze LLC to wlasnie taka spolka wiec powodzenia zycze tym ktorzy taka kase wyplaca jako dywidenda. urzad skarbowy na pewno zakfalifikuje to inaczej bez zadnego problemu.


wiec to tez odpada, nie wazne ze spolka jest amerykanska, jest obowiazek placenia zusu.


ale jaki nasz stosunek wtedy powinien byc do spolki, przedstawiciel?


mozna wyplacic same udzialy ? (ale to musimy widniec normlanie jako udzialowiec, a nie przedstawiciel czy manager)


typu matka LLC w HongKongu? Tylko ze to sie komplikuje bo trzeba osobiscie leciec i zakladac konto bankowe.


Re: Firma w Delaware i inne kraje offshore.


07 mar 2017, 15:47.


Re: Firma w Delaware i inne kraje offshore.


08 maja 2017, 08:44.


Jednak nie znam ich i nie chciałbym się nadziać na mine.


كيتو جيست على الانترنت.


المنتدى التعليمات التقويم تطبيقات عامة اجعل المنتديات مقروءة خيارات سريعة عرض الإداريين المدونات مركز التحميل المجلة الإكترونية الرئيسية المنتدى السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية السبلة العمانية -


Technologię دوستارسزا فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ مجموعة فبب. ستايل we_universal ستورزوني برزيز ويب.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى وسيط تداول الفوركس الثابت

وسطاء الفوركس الأقل انتشارا: سوق الفوركس هو الأسواق التجارية الأكثر تقلبا في العالم. من أجل التقليل من القليل من التقلب، يمكنك أن تأخذ حساب مع ينتشر ثابت وسطاء الفوركس. إن حساب الفوركس الثابت سيساعد على تحديد مبلغ الرسوم التي تدفعها للوسطاء من أجل إجراء الصفقات. كما أنه سيحد من تعرضك لبعض الاستثمارات المضاربة في سوق الفوركس. هذا غالبا ما يكون نوع الحساب الذي يستخدمه الناس لتقديم أنفسهم إلى سوق الفوركس كمتداول الصاعد؛ سوف تكون قادرة على تجربة وطأة كاملة من التداول، ولكن سوف تكون محمية من بعض الحركات أكثر عنفا من السوق. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابت

استراتيجيات خوارزمية التداول

تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ. خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين. مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم. تبرز سوينغ التاجر. لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينط

الفوركس تويتر التجار

63 أعلى حسابات الفوركس تويتر. تداول الفوركس سريع وسريع جدا، وتويتر يناسب مثل القفازات إلى أي تاجر الفوركس & # 8217؛ ق اليد. هناك الكثير من المعلومات السريعة والمفيدة التي تأتي في شكل تويت وأحيانا الكثير من المعلومات. في ما يلي قائمة بأهم حساباتي في فوريكس تويتر، كل واحد يأتي مع خصائص مختلفة، لتناسب التجار المهتمين في جوانب مختلفة من التداول (التقنية والأساسية والتعليمية ،، المشاعر، مزيج من بعض أو كل، الخ). وهنا لائحة من أعلى 63 حسابات الفوركس تويتر: ForexLive - فريق الفوركس لايف يجلب تحديثات سريعة للغاية، محركات السوق رؤى والكثير من الفكاهة. بعد حساب تويتر (الذي يوفر أكثر من مجرد وصلات إلى المقالات) هو وسيلة ممتازة لمعرفة ما يحدث في الوقت الحقيقي. @ فكستريتنوس & # 8211؛ الحساب الرئيسي للأخبار فكستريت هو ما يصل 24/5 التفجير الأخبار والآراء والتحليل وكل شيء من بوابة الفوركس كبيرة. JamesChenFX & # 8211؛ جيمس تشن، كبير الاستشاريين الفنيين مع سيتي إندكس ومؤلف العديد من الكتب، هو واحد من أفضل المحللين الفنيين هناك. رسوماته مفيدة جدا. @ كاثيلينفكس & # 8211؛ كاثي لين هي واحدة م