Skip to main content

N باب m70 خيارات الأسهم


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 27706 في & # 32؛ أب-183 & # 32؛ في 2017-12-25 05: 46: 56.117754 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.


الأطلسي الأسلحة النارية | AR15 و AK47 بنادق -


يوكو AK47 بندقية كالاشنيكوف-أبناء العمومة إلى - zastava M70 & أمب؛ M92.


N - باب AK47 بندقية نمط، شبه التلقائي 762X39، يتم استيراد هذه البنادق من صربيا وبنيت في مصنع زاستافا الشهير تعرف في جميع أنحاء العالم لإنتاج وعرة & أمب؛ بنادق أك موثوقة. هذه البنادق هي قيمة للمال وتتميز جميلة الخشب الجديد الأسهم & أمب؛ 16 "الخيوط برميل مع القابلة للإزالة مائل الفرامل. البنادق سوف تأخذ جميع العادي في المواصفات مزدوجة أكوام AK47 أكواب والطبول. ميزات أخرى لطيفة هي جبل نطاق السكك الحديدية، محدد السلامة محشوة يسمح لك لقفل الترباس مرة أخرى، تناسب كبير & أمبير؛ النهاية وصنع في صربيا علامات الاستيراد. يأتي مع واحد 30 المجلات أك جولة (نمط قد تختلف) صنع في صربيا واستيرادها من قبل سنشري الأسلحة.


ق التفتيش (فحص سريع التفتيش): موظفينا سوف إجراء فحص بصري سريع من مشاهد السلاح الناري (لا كانتس ضمن كومبلوك ميل المواصفات)، مجلة صالح (قفل إيجابي يصل)، تعمل تعمل (الترباس يتحرك بحرية). معركة الصفر مسؤولية مطلق النار. آسف نحن لا نقدم طلب التفتيش مخصصة. هذا هو برنامج الحصري الناري الأطلسي.


قائمة للبندقية فقط، البصرية غير المدرجة.


كاليفورنيا العملاء: سنكون سعداء لشحن هذا البند إلى كاليفورنيا. سوف تحتاج لشراء التفاف قبضة لموظفينا لتثبيت. يرجى مناقشة شراء فضلا عن جميع التفاصيل مع وكيل النقل الخاص بك قبل أن يأمر. يرجى إضافة بندقية إلى عربة التسوق الخاصة بك ومن ثم إضافة AK47 كيدكس قبضة التفاف إلى عربة التسوق الخاصة بك، وهذا هو أيضا المدرجة في الجزء السفلي من هذه الصفحة، وسوف تحتاج إلى أن يتم شراؤها قبل أن نتمكن من الانتهاء من معالجة طلبك.


يرجى ملاحظة: إذا كنت تعيش في دولة مقيدة مجلة نحن إزالة ماجي سقف ماج وسوف نكون سعداء لاستبدال مع 10 جولة ماج إذا كان متاحا. إذا كان 10 جولة ماج غير متوفر ونحن سوف إزالة مجلة مرحبا كاب من الشحنة. لا يمكننا شحن المجلات المحظورة إلى خارج عناوين الولاية. لن يكون هناك أي بدائل أو خصومات عرضت لإزالة القمصان.


فمن مسؤوليتكم أن تكون على دراية قوانين البندقية المحلية الحالية قبل وضع النظام الخاص بك. لا تتردد في مراسلتنا مع الأسئلة التي قد تكون لديكم.


منتجات ذات صله.


لا تضف إلى السلة، حتى تكمل ما يلي.


قبل إضافة الإرھاب إلی سلة التسوق:


1. يرجى قراءة قسم "كيفية الشراء" من الموقع حتى تكون على دراية بخيارات الدفع، والسياسة وغيرها.


يرجى ملاحظة: نظرا لارتفاع حجم أوامر في هذا الوقت قد يستغرق حوالي 3-5 أيام ل في الأسهم أوامر لشحن بها.


زاستافا n - باب الأسهم الخيارات ؟؟


أنا ركبت نك المحارب باب محددة للطي الأسهم. أنا أحب ذلك حتى الآن ولكن لم تكن قد خرجت لاطلاق النار حتى الآن. انتهيت للتو من وضع على الأسهم قبل بضعة أيام.


أنه يحتوي على فتح سريع فتح الخلفي حبال قطب على كتلة الأسهم كذلك. ليس في الموافقة المسبقة عن علم ولكن أنا وضعت واحدة على وأنها لطيفة.


اتصلت بهم قبل بضعة أيام، هيريس ما قالوا لي.


كما ذكر أعلاه و & غ؛ و N-باب لديه أكثر قليلا إنليتينغ للمسامير ولكن لا تختلف كثيرا. إزالة صغيرة يجعل تغيير مريلة جميلة في زاوية الأسهم.


الخد صفعة.


لقد لاحظت أنها قد خفضت صفعة الخد قليلا. كان أفضل لاطلاق النار يسأل فقط إذا كان هذا كافيا أو يمكن أن تقلع أكثر.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


زاستافا n - باب الأسهم الخيارات ؟؟


زاستافا n - باب الأسهم الخيارات ؟؟


فورتونا فورتيس جوفات.


واضاف "من قال ان القلم اقوى من السيف، من الواضح انه لم يواجه اسلحة تلقائية".


على أي حال، أنا فقط التقطت مؤخرا M70 نباب أيضا وكان لي صعوبة في الحصول على صفعة في البداية. لقد وضع أنفي إلى أسفل إلى المتلقي وغرامة.


كنت أتساءل، هل حاول أي شخص حلق "إسفين" قبالة الجزء الأمامي من الأسهم حيث يعلق على كتلة المتلقي وتغيير زاوية الأسهم أكثر نزولا؟ إم نصف يميل إلى محاولة ذلك ولكن أنا لا أريد أن المسمار عنه الأسهم وليس لديها أي فرق.


على أي حال، أنا فقط التقطت مؤخرا M70 نباب أيضا وكان لي صعوبة في الحصول على صفعة في البداية. لقد وضع أنفي إلى أسفل إلى المتلقي وغرامة.


كنت أتساءل، هل حاول أي شخص حلق "إسفين" قبالة الجزء الأمامي من الأسهم حيث يعلق على كتلة المتلقي وتغيير زاوية الأسهم أكثر نزولا؟ إم نصف يميل إلى محاولة ذلك ولكن أنا لا أريد أن المسمار عنه الأسهم وليس لديها أي فرق.


أنا أيضا وضعت للتو على فرحة ليلية مانتيكور وأشعر أنها ساعدت بشكل كبير في ذلك القسم.


مثيرة للاهتمام، و M76 يشعر منخفضة جدا بالنسبة لي. ويشعر سهم نباب بالحق. ربما لدي بعض الصربية في دمي؟


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


زاستافا M70.


N أو O-باب AK47 التكتيكية الأسهم كيت.


اللباس الخاص بك N أو O - باب مع شركائنا في عدة الأسهم التكتيكية.


• وتشمل مجموعة محول الأسهم رفت، إيس الأسهم التكتيكية مع نكص الوسادة و ق حبال قطب.


• مصنوعة من 6061 T6 الألومنيوم.


• فينشيد مع الساتان المولى الراتنج.


• جميع الأجهزة المدرجة للترباس ل أك الخاص بك.


• الأسهم مع نكص الوسادة 9 & # 8243؛ في الطول.


• صنع في الولايات المتحدة الأمريكية!


تحقق لدينا صفحة فيديو للفيديو التثبيت!


اللباس الخاص بك N أو O - باب مع شركائنا في عدة الأسهم التكتيكية.


وتشمل مجموعة محول رفت الأسهم، إيس التكتيكي الأسهم مع نكص الوسادة و ق حبال قطب مصنوعة من 6061 T6 الألومنيوم فينشيد مع الساتان المولى الراتنج جميع الأجهزة المدرجة للترباس ل أك الأسهم مع نكص الوسادة 9 & # 8243؛ في الطول لوب 13 & # 8243؛ صنع في الولايات المتحدة الأمريكية!


1 مراجعة ل زاستافا M70.


N أو O-باب AK47 التكتيكية الأسهم كيت.


يعمل عظيم! لقد قمت بتثبيت هذا على بلدي N - باب AK47 وأنها تناسب تماما. انها تناسب دافق مع جهاز الاستقبال الخاص بي، وشكلت بحيث لم أكن بحاجة إلى تعديل أي شيء لذلك. انها ذات جودة عالية جدا وأنا أوصي به إذا كنت ترغب في استبدال الأسهم الخشبية ضخمة على N-باب الخاص بك.


هو & # 8217؛ s بسيطة جدا لتثبيت ويبدو أن هندستها تماما ل N-باب.


إضافة تعليق إلغاء الرد.


يجب تسجيل الدخول لنشر تعليق.


منتجات ذات صله.


رفت الأسهم التكتيكية.


جديد مولوت أك فيبر بندقية.


أر محول الأسهم.


نيو & # 8211؛ واحدة من نوع فد.


رفت الأسهم التكتيكية.


فد مكافحة دوران تعديل فاصل ل SOB47 الذراع هدفين.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى وسيط تداول الفوركس الثابت

وسطاء الفوركس الأقل انتشارا: سوق الفوركس هو الأسواق التجارية الأكثر تقلبا في العالم. من أجل التقليل من القليل من التقلب، يمكنك أن تأخذ حساب مع ينتشر ثابت وسطاء الفوركس. إن حساب الفوركس الثابت سيساعد على تحديد مبلغ الرسوم التي تدفعها للوسطاء من أجل إجراء الصفقات. كما أنه سيحد من تعرضك لبعض الاستثمارات المضاربة في سوق الفوركس. هذا غالبا ما يكون نوع الحساب الذي يستخدمه الناس لتقديم أنفسهم إلى سوق الفوركس كمتداول الصاعد؛ سوف تكون قادرة على تجربة وطأة كاملة من التداول، ولكن سوف تكون محمية من بعض الحركات أكثر عنفا من السوق. أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول. منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات. إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع. موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة. + 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط) خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابت

استراتيجيات خوارزمية التداول

تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ. خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين. مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2018-2017 حتى الآن. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم. تبرز سوينغ التاجر. لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينط

الفوركس تويتر التجار

63 أعلى حسابات الفوركس تويتر. تداول الفوركس سريع وسريع جدا، وتويتر يناسب مثل القفازات إلى أي تاجر الفوركس & # 8217؛ ق اليد. هناك الكثير من المعلومات السريعة والمفيدة التي تأتي في شكل تويت وأحيانا الكثير من المعلومات. في ما يلي قائمة بأهم حساباتي في فوريكس تويتر، كل واحد يأتي مع خصائص مختلفة، لتناسب التجار المهتمين في جوانب مختلفة من التداول (التقنية والأساسية والتعليمية ،، المشاعر، مزيج من بعض أو كل، الخ). وهنا لائحة من أعلى 63 حسابات الفوركس تويتر: ForexLive - فريق الفوركس لايف يجلب تحديثات سريعة للغاية، محركات السوق رؤى والكثير من الفكاهة. بعد حساب تويتر (الذي يوفر أكثر من مجرد وصلات إلى المقالات) هو وسيلة ممتازة لمعرفة ما يحدث في الوقت الحقيقي. @ فكستريتنوس & # 8211؛ الحساب الرئيسي للأخبار فكستريت هو ما يصل 24/5 التفجير الأخبار والآراء والتحليل وكل شيء من بوابة الفوركس كبيرة. JamesChenFX & # 8211؛ جيمس تشن، كبير الاستشاريين الفنيين مع سيتي إندكس ومؤلف العديد من الكتب، هو واحد من أفضل المحللين الفنيين هناك. رسوماته مفيدة جدا. @ كاثيلينفكس & # 8211؛ كاثي لين هي واحدة م